Search

ابق على تواصل

الاثنين، 30 مارس 2009

مي كساب مدبر منزل عادل امام


انتهت الفنانة الشابة مي كساب من تصوير معظم مشاهدها الداخلية في الفيلم السينمائي "بوبوس" بطولة الفنان الكبير عادل إمام.

قالت مي في تصريح خاص : "انتهيت من تصوير معظم مشاهدي الداخلية في الفيلم، وتبقى لي ثلاثة مشاهد على الأكثر، وبعدها سنبدأ تصوير المشاهد الخارجية ولدي فيها مشهدين على الأكثر".

تابعت الفنانة الشابة أنها تقدم في الفيلم شخصية "تهاني" وهي مدبرة منزل الفنان الكبير عادل إمام، ومخطوبة لـ"رأفت" الذي يقدم دوره الفنان أشرف عبد الباقي الذي يقوم بدور سفرجي في نفس المنزل ويعانيان من العديد من المشاكل التي تنتهي بزواجهما.

فيلم "بوبوس" بطولة الفنان الكبير عادل إمام ويسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب وحسن حسني وحسن مصطفى وميسرة ويوسف داوود ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وضياء الميرغني وسامح حسين، ومن تصوير إيهاب محمد على، وديكور عادل المغربي ومونتاج معتز الكاتب، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة جود نيوز.

رابط الخبر "مي كساب مدبر منزل عادل امام"




سافر الفنان هشام عباس للعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنيتين جديدتين بطريقة الفيديو كليب، استعدادا لطرحهما قريبا.

قال هاني نبيل مدير اعمال عباس في تصريح خاص: "هشام متواجد حاليا في لبنان لتصوير أغنيتين من ألبومه الجديد هما (كل لما تيجي قصادي) و(متبطليش)، وهما من إخراج طارق العريان".

تابع نيبل أن أغنية "كل ملا تيجي قصادي" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، وأغنية "متبطليش" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد النادي ومن توزيع توما.

تابع مدير اعمال عباس أن الأغنيتين سيتم طرحهما في ألبوم عباس الجديد الذي انتهى من إعداده مؤخرا، والمقرر طرحه في شهر مايو المقبل، ولم يتحدد حتى الآن الشركة التي ستتولى توزيع الألبوم خاصة بعد انتهاء تعاقده مع شركة عالم الفن.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات عباس هو "يا حبيبي تعالى جنبي" الذي طرح عامل 2007، وقدم منه أغنية "يا حبيبي" بطريقة الفيديو كليب التي شاركت فيه المغنية التركية صافيا وأخرجها المخرج محمد بكير.

رابط الخبر " "

أحمد بدير: لن أعمل مع السبكي حتى موتي


رغم النجاح الكبير الذي حققه فيلم "كبارية" الذي شارك فيه الممثل الكبير أحمد بدير بدور "عم علام"، قرر بدير عدم التعامل مرة أخرى مع شركة السبكي المنتجة للفيلم.

وعن سبب قراره بعدم التعامل مع المنتج أحمد السبكي مرة أخرى قال بدير: "لم أشعر بالراحة نهائياً في التعامل مع المنتج السبكي، فقد أخل باتفاقه معي رغم وجود عقد، ولم يقم بتنفيذ أشياء كنا اتفقنا عليها وكتبناها في العقد، بالإضافة إلى أشياء أخرى"، وفقا لما جاء في جريدة "وشوشة".

أضاف بدير: نفس الأزمة حدثت مع مصطفى عبد العزيز منتج مسلسل "بنت من الزمن ده" الذي عرض في رمضان الماضي، فقد اخلوا باتفاقهم معي، ولذا قررت عدم التعامل معهم مرة أخرى.

وتابع: من يتفق معي على شيء ويقوم بتغييره أرفض التعامل معه حتى موتي.

يذكر أن فيلم "كبارية" قام ببطولته خالد الصاوي وجومانا مراد ومحمد لطفي ومي كساب ومحمود الجندي وهالة فاخر، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.
أما مسلسل "بنت من الزمن ده" فقامت ببطولته داليا البحيري وعزت أبو عوف وأحمد راتب وهالة فاخر، تأليف محمد الغيطي وإخراج سامي محمد علي.
رابط الخبر "أحمد بدير: لن أعمل مع السبكي حتى موتي"

السعودية تمنع بسبستللو لرولا سعد



منعت المملكة العربية السعودية عرض كليب المطربة اللبنانية رولا سعد الجديد "بسبستللو"، بسبب كلمة "بوسة" التي تكررت في كلمات الأغنية.

أكد كريم أبي ياغي مدير أعمال رولا سعد خبر منع عرض الأغنية في التليفزيون السعودي، أو تداولها في أسواق الكاسيت، قائلا: جاء هذا القرار بسبب مقطع بالأغنية تقول كلماته: "حتى أبوسه لما بيزعل .. بوسة .. اتنين ..تلاتة .. ومية"، حسب الموقع الرسمي لصحيفة "دنيا الوطن" الفلسطينية.

وعلى إثر ذلك، قررت شركة "روتانا" طرح نسخة من الألبوم الجديد لرولا في السعودية بدون الأغنية التي تسببت في الأزمة، على أن يتم طرح الأغنية في الألبومات التي سيتم طرحها في بقية البلدان العربية.

وكانت قنوات "روتانا" الموسيقية بدأت في عرض الكليب الجديد "بسبستلو" بشكل حصري لفترة محددة، قبل أن يتم عرضها فيما بعد من خلال بقية القنوات.

أغنية "بسبستللو" كلمات داني يونس، وألحان وسام الأمير، وتوزيع روجيه خوري، وقام بإخراج الفيديو كليب الخاص بها اللبناني فادي حداد، ومن المقرر أن يطرح الألبوم بالأسواق بداية شهر أبريل.

ويأتي طرح الكليب والألبوم الجديد لرولا سعد وسط تقارير تفيد استعداد الفنانة اللبنانية لتجسيد حياة مواطنتها الراحلة سوزان تميم، من خلال فيلم سينمائي.

يذكر أن رولا شاركت في فيلم "الغرفة 707" مع الفنان مجدي كامل والمخرج إيهاب راضي.
رابط الخبر "السعودية تمنع بسبستللو لرولا سعد"

السبت، 28 مارس 2009

"تتيانا": لن نقدم خيانة صباح لـ أزواجها في "بليغ حمدي"


أكدت الفنانة اللبنانية "تتيانا" أنها لن تستغل الاعترافات المثيرة للجدل للمطربة الكبيرة صباح بخيانة أزواجها، في أحداث مسلسل "بليغ حمدي" الذي تجسد فيه شخصية "الشحرورة". وقالت تتيانا: "ليست لنا علاقة بهذا الاعتراف، فهو أمر يخص صباح وهي المسؤولة عنه، لكن دوري الذي قرأته يركز على علاقة صباح ببليغ حمدي والإشاعات التي تعرض لها الاثنان وقتها، بما في ذلك زواجهما العرفي وأيضًا تعاونهما الفني"، بحسب صحيفة "القبس" الكويتية. وأضافت: "أنا ملتزمة بالسيناريو الذي لم يكن فيه ما يرتبط أبدًا باعتراف صباح، ولا أظن أننا سنستغل هذا الاعتراف؛ لأن الهدف من المسلسل ليس الإثارة، وإنما تقديم شخصية بليغ حمدي وعلاقته بمن حوله، خاصةً الفنانة صباح التي ألعب دورها". وأشارت تتيانا إلى أنه عندما رشحها المخرج مجدي أحمد إلى الدور سعدت جدّا به، واعتبرته فرصةً لتقدم نفسها لجمهور التلفزيون العريض الذي ربما لم يرها في أدوارها السينمائية. غير أن الفنانة اللبنانية الشابة أوضحت أنها لم تتفق مع المخرج حتى الآن حول الغناء في المسلسل، وهل ستقدم أغنيات صباح بصوتها أم لا.. مضيفة: "أتمنى هذا، خاصةً أنني أجيد الغناء وقد بدأت الاستعداد للدور والاتفاق مع الماكيير محمد عشوب على لمسات الماكياج التي ستقربني من شكل الفنانة صباح". كانت صباح قد فجَّرت مفاجأةً من العيار الثقيل، لتعترف بأنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين، مشيرةً إلى أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي. وقالت صباح -في الجزء الأول من برنامج "دمعة وابتسامة.. في حياة صباح" على قناة "بانوراما دراما": إنني خنت أزواجي تمامًا كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين.

رابط الخبر ""تتيانا": لن نقدم خيانة صباح لـ أزواجها في "بليغ حمدي""

خلاف السيليكون بين مروى ونانسي يصل الى "آه ونص"


وجهت المطربة اللبنانية مروى التهم لمواطنتها نانسي عجرم لتقليدها في كليب "آه ونص"، مؤكدة أنها لم تهتز لغضب نانسي من فيلمها الجديد "دكتور سيليكون" الذي يتناول عمليات التجميل التي تقوم بها النجمات والفنانات. وقالت مروى: "كنت أتمنى أن تنتظر نانسي عرض الفيلم، وتشاهده قبل أن تحكم عليه وتهاجمه، بل وتهددنا برفع دعوى قضائية، وهو تهديد لا يفرق معي أنا ولا مع أي من المشاركين بالفيلم". وأضافت: "يبدو أن نانسي أخذت موقفا بناء على مجرد إشاعات وأقاويل غير صحيحة حول الفيلم، والمفترض أنها فنانة لا يجب أن تحكم على عمل فني إلا عندما تراه بعينيها، أما كلامها عني فلا يهزني، وربما ترى نفسها مطربة كبيرة لا يجب أن تعرف مطربات صغيرات أمثالي". وداعبت نانسي، قائلة: "ربما نسيت نانسي أنها قلدتني عندما قدمت في كليب "آه ونص" شخصية فتاة شعبية بعد أن قدمتها أنا في أغنية "أما نعيمة". وعموما أنا ساترك الفيلم نفسه الذي يعرض خلال أيام يرد أكثر على هجوم نانسي علي". نانسي وعمليات التجميلونفى أحمد البدري مخرج فيلم "دكتور سيليكون" ما تردد عن قيام نانسي برفع دعوى قضائية ضد الفيلم. وقال إنه كلام عار عن الصحة، وكل ما تردد قبل عرض الفيلم مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة. وأكد أنه لا يحمل أي إساءة لنانسي لأنها قيمة غنائية عظيمة تحظى بجمهور واسع يحبها ويقدرها. وأوضح البدري أن اسم نانسي ذُكر في جملة واحدة لفتاة أرادت أن تتحوّل عبر جراحات التجميل إلى نانسي عجرم، وهذا طبعا لا يسيء إلى هذه النجمة، بل يجعلها مثالا للجمال الذي تطمح إليه الفتيات كلهن، ناهيك عن أن الكوميديا لا تهدف إلى السخرية من الآخرين. وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نانسي عجرم حذرت صناع الفيلم من الإشارة إليها من قريب أو بعيد في أحداثه، داعية إلى ضرورة حذف أي مشهد يشير إلى أنها أجرت عمليات تجميل من قبل. وتدور أحداث الفيلم حول عمليات تجميل المشاهير، ومن بينهم هيفاء وهبي وإليسا، وإن كان الأمر لم يصل إلى ساحات القضاء، حيث أشار جي جي لامارا إلى أن نانسي تريد مداواة الأمر بشكل ودي، لكنها ستضطر للجوء إلى القضاء في حال فشلت مساعيها الودية.
رابط الخبر "خلاف السيليكون بين مروى ونانسي يصل الى "آه ونص""

تدهور صحة الصبوحة وسط قلق محبيها


رابط الخبر "تدهور صحة الصبوحة وسط قلق محبيها"

تدهور صحة الصبوحة وسط قلق محبيها

رابط الخبر "تدهور صحة الصبوحة وسط قلق محبيها"

الأربعاء، 25 مارس 2009

سولاف تستعد لاستقبال طفلها الثاني قبل بدء "روزاليوسف"



أعلنت الممثلة السورية سولاف فواخرجي أنها وصلت للشهر الخامس من حملها وتستعد لاستقبال طفلها الثاني، قبل البدء في تصوير دورها في مسلسل "روزاليوسف".عبرت سولاف عن سعادتها هي وزوجها المخرج والممثل السوري وائل رمضان وابنهما الأول حمزة -ثمانية أعوام- باقتراب وصول المولود الجديد قائلة: "زوجي يحدث الجنين يوميا وهو داخل بطني ويعرف أنه يسمعه، وقد جربنا ذلك مع حمزة الذي كان يتحرك في بطني عندما يعزف له وائل على آلتي العود والبزق"، حسب "زهرة الخليج".ونفت سولاف تعرضها لألم أو متاعب في شهور حملها مثل المغنية اللبنانية نانسي عجرم وردت قائلة: "لم أتعرض لمشاكل في فترة حملي الحمد لله، والوحم يأتي في أول فترة الحمل وينتهي بعد الشهر الرابع، ومن المفترض أن نانسي أيضا انتهت منه".وعن الاسم المقترح لابنها قالت: "توجد العديد من الأسماء المقترحة، وكلها على نمط حمزة، لكن لم نستقر على اسم بعد، وإن كنا نميل للأسماء العربية".

من ناحية أخرى تنشغل سولاف حاليا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "آخر أيام الحب" من إخراج زوجها وائل رمضان وتأليف هاني السعدي وإنتاج شركة "أوسكار"، وهو تعاون مصري سوري حيث سيشارك من مصر العديد من الممثلين منهم ياسر جلال.تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول فترة الوحدة بين مصر وسوريا في الستينيات عن قصة حب بين فتاة سورية وشاب مصري.كما تنتظر سولاف الانتهاء من كتابة مسلسل "روزاليوسف" بعد أن حصل فريق العمل على الموافقة من أهلها وخاصة حفيدها محمد عبد القدوس، من تأليف ريهام الحداد، وهو العمل الذي سيشرف على كتابته الكاتب والصحفي الكبير لويس جريس.يذكر أن آخر أعمال سولاف كانت مسلسل "أسمهان" الذي عرض في رمضان 2008، وحصلت عن دورها فيه على العديد من الجوائز، كما أعلنت في هذه الفترة عن أنها كانت حامل وأجهضت بسبب المجهود الذي بذلته
رابط الخبر "سولاف تستعد لاستقبال طفلها الثاني قبل بدء "روزاليوسف""

مصطفى قمر يقاضي مجلة بسبب عمرو دياب


نشرت إحدى المجلات تصريحات على لسان المطرب مصطفى قمر تفيد بأنه انتقد المطرب عمرو دياب لطريقة أدائه وعدم تأييده للكثير من تصرفاته، مما دفع قمر ليتخذ قرار بمقاضاة المجلة.صرح مدير أعمال قمر لمجلة "روتانا" أنه سوف يأخذ حقه بصورة قانونية إن لم تنشر المجلة تكذيبا على لسان قمر، موضحا أنه لن يتهاون مع مثل هؤلاء الأشخاص.كما أشار مدير أعمال قمر أن مصطفى يحترم دياب ويقدر فنه، كما أن قمر لم يصدر منه أي إساءة لزملائه طوال مشواره الفني.يذكر أن قمر قدم ثلاثة ألحان للمطربة الكبيرة وردة وهم: "مين في حياتك" و"هسيبك تعيش" و"مش فاهمة ليه" وجميعها من كلمات الشاعر عوض بدوي، كما حدد قمر يوليو المقبل موعدا لطرح ألبومه الجديد.
رابط الخبر "مصطفى قمر يقاضي مجلة بسبب عمرو دياب"

هيفاء وهبي في "فوازير رمضان" بمليون دولار


اشترطت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي الحصول على مليون دولار للقيام ببطولة "فوازير رمضان" لعام 2009 بالتليفزيون المصري، وهو الطلب الذي قوبل بالموافقة. قال مصدر مسئول بقطاع قنوات النيل المتخصصة في تصريح خاص لـ : "تحدد بشكل نهائي مشاركة هيفاء وهبي في الفوازير، وستحضر للقاهرة منتصف الشهر المقبل للاطلاع على كافة التفاصيل".وأضاف: "القطاع بدأ بالفعل العملية التسويقية للفوازيرعلى الشاشات العربية، وهناك جلسات عمل يعقدمها المخرج سامح عبد العزيز مع أفراد العمل، وأيضا اختيار الاستعراضات والملابس الذي يقوم بتصميمها المصمم فؤاد سركيس.ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير الفوازير أوائل شهر مايو المقبل، وذلك بعد أن تنتهي أعمال الديكور داخل بلاتوه خاص بمدينة الإنتاج الإعلامي.
الفوازير الجديدة فكرة أسامة الشيخ رئيس قطاع قنوات النيل، وسيناريو وحوار عمر طاهر، ووضع كلمات الأغاني جمال بخيت ولحنها محمد رحيم، ومن المقرر أن تُعرض على قناة "نايل لايف
رابط الخبر "هيفاء وهبي في "فوازير رمضان" بمليون دولار"

محمود قابيل يعود ليسرا في "خاص جدا"



استقر المنتج جمال العدل والمخرجة غادة سليم على فريق عمل مسلسل "خاص جدا"، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا وتقدم فيه دور طبيبة نفسية، وأكد أن تصوير المسلسل سيبدأ في موعده دون تأجيل.قال المنتج جمال العدل في تصريح : "قمت مع المخرجة غادة سليم باختيار فريق عمل المسلسل ومن المقرر أن يضم إلى جوار يسرا كل من محمود قابيل وعزت أبو عوف ويسرا اللوزي ودرة وإياد نصار ورجاء الجداوي ورشا أمين". ونفى العدل ما تردد حول تمسك يسرا بعدم البدء في تصوير المسلسل قبل انتهاء السيناريست تامر حبيب من كتابته بالكامل، وأكد أن تامر انتهى بالفعل من كتابة المسلسل كاملا، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره بداية شهر أبريل، ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2009. وأضاف: أنه تم رصد ميزانية للمسلسل تبلغ حوالى 25 مليون جنيه، وتم تسويقه إلى قناة "دبي" لتكون القناة الخليجية الوحيدة التي يعرض عليها خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى التليفزيون الأرضي المصري والقنوات الفضائية المصرية الخاصة.

مسلسل "خاص جدا" تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم، في أول تجربة إخراج لها بعد أن عملت لسنوات كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الدرامية.محمود قابيل يعود للوقوف من جديد أمام يسرا في "خاص جدا"، حيث كان آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "أين قلبي" للمخرج مجدي أبو عميرة.يذكر أن آخر أعمال يسرا الدرامية كان مسلسل "إيد أمينة" الذي شاركها بطولته جيهان فاضل وهشام سليم ومحمود الجندي وخيرية أحمد وأيمن عزب وأشرف مصلحي، وهو من تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد عزيزية، وتم عرضة في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.
رابط الخبر "محمود قابيل يعود ليسرا في "خاص جدا""

صراع تحت الرماد بين صابرين و خالد سليم


وقعت الفنانة صابرين عقد مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "تحت الرماد" يشاركها فى بطولته المطرب خالد سليم وصلاح عبد الله، قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو ياسر عبد الرحمن، وإخراج باسم محفوظ، ومن المقرر أن يبدأ تصويره أوائل شهر مايو.قال ياسر عبد الرحمن الذي كتب سيناريو المسلسل في تصريح خاص : "تدور أحداث المسلسل في الفترة من السبعينيات وحتى الآن، ويرصد التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري، سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي".وأضاف: يتم استعراض التغيرات التي لحقت بالمجتمع من خلال شخصية "أبو الجود" أحد أثرياء الصعيد، الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله، وابنته "نرجس" التي تجسد شخصيتها الفنانة صابرين، وهى فتاة تساعد والدها في التجارة، حتى تصبح من أشهر السيدات اللاتي يعملن في مجال التجارة بالصعيد، ثم تدخل في صدام من أجل المال مع ابن عمها "الششتاوى" الذي يعمل في مجال البحث العلمي وصناعة الدواء، والذي يجسد شخصيته المطرب خالد سليم.أوضح عبد الرحمن أن المسلسل مأخوذ من قصة بعنوان "حبال السيرك" من مجموعة قصصية نشرت فى أوائل الثمانينيات للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة بعنوان "مقاطع من أغنية قديمة"، ويعتبر ياسر المسلسل جزءا ثانيا من مسلسل "عصفور النار" الذي قام ببطولته الراحلين محمود مرسي وعبد الله محمود مع فردوس عبد الحميد عام 1984، للمخرج الكبير محمد فاضل.

"تحت الرماد" التجربة الدرامية الثانية للمؤلف ياسر عبد الرحمن، بعد مسلسل "هانم بنت باشا" الذي الذي يتم تصويره حاليا، ببطولته حنان ترك، والمقرر عرضه خلال رمضان 2009، كما يعد التجربة الثانية للمطرب خالد سليم، بعد مسلسل" آن الأوان" مع الفنانة الكبيرة وردة.
رابط الخبر "صراع تحت الرماد بين صابرين و خالد سليم"

نوال الزغبي تصور "الهوى وعمايله" بالقاهرة


تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب هي "الهوى وعمايله" والتي طرحت في ألبومها الأخير "خلاص سامحت".قررت نوال الزغبي تصوير أغنية "الهوا وعمايله" في القاهرة خلال الأيام المقبلة، مع المخرج أحمد المهدي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان محمد النادي والتوزيع الموسيقي لخالد عز، حسب صحيفة "الدستور".أغنية "الهوى وعمايله" ستكون الأغنية الثالثة التي تقوم نوال بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من ألبومها الأخير "خلاص سامحت" بعد أغنية "قلبي اسألو" كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وأغنية "ليه مشتقالك" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع توما.
يذكر أن الفنانة اللبنانية أحيت منذ أيام إحدى حفلات مهرجان "ليالي فبراير" المقام في دولة الكويت، من تنظيم شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات، وشاركها الحفل كل من المطرب نبيل شعيل والمطرب راشد الماجد
رابط الخبر "نوال الزغبي تصور "الهوى وعمايله" بالقاهرة"

الأحد، 22 مارس 2009

سعد الصغير ينفى علاقته بالراقصة الإسرائيلية

في أول رد فعل له بعد انتشار الكليب الذى يجمعه بالراقصة الإسرائيلية ميطال ساسي، والذي انتشر على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين عقب قيام الراقصة بتحميله على موقعها الخاص، أكد المطرب سعد الصغير في تصريح خاص أنه لا يعرف أي شئ عن هذا الموضوع. وبوضوح أكثر قال الصغير:" بصدق شديد أنا لم أشاهد هذا الكليب وما أعرفه جيدا هو أنه لم يسبق لي تقديم أي فقرات غنائية شاركتني فيها أية راقصة إسرائيلية". وأضاف الضغير: " ربما تكون هذه المرأة قد استخدمت أية حيلة من الحيل المنتشره حاليا على أجهزة الكمبيوتر لإظهار أن الذي معها في هذا الكليب هو شخصي الضعيف". وأكد المطرب الشعبي:" لم يسبق لى - والكل يعلم هذا - السفر لإسرائيل ولا يمكن أن يحدث هذا في أي يوم من الأيام، فالكل يعرف تماماً موقفي من هؤلاء القتلة والسفاحين وبالتالي فلست بحاجة للدفاع عن نفسي في هذا الموضوع". وحول ما قالته الراقصة من أن هذه الفقرة التي رقصت فيها على صوت الصغير كانت بأحد فنادق القاهرة يقول سعد الصغير:" ربما يكون هذا قد حدث، فدائماً أثناء قيامي بتقديم فقراتي تصعد فتيات ونساء كثيرات للرقص على خشبة المسرح وبالطبع لا أستطيع أن أمنع أحداً من هذا، كما أننى لا أستطيع أيضاً التأكد من جنسية أية فتاة أو سيدة تصعد على خشبة المسرح لكي أعرف إذا كانت إسرائيلية أم لا. فربما تكون هذه المرأة قد حضرت إحدى حفلاتي وصعدت و رقصت مثلها مثل غيرها وفي نيتها استخدام الفقرة بشكل يسئ لي وأنا لا أستطيع أن افتش في ضمائر الناس". يذكر أن الكليب الذي قامت الراقصة الإسرائيلية ببثه تظهر فيه وهي ترقص على صوت سعد الصغير وهو يغني بصوته إحدى أغنيات الموسيقار الراحل فريد الأطرش ولم تتجاوز مدته حدود الدقيقة وفوجئنا بها من خلال موقعها تشيد بسعد الصغير وتصفه بأنه أفضل مطرب شعبى في مصر وراحت تشيد بأغنيته الشهيرة (بحبك يا حمار). كما قامت بوضع مجموعة من الصور لها وهي بجوار الأهرامات وفي زاوية أخرى بموقعها تصف نفسها بأنها مدربة رقص مشهورة في تل أبيب تدرب الفتيات الصغيرات على جميع أنواع الرقص
رابط الخبر "سعد الصغير ينفى علاقته بالراقصة الإسرائيلية"

عزل الفنان طلعت زكريا صحيا في فرنسا


عُزل الفنان الكوميدي طلعت زكريا في حجز صحي بقرار من سلطات مستشفى "فوش" في فرنسا، لمنع تسرب الفيروس المصاب به.قال دكتور كريم مشهور المشرف المصري على حالة زكريا لمجلة "أخبار النجوم" انه أجرى عملية "شق حنجري" لزكريا بمصر ليتنفس بشكل طبيعي، وتجرى حالياً في فرنسا عمليات لرفع التنفس الصناعي عنه لبعض الوقت للتأكد من إمكانية تنفسه بشكل طبيعي، ولكنه تعرض لالتهاب رئوي شديد كما أصيب بفيروس خطير جعل كل المضادات الحيوية التي تم استخدامها لم تتمكن من ايقافة.أما المستشار الطبي المصري قال عن مرض زكريا انه يعاني من عدة أمراض وليس واحداً، وقد وصل الفنان طلعت زكريا إلى فرنسا بجهاز التنفس الصناعي وحالته صعبة لأن الميكروب الذي أصابه ليس له علاج.في حين أبدت السيدة صباح زوجة زكريا إنزعجها الشديد، حيث منع عنه الزيارة تخوفاً من إنتقال الفيروس، خاصة للإطفال والمسنين، وهي بدورها تُنبه كل من يحاول زيارة الفنان طلعت زكريا.
دخل الفنان طلعت زكريا غرفة العناية المركزية بمستشفى "دار الفؤاد" بمدينة 6 أكتوبر منتصف يناير الماضي، وكان يعاني من اختناق داخلي بسبب ضيق القصبة الهوائية، وهو يستقر حالياً في مستشفى "فوش" التي تقع بضاحية "سورين" بعد غابات "بولونا" الشهيرة في فرنسا.يذكر أن زكريا كان قد بدأ التحضير لفيلمه الجديد "سعيد حركات" الذي كتب له القصة زكريا نفسه، وكان سيشاركه البطولة حسن حسني ومي كساب وزينة، وكانت أخر أعماله السينمائية فيلم "طباخ الريس" مع الفنان خالد زكي ولطفي لبيب وأشرف زكي وداليا مصطفى وسامح حسين والمطربة الشعبية أمينة
رابط الخبر "عزل الفنان طلعت زكريا صحيا في فرنسا"

قصة حياة شعبان عبد الرحيم فلم سينمائي


يستعد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم لتصوير فيلم سينمائي يطرح فيه قصة حياته ويستعين بأولاده كأبطال في الفيلم.قال عبد الرحيم في تصريح خاص : "يعمل المؤلف إسلام خليل على كتابة قصة حياتي في سيناريو سينمائي لتقديمه في فيلم، وسوف استعين بأولادي كلهم كأبطال في العمل".وتابع عبد الرحيم: "سأقدم أولادي كممثلين في الفيلم "إشمعنا" الممثلين كلهم بيقدموا أولادهم في الأفلام، وسوف أغني في الفيلم بنفس طريقتي المعروفة".وأضاف المطرب الشعبي أنه يستعد لطرح ألبوم جديد قريباً، كما يستعد لتقديم برنامج جديد ولكنه رفض ذكر أسمه وقال: "أعمل زي الناس التانية وأقول علشان الفكرة ما تتسرقش"، على حد قوله.
وأشار شعبان إلى أن برنامجه الذي قدمه على قناة "نايل كوميدي" واسمه "هات من الأخر" لم يُغير به طريقة حواره مع الضيوف ولكن أختلف فقط في "النيو لوك" على حد قوله.يذكر أن عبد الرحيم تعرض لأزمة صحية دخل على أثرها غرفة العناية المركزة، نظرا لفشل في وظائف الجهاز التنفسي أول أيام عيد الأضحى الماضي
رابط الخبر "قصة حياة شعبان عبد الرحيم فلم سينمائي"

تامر حسني يُنهي "عمر وسلمى2" في شرم الشيخ


انتهى النجم الشاب تامر حسني من تصوير آخر مشاهد فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني، صباح الثلاثاء الماضي وعاد مع الفنانة مي عز الدين من شرم الشيخ ليبدأ عملية المونتاج مع المخرج أحمد البدري.وقال البدري في تصريح خاص : "انتهيت الثلاثاء الساعة السابعة صباحاً من تصوير اخر مشاهد فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني في شرم الشيخ، وسأبدا مرحلة المونتاج خلال يومين ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في أول الموسم الصيفي القادم".وأضاف البدري أن فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني من بطولة النجم الشاب تامر حسني ومي عز الدين والمطربة الشابة ميريهان والمطرب الشاب كريم محسن، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج محمد السبكي.
وأشار البدري أن قصة الفيلم هي إكمالاً للجزء الأول حيث يظهر تامر ومي أب وأم لثلاث أطفال ومنهم بنتين وهن "ملك وليلى" بنات الفنان أحمد زاهر، وبسبب تطور الحياة وتحويل سلمى إلى أم روتينية يحن عمر إلى أيام الشباب والشقاوة، مما يؤدي إلى حدوث الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.يذكر أن حسني سيطرح ألبومه الجديد في نفس وقت عرض الفيلم، حيث ينشغل في تسجيل أغانيه، والذي يتعاون فيه مع الشعراء الغنائيين وليد الغزالي ومحمد نصار وأحمد متولي ومن الملحنين كريم محسن، ومن الموزعين الموسيقين كريم عبد الوهاب وتميم وأحمد إبراهيم ومحمد نور.
رابط الخبر "تامر حسني يُنهي "عمر وسلمى2" في شرم الشيخ"

وفاة والدة الفنان كاظم الساهر



قرر الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر تأجيل جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تلقى خبر وفاة والدته فجر الجمعة 20 من مارس الجاري.ذكر الموقع الرسمي للشركة المنظمة للحفلات، أن الساهر أخبرهم بأنه يستحيل أن يلتزم بالمواعيد المحددة للحفلات التي تعاقد معهم للغناء بها، وأنه سيعود فوراً للقاهرة، حيث فارقت والدته الحياة بعد عامين من المعاناة مع أمراض الشيخوخة. وكان مقررا أن يبدأ الساهر جولته الغنائية بعد أيام قليلة، والتي كانت ستضم أكثر من ولاية أمريكية، ولم يتحدد بعد موعدها الجديد.
ولم يستطع الساهر تكرار ما فعله قبل عشر سنوات، حين قرر مواصلة جولة غنائية بالولايات المتحدة رغم تلقيه خبر وفاة والده قبل إحداها بساعات، حتى لا يتسبب في إيذاء المتعهدين، وإلحاق أضرار مادية بهم. كاظم الساهر فقد والدته قبل ساعات من الاحتفال بيوم الأم، والتي غنى لها الأغنية الشهيرة "ست الحبايب" في عدد من البرامج التليفزيونية التي ظهر بها مؤخراً
رابط الخبر "وفاة والدة الفنان كاظم الساهر"

وردة تغني من الحان مصطفى قمر



وردة الجزائرية
اختارت الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية 3 أغاني من ألحان المطرب مصطفى قمر، لتضمهم للألبوم الغنائي المقبل لها، والذي ستتولى طرحه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.قال عبد الله طاهر من إدارة اعمال قمر في تصريح : "قمر قدم لوردة 3 أغاني أعجبت بها جميعا وقررت ضمها لألبومها في الجلسة التي جمعتهما يوم الثلاثاء".أوضح طاهر أن الأغاني هي "مين في حياتك" و"هسيبك تعيش" و"مش فاهمه ليه" وجميعهم من كلمات الشاعر الكبير عوض بدوي، ولم يتم الاستقرار على الموزع الموسيقي الذي سيتولى توزيع الأغاني بعد.

مصطفى قمر
يذكر أن وردة تعاقدت مؤخرا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومين للفنانة الكبيرة، وبدأت في اختيار أغاني الألبوم الأول المرجح طرحه في نهاية العام الجاري، أو فور الانتهاء من إعداده مباشرة.
رابط الخبر "وردة تغني من الحان مصطفى قمر"

الأربعاء، 18 مارس 2009

محاولة لمنع شراء وعرض الدراما التركية بمصر



القطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتليفزيون يدرس جديا الطلب الذي تقدمت به لجنة الدراما بالتليفزيون إلى اللواء أحمد انيس رئيس الاتحاد بمنع استيراد المسلسلات التركية أو تقليل ظهورها على شاشة التليفزيون المصري.قال مصدر مسئول بالتليفزيون في تصريح خاص إن لجنة الدراما باتحاد الإذاعة والتليفزيون والتي انعقدت نهاية شهر فبراير الماضي برئاسة السيد راضي وعضوية المهندسة راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج والدكتور أشرف زكى نقيب الفنانين والمؤلف بشير الديك والمخرج مجدي أبو عميرة، وخرجت بعدة توصيات للحفاظ على الإنتاج الدرامي المصري.وتابع المصدر: "أهمها منع أو التقليل التام من شراء أو استيراد المسلسلات التركية المعلبة وإذاعتها في الوقت الساخن على شاشة التليفزيون، لأننا بذلك نقضى على تراثنا الدرامى بأيدينا، بالإضافة إلى ضرورة منع عرض أي مسلسل على شاشة التليفزيون المصري ليس من إنتاج قطاعات الإنتاج الثلاثة التابعة للاتحاد، وهم قطاع الإنتاج ومدينة الإنتاج وشركة صوت القاهرة، أو على الأقل شريك بها بأي نسبة".
وأردف أن هذه التوصيات جاءت في التقرير الذي قامت اللجنة برفعه مؤخرا إلى أحمد أنيس رئيس الاتحاد لإعطاء موافقته عليه.جدير بالذكر أن مسلسل نور التركي يذاع على شاشة القناة الثانية يوميا في التاسعة مساءً، حيث قامت وكالة القاهرة للإعلان بشراء حق عرضه بعد النجاح الكبير الذي حققه عند عرضه على قنوات الـ MBC.
رابط الخبر "محاولة لمنع شراء وعرض الدراما التركية بمصر"

اتهام طبيب التخدير بالتسبب بوفاة الفنانة سعاد نصر


بعد وفاتها بعامين، استطاعت اللجنة الثلاثية بالطب الشرعي إثبات إهمال طبيب التخدير وعدم صالحية الأجهزة الطبية التي استخدمت في عملية شفط الدهون للممثلة الراحلة سعاد نصر.كما تقدم محامي الأسرة ببلاغ للنائب العام ضد دكتور التخدير محمود غلاب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، وفقا لما جاء في مجلة "الكواكب".علق الممثل أحمد عبد الوارث والزوج السابق للممثلة الراحلة أن هذا التحقيق جاء منصفًا للفنانة وأنهم مصرون على أن يأخذوا حقها.وأكد محسن نصر شقيق الممثلة أن التقرير الأول جاء في صالح المستشفى ولكنهم طعنوا عليه وتقدموا ببلاغات للنائب العام ولوزارة الصحة، فتشكلت اللجنة الثلاثية التي ضمت كبار الأطباء الشرعيين الذين أدانوا المستشفى والطبيب.
أما عن ما تردد عن طلب أسرة الراحلة بتعويض مادي فقال نصر: "كنوز الدنيا لا تعوضنا عنها، ولكننا نسعى فقط لإثبات حقها ومعاقبة الذين أهملوا وتسببوا في وفاتها".يذكر أن سعاد رقدت في غيبوبة في إحدى المستشفيات بعد أن حقنها طبيب التخدير بجرعة زائدة خلال إجراء عملية شفط الدهون، ونقلت إلى مستشفى عين شمس التخصصي بعد ذلك، وماتت هناك.آخر أعمال سعاد التليفزيونية كانت مسلسل "أحلام عادية" مع الممثلة الكبيرة يسرا وخالد صالح وإخراج مجدي أبو عميرة، والسينمائية كانت فيلم "الجياة منتهى اللذة" مع حنان ترك والمغني اللبناني يوري مرقدي وإخراج منال الصيفي.
رابط الخبر "اتهام طبيب التخدير بالتسبب بوفاة الفنانة سعاد نصر"

قريباً: خطوبة منة فضالي ومحمد ضياء


أعلنت الممثلة والمطربة الشابة منة فضالي أنها اتفقت مع الملحن محمد ضياء على الزواج، وأنهما سيعلنان خبر خطوبتهما بشكل رسمي قريباً جداً.وكانت منة قد نفت أن تكون قد تزوجت من ضياء بالفعل، حسب ما نشرته مجلة "الكواكب"، ولكنها أكدت أنهما اتفقا حتى الآن على تفاصيل الزواج، رافضة الإفصاح عن موعده الآن "حتى تسير الأمور في إطارها الشرعي الطبيعي"، حسب قولها.مشيرة إلى أن قصة الحب التي جمعت بينهما بدأت منذ أن قررت الدخول في مجال الغناء، حيث كانت هناك جلسات عمل كثيرة قربت بينهما.ولقد لحن لها ضياء كل أغاني ألبومها الغنائي الأول الذي سيحمل اسم "مشاعري الدافئة" وتعاونت فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد وطارق عبد الستار ومحمد جمعة وربيع السيوفي.من ناحيته، فلقد أكد الملحن محمد ضياء للمجلة أن هناك مشروع خطوبة بينه وبين منة سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، كما أنه صرح بأنه وجد في منة كل الصفات التي يحلم بها أي شاب، حسب قوله.
يذكر أن منة قدمت أغنية قصيرة عن فلسطين حملت اسم "اطمنوا"، وهى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد ضياء وتوزيع مازن الجبلي، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
رابط الخبر "قريباً: خطوبة منة فضالي ومحمد ضياء"

الاثنين، 16 مارس 2009

هند رستم: نانسي عجرم تشبهني


أبدت الفنانة القديرة هند رستم إعجابها بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وأكدت أنها تشبهها في أول ظهورها.أكدت هند رستم أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم تُشبهها في بدايتها مع كليبها الأول "أخصمك اه"، وكذلك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عندما قدمت فيديو كليب عن دورها فيلم "باب الحديد"، حسب مجلة "الأذاعة والتلفزيون".وعن أدوار الإغراء التي تقدم في السينما الحالية قالت هند: " الإغراء غريب وكثير ولعل أبرز ظواهره "الفيديو كليب" وهي ظاهرة لم تكن موجودة في عصرنا، فالإغراء يكون طبقاً لرؤية الممثلة التي تؤديه، اما تقبله أو ترفضه وذلك بناء على طلب المخرج".وأضافت "مارلين مونرو" الشرق عن السينما اليوم ونجومها: "الفنانين الشباب لا أعرفهم إلا "من بعيد" مثل منة شلبي والفنانة التي قدمت حياة سعاد حسني "منى زكي"، ولم أرها في أدوار غير هذا المسلسل، ولم أشاهد أحمد السقا إلا في فيلم "همام في أمستردام" وكان أداءه جيد جداً وأدى الدور بشكل جميل وهنيدي أيضا، وأعتبر هذا الفيلم من أفضل الأفلام التي ظهرت بعد أفلام جيلنا".ومن ناحية أخرى أشارت الفنانة القديرة إلي أنها حزنت لمسلسل "حنين وحنان" من حيث الموضوع وفريق العمل، وأنه ليس بقيمة الفنان عمر الشريف ليعود به بعد هذا الغياب لكني اعتقد أن المادة لعبت دوراً قويا، وأحمد رمزي كان جيد جداً وشعرت بدوره، وكذلك سعدت بفاتن حمامة عند عودتها حيث كانت رواية "وجه القمر" قوية كما أنها كانت "هانم" فعلا بادائها وملابسها.جدير بالذكر أن الفنان القديرة هند رستم خرجت مؤخراً من المستشفى بعد إجراء عملية "قسطرة في القلب" عقب وفاة زوجها الدكتور محمد الفياض
رابط الخبر "هند رستم: نانسي عجرم تشبهني"

تامر حسني يسجل "انت مشيت"


انتهى الفنان تامر حسني من تسجيل أغنية جديد تحمل اسم "انت مشيت" استعدادا لضمها لألبومه الغنائي المقبل، كما ستكون ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى".قال الملحن حسام البيجرمي في تصريح خاص : "اتعاون مع حسني في ألبومه والفيلم من خلال أغنية واحده اختارها من ألحاني تحمل اسم (انت مشيت)، وانتهى من تسجيلها مؤخرا".تابع البيجرمي أن الأغنية الجديدة من كلمات تامر حسني، ومن توزيع الموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي، وتم تسجيلها في ستديو ليلة في حي المهندسين مع مهندس الصوت محمد صقر.يذكر أن آخر ألبومات حسني "قرب كمان" الذي طرح في منتصف عام 2008، وقدم منه أغنية "هي دي" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات حسني وألحانه بمشاركة البيجرمي أيضا، ومن توزيع محمد زقزوق، وأخرجها نصر محروس. جدير بالذكر أيضاً أن تامر في مفاوضاته الأخيرة لتنتهي أزمته مع المنتج نصر محروس بالانفصال عن شركته "فري ميوزيك"، على أن يتعاقد مع شركة "روتانا
رابط الخبر "تامر حسني يسجل "انت مشيت""

تامر عاشور يصور "هاجي على نفسي" في تركيا


وقع اختيار الفنان الشاب تامر عاشور على أغنية "هاجي على نفسي" لتكون الأغنية الثانية التي يصورها بطريقة الفيديو كليب من ألبوم "حد بيحب"، الذي طُرح العام الماضي.قال حمادة بسيوني مدير أعمال عاشور في تصريح خاص: "قرر تامر تصوير "هاجي على نفسي" بعد فترة كبيرة من التفكير، شاركه فيها جمهوره عن طريق تصويت تم على الموقع الرسمي الخاص به". وأضاف: "الكليب سيكون من إخراج المخرج وليد محمود، الذي قرر الاستعانة بمدير التصوير Tom، لرغبته في أن يظهر تامر بالكليب بشكل مختلف، وسيتم تصوير مشاهد الكليب بمدينة اسطنبول التركية. أغنية "هاجي على نفسي" كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان الملحن والمطرب الشاب رامي جمال، وتوزيع توما.ويسافر عاشور لتركيا عقب الحفل مباشرة لتصوير الكليب، ثم يعود ليشارك في حفل يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري بالجامعة البريطانية، يشاركه فيه الموسيقار الكبير عمر خيرت. يذكر أن تامر عاشور قام بتصوير أغنية "تسلم"، وذلك بالتزامن مع طرح ألبومه "حد بيحب" مع شركة "روتانا" العام الماضي.
رابط الخبر "تامر عاشور يصور "هاجي على نفسي" في تركيا"

صلح حلا شيحة مع الضرائب عفاها من الحبس


حكمت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي بالتجمع الخامس برئاسة المستشار حازم وجيه بإلغاء حكم محكمة أول درجة الذي يقضي بحبس الفنانة المعتزلة حلا شيحة لمدة سنة، وذلك بعد التصالحها وسدادها للضرائب المستحقة عليها.وكانت مأمورية الضرائب قد أقامت دعوي ضد حلا لاتهامها بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة عليها والتي بلغت قيمتها 350 ألف جنيه عن أعمالها الفنية التي قدمتها قبل ارتدائها الحجاب، حسب ما نشرته جريدة "الدستور" اليومية.وقررت محكمة أول درجة بمعاقبتها بالسجن لمدة سنة، إلا أنها تقدمت باستئناف أمام محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي وعرضت الصلح مع مصلحة الضرائب وسداد الضرائب المستحقة وقررت المحكمة حجزها للحكم ثم أصدرت قرارها المقدم بعد تصالح الطرفين.يذكر أن حلا اعتزلت بعد أن قدمت آخر أفلامها "كامل الأوصاف" بالحجاب عام 2006 مع النجوم عامر منيب وعلا غانم وإيمي ورجاء الجداوي وحسن حسني، والمخرج أحمد البدري. ثم ارتدت النقاب وتزوجت من رجل أعمال مصري كان يعيش بالخارج ولكنه عاد واستقر في الاسكندرية، وأنجبت منه طفلها الأول
رابط الخبر "صلح حلا شيحة مع الضرائب عفاها من الحبس"

فاتن حمامة: ليس لي علاقة بـ "دولت أناضول"


نفت سيدة الشاشة العربية الفنانة الكبيرة فاتن حمامة ما تردد عن عودتها للتمثيل مجدد من خلال الفيلم السينمائي "دولت أناضول" مع الفنان الشاب أحمد السقا.أكدت سيدة الشاشة العربية أنها لا تعرف شيء عن الفيلم، ولم تتسلم سيناريو له كما ذكرت بعض الصحف، بالإضافة لأنها لا ترغب في العودة للمجال الفني من جديد، وأنها تفضل حياتها حاليا وسط أبنائها وأحفادها، ولم تضع شروط لكي تعود لتقديم اعمال سينمائية بحسب مجلة الإذاعة والتليفزيون.وكانت بعض الصحف ذكرت أن الفنانة الكبيرة تستعد للعودة للسينما من خلال فيلم يحمل اسم "دولت أناضول"، ويشارك في بطولته الفنان الشاب أحمد السقا، وهو من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وهذا ما نفته تماما الفنانة الكبيرة. يذكر أن آخر أفلام الفنانة الكبيرة هو "أرض الأحلام" الذي عرض عام 1993، وشارك في بطولته الفنان يحيى الفخراني وهشام سليم ويوسف داوود ولطفي لبيب وعلا رامي وأمينة رزق وحنان سليمان، وهو من تأليف هاني فوزي، وإخراج داوود عبد السيد.
رابط الخبر "فاتن حمامة: ليس لي علاقة بـ "دولت أناضول""

سامو زين يصور "يوم"


وقع اختيار الفنان سامو زين على أغنية "يوم" لكي يصورها بطريقة الفيديو كليب، لتكون ثاني أغنية يقدمها بطريقة الفيديو كليب من ألبومه "ليك لوحدك".قال عماد سالم مدير اعمال زين في تصريح خاص : "يستعد زين لتصوير ثاني كليب له من ألبومه الجديد (ليك لوحدك)، لكي يبدأ عرضه مع مطلع فصل الصيف المقبل".أضاف سالم أن سبب اختيار الأغنية يرجع لرد الفعل الجيد الذي تركته الأغنية مع الجمهور، بالإضافة لكونها أغنية تتناسب مع أجواء الصيف الذي يستمتع فيه الجمهور بالأغاني الراقصة، وهي أغنية على إيقاع المقسوم فسيكون لها صدا جيد مع الجمهور.تابع مدير اعمال زين أن المخرج ياسر سامي مرشح لإخراج الكليب خاصة بعد نجاحه مع زين في تقديم كليب "عايز مني إيه"، الذي قدم فيه زين بشكل جديد ومختلف.يذكر أن زين تم تكريمه يوم الثلاثاء في جامعة القاهرة وتحديدا في كلية الإعلام بعد أن اختاره طلاب الجامعة أفضل مطرب، وحضر زين التكريم وقوبل بحفاوة من الطلاب، وقدم لهم فقرة غنائية حازت على إعجبهم وتفاعلوا معها كثيرا. أغنية "يوم" من كلمات الشاعر الغنائي مهاد جودة ومن ألحان تامر علي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد زقزوق، وستكون ثاني كليب لزين من ألبوم "ليك لوحد" الذي قدم منه أغنية "عايز مني إيه" بطريقة الفيديو كليب من إخراج ياسر سامي.
رابط الخبر "سامو زين يصور "يوم""

ميلودي تلاحق وليد التابعي قانونيا بسبب "أزمة شرف"


اتخذت شركة "ميلودي بكتشرز" للإنتاج السينمائي إجراءات قانونية تجاه المنتج وليد التابعي، على خلفية الأزمة المثارة بين الطرفين بسبب فيلم "أزمة شرف". قال محامي الشركة في تصريح خاص : "قمنا بتحرير ثلاث محاضر ضد وليد التابعي، محضرين يتعلقان بشيكات بدون رصيد تم توقيعهم لصالح الفنان أحمد فهمي، الذي يرتبط مع شركة "ميلودي" بعقد إدارة أعمال، المحضر الأول بشيك قيمته 100 ألف جنيه، والثاني بشيك قدره 119 ألف جنيه مصريا".وأضاف: "يتعلق المحضر الثالث الذي تم تقديمه ضد وليد التابعي بتهمة (النصب والإحتيال)، حيث قام بالتعاقد مع شركة (ميلودي) على فيلم (كاش) الذي تم تحويل أسمه إلى (أزمة شرف)، وحصل التابعي على مبلغ 89ألف وخمسائمة دولار مقابل أن تكون مدة التعاقد خمس سنوات.وتابع: تضمن العقد شرطا، وهو أن يتم عرض الفيلم بشكل حصري على قناة "ميلودي أفلام" التابعة لشركة ميلودي، وذلك في أول ستة أشهر يتم فيهم عرض الفيلم تليفزيونيا.وبحسب ماذكره المحامي الخاص بالشركة، فإن التابعي بمجرد أن تم عرضه على النيابة تبين أنه توجد عليه أحكام قضائية، وعدد من المحاضر التي تتهمه بالنصب، وتم الإفراج عنه بعد مكوثه بالنيابة ليومين، وذلك بضمان محل إقامته. يذكر أن الأزمة تفجرت بين أحمد فهمي ووليد التابعي، حين قام الثاني بتأجيل دفع باقي مستحقات الأول عن فيلم "أزمة شرف"، إلى أن منحه شيكات، تبين فيما بعد أنها بدون رصيد
رابط الخبر "ميلودي تلاحق وليد التابعي قانونيا بسبب "أزمة شرف""

هيفاء وهبي تنفي أنباء فسخ خطوبتها


كذبت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي الشائعات التي تحدثت عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، التي ارتبطت به مؤخرا.ذكرت مجلة "أخبار النجوم" نقلا عن هيفاء قولها: "تعجبت كثيرا عند سماع تلك الشائعات، حين أنها جاءت ونحن نستعد لحفل الزفاف، حيث يتم التجهيز للحفل الذي سيقام بعد شهرين على الأكثر في إحدى فنادق العاصمة اللبنانية بيروت".وأضافت: "هذه الشائعات مزعجة للغاية، خاصة إذا كانت تتحدث بشأن شخصين يستعدان للزواج، وأنا في الفترة الحالية لا توجد لدي مشكلات، واحتفل بعيد ميلادي في بيروت. يذكر أن هيفاء وهبي تنوي طرح ألبوم غنائي جديد خاص بالأطفال، تعكف حاليا على أن تنتهي منه لطرحه خلال الفترة المقبلة
رابط الخبر "هيفاء وهبي تنفي أنباء فسخ خطوبتها"

الخميس، 12 مارس 2009

صوت وردة يعزف الحان تامر حسني


كشفت الفنانة وردة الجزائرية أكثر من مفاجأة فنية خلال مؤتمرها الصحافي الذي عقدته بأحد فنادق القاهرة، الذي شهد توقيعها لاحدى الشركات لإنتاج ألبومين غنائيين جديدين تعود بهما الى ساحة الغناء بعد توقف دام عدة أعوام.

المفاجأة الأولى التي كشفتها وردة هي موافقتها على الغناء من ألحان المطرب الشاب تامر حسني في واحدة من أغنيات الألبوم الأول، وقالت عنه إنه مطرب جميل وتجمعها به علاقة صداقة وهي تتابع أعماله، وأعمال جيل الشباب لتتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموسيقى والغناء.

أما المفاجأة الثانية للمطربة وردة فهي التحضير لأغنيات الألبوم الثاني الذي يضم في كل أغنياته ثنائيات غنائية تجمعها بالعديد من المطربين المصريين، والعرب المتعاقدين مع نفس شركة الإنتاج العربية، على أن تتضمن تلك الثنائيات عددا من أغنياتها القديمة، بالإضافة الى أغنيات جديدة، ومن المقرر طرح هذا الألبوم خلال موسم عام 2010

وفي سؤال حول مشروعها الغنائي مع المطرب العراقي كاظم الساهر أكدت وردة أنها عقدت العديد من الجلسات بالفعل مع الساهر لاختيار لحن من ألحانه بعد توافق رغبتيهما في التعاون معا، لكن لم يكتب النجاح حتى الآن لهذا المشروع. وأعربت وردة عن رغبتها الحقيقية في التعاون مع الساهر تحديدا في عمل غنائي وطني سواء عن العراق أو فلسطين، أو الوطن العربي كله، حيث تميل لهذا النوع من الغناء، وتستشعر ملاءمة ألحان الساهر لذلك.

ونفت وردة خلال المؤتمر وجود مشروعات فنية أخرى، خاصة بالدراما سواء في التلفزيون أو السينما، وأكدت أنها لا تفكر فيها حاليا، بل لا توجد لديها مشروعات مؤجلة.

وأبدت الفنانة وردة سعادتها بمحاولات العديد من المطربين والمطربات في العالم العربي لأداء عدد من أغنياتها القديمة، وأثنت على تجربة المطربة السورية أصالة، والفنان محمد منير الذي رغبت في وجوده وحضوره مؤتمرها الصحافي، حيث فشلت في العثور عليه ودعوته.
رابط الخبر "صوت وردة يعزف الحان تامر حسني"

هل تسعى نانسي وراء جنسية أمريكية لمولودها؟


نفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اعتزامها التوقف عن الغناء بسبب أوجاع الحمل، معربة عن دهشتها إزاء ما تردد من تقارير صحفية بشأن عزمها السفر إلى أمريكا لوضع مولودها المنتظر بهدف تمكينه من الحصول على الجنسية الأمريكية، مشددةً على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وأشارت نانسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته قبيل إقامة حفلها بمهرجان "ليالي فبراير" في الكويت، إلى أنها تعاني بعض الألم نتيجة الحمل، غير أنه لن يحول دون استمرارها في إحياء الحفلات الغنائية، موضحةً أن الحمل لا يسبب لها مشكلة في تنقلاتها وحفلاتها لأنها حريصة على التواصل مع الجمهور، وستظل تغني حتى آخر يوم في العمر، فالغناء عشق لا يمكنها أن تستغني عنه.

من جهة أخرى، وردّا على سؤال حول تقديمها لأغنية جديدة للطفل، ردت النجمة اللبنانية نانسي بأنها ترحب بذلك، إذا وجدت أغنية تحمل رسالة وقيمة للطفل، لكنها لم تجد ما يشجعها حتى الآن في هذا الصدد.

وعن جديدها، قالت انها بلا شك تعيش حالة تحضير مستمرة، وتبحث دوما عن الأعمال التي تناسبنها وتناسب إمكانياتها، وتضع في عين الاعتبار التنويع والتجديد والتطوير وإرضاء كافة الأذواق.
رابط الخبر "هل تسعى نانسي وراء جنسية أمريكية لمولودها؟"

نبيلة عبيد تعود للتلفزيون من البوابة الثانية




أقامت شركة صوت القاهرة احتفالية كبيرة لمسلسل " البوابة الثانية " الذي تلعب بطولته الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد.

أقيم الاحتفال باستديو جهاز السينما وحضر الحفل إبراهيم العقباوي رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة وعدد كبير من الصحفيين.

يشارك في المسلسل إلى جانب نبيلة عبيد كل من هشام عبد الحميد أحمد ماهر وشعبان حسين وعزة بهاء أحمد سلامة وهناء بركات وكارمن، وكتب له القصة والسيناريو والحوار كوثر مصطفى ومحمد عبد الخالق، وهو من إخراج علي عبد الخالق، وإنتاج مشترك بين شركة صوت القاهرة و شركة سبوت 2000.

وتدور أحداث المسلسل في خطوط متوازنة في صورة حية من موقعنا المصري والعربي المعاصر الذي يسخر بأحداث وتناقدات وذلك من خلال قصة لأسرة مصرية ترتبط بعلاقة حب كبيرة و صداقة مع أسرة فلسطينية، ومن ناحية أخرى مواجهة الاسرة المصرية رحيل رب عائلها عن الحياة وتكون الام راعية ابنتها الشابة وابنها ذو 12 عاما.


اما الاسرة الفلسطينية فالاب مراسل اخبار فلسطيني نشط في اكتشاف ابعاد القضية مما يجعله هدفا للمخابرات الاسرائيلية حتي انه منعوه من دخول فلسطين ولو لزيارة قصيرة ومن خلال الاحداث تتعرض الحلقات لقضية الاطفال الفلسطينين المتعلقين بسجون اسرائيل اضافة الي تطرق بمشاكل و قضايا الشباب.

يذكر أن آخر مسلسلات نبيلة عبيد هو مسلسل "العمة نور" عام 2003.

رابط الخبر "نبيلة عبيد تعود للتلفزيون من البوابة الثانية"

محاكمة قمر ومنعها من الغناء في لبنان


حددت محكمة جنح مصر الجديدة أول يونيو المقبل موعد لبدء جلسات المحاكمة للمطربة اللبنانية قمر بتهمة سب وقذف رجل الأعمال جمال مروان مالك شركة "ميلودي إنترتينمنت ليمتد".

قالت نسمة قطب المتحدثة الإعلامية لشركة "ميلودي" في تصريح خاص: "النيابة سبق وقامت بتحويل المطربة قمر الطحش وشهرتها "قمر" للمحكمة بتهمة سب وقذف جمال مروان، وتهديده هو وأفراد اسرته بسبب الخلاف بينها وبين الشركة التي يملكها، وذلك بناء على بلاغ رسمي تم تقديمه من مروان".

وأضافت: "بعد تفريغ محتوى هاتف جمال مروان تبين إرتكابها للوقائع التي سردها رجل الأعمال في بلاغه ضدها، وهي الوقائع التي يحاسب عليها القانون بالحبس والغرامة".

من ناحية أخرى، قرر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت بمد فترة منع قمر من الغناء في لبنان، لتصبح بذلك ممنوعة من الغناء بمصر ولبنان، كما أنها ممنوعة من دخول المملكة الأردنية الهاشمية.

وبدأ الخلاف بين المطربة اللبنانية وشركة ميلودي بطلب الأولى ترك الشركة، دون سداد الشرط الجزائي الذي يقدر مليون دولار.


وأرسلت شركة "ميلودي" تقرير مفصل عن الجنحة الخاصة بقمر، جاء به أن المطربة الشابة دأبت على اصطناع خلافات مع الشركة حتى تتخلص من إلتزاماتها وعقودها مع الشركة، وأنها اتصلت هاتفيا بجمال مروان وهددته بإيذائه هو وزوجته وأولاده إذا لم يوافق على فسخ التعاقد بينهما بدون دفع أي مبالغ مالية.

وأضاف البيان أن قمر استعانت بشخص سيء السمعة ومعروف عنه أنه "قاتل محترف" يدعى عباس، قام هو الآخر بتهديد مروان وزوجته وأبنائه، وذلك أثناء تواجدهم في بيروت.

وعلى أثر ما كشف عنه فحص هواتف جمال مروان من رسائل تهديد من المطربة اللبنانية والشخص الذي يدعى عباس، تم توجيه اتهامات لقمر بإزعاج ومضايقة الغير بإساءة استعمال وسائل الاتصالات، وذلك طبقا للمادتين 70، 76 من قانون الاتصالات، كما تم توجه اتهامات لها تقضي بالحبس والغرامة طبقا للقوانين 308 ،302 ،306

رابط الخبر "محاكمة قمر ومنعها من الغناء في لبنان"

عمرو دياب "بعدت" على قمة سباق أغاني FilFan.com

لم يحتاج النجم عمرو دياب لأكثر من أسبوع واحد لإعتلاء قمة سباق أغاني موقع FilFan.com، حيث حققت أغنيته "بعدت" المركز الأول بالسباق بـ159 صوتا في أول أسبوع تشارك فيه.

وتراجعت التونسية الكبيرة لطيفة للمركز الثاني بأغنيتها "أنا عارفة" بـ108 صوتا، يليها المطرب الشاب محمد قماح في المركز الثالث بأغنية "كل ما أفكر فيك" بـ31 صوتا، وجاء في المركز الرابع المطرب محمد حماقي بـ20 صوتا لأغنية "وإفتكرت".

في المركز الخامس جاء المطرب الشاب تامر حسني بـ16 صوتا لأغنية "افتكرلي"، وجاءت المطربة الشابة زيزي في المركز السادس بسبعة أصوات لأغنيتها الجديدة "وعد عليا" في أول مشاركة لها، تبعها بنفس عدد الأصوات الملحن والمطرب الشاب عمرو مصطفى بأغنيته "ياريت".




وتساوت أغنيتي تامر عاشور "تسلم" وشذى "برجع بعمري" في الأصوات بأربعة أصوات لكل منهما، ليحلا في المركزين الثامن والتاسع، وجاءت أغنية المطرب الشاب محمود العسيلي "مش زي الأفلام" في المركز العاشر بثلاثة أصوات، تبعته بنفس الرصيد أغنية سميرة سعيد "لحقت إزاي" في المركز الحادي عشر.

في المركزين الثاني عشر والثالث عشر جاء رامي جمال بأغنية "تعرف" وحسام حبيب بأغنية "جوه القلب" بصوتين لكل منهما، وبصوت واحد جاءت أغنيات "عليك بإيه" و"زي كتير" و"جوايا هتعيش" لجنات ومحمد محيي ورامي صبري في المراكز من الرابع عشر إلى السادس عشر، وفشلت أغنية راندا حافظ "ميالة" في الحصول على أي أصوات.

رابط الخبر "عمرو دياب "بعدت" على قمة سباق أغاني FilFan.com"

أزمة صحية لراشد الماجد تلغي الليلة الثالثة من "ليالي فبراير"


تسببت أزمة صحية مفاجئة تعرض لها المطرب السعودي راشد الماجد في إلغاء الليلة الثالثة من مهرجان "ليالي فبراير" الغنائي الذي تقام فعالياته حاليا.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي لشركة روتانا راعية المهرجان في تصريح خاص : "كان مقررا أن يغني راشد الماجد ونبيل شعيل ونوال الزغبي في الليلة الثالثة من المهرجان الخميس المقبل، ولكن بعد أن تعرض الماجد لوعكة صحية مفاجئة قررنا تأجيل الحفل كله ليوم آخر لم يتحدد بعد".

وأضاف: "سيكون الجمهور على موعد الجمعة المقبلة مع النجم عمرو دياب والنجمة إليسا والفنانة الكويتية نوال، في الليلة التالية من المهرجان".
وافتتح المهرجان الغنائي فعالياته في الخامس من مارس بحفل ضم الفنانين الكبيرين محمد عبده وأبو بكر سالم، وفي الليلة التي تليها غنا كل من نانس عجرم وتامر حسني والكويتي بشار الشطي.

ويضم المهرجان أيضا حفلتين أخرتين، حيث يغني عبد المجيد عبد الله ونجوى كرم وفضل شاكر في ليلة التاسع عشر، وفي الليلة الأخيرة يغني كل من حسين الجسمي وعبد الله الرويشد وشيرين.
رابط الخبر "أزمة صحية لراشد الماجد تلغي الليلة الثالثة من "ليالي فبراير""

تامر حسني على ابواب روتانا


اقترب الفنان تامر حسني من التوصل لحل مع منتج اعماله الفنية نصر محروس مالك شركة "فري ميوزك" لكي يتم الانفصال بينهما بصورة ودية بدون مشاكل.

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن حسني توصل لحل مع محروس لإنهاء الخلاف القائم بينهما، خاصة بعد دخول العديد من الشركات في مفاوضات مع الفنان الشاب لضمه، وعلى رأسهم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كما أشارت المصادر إلى أنه من المتوقع خلال الأيام المقبلة أن يقوم حسني بدفع مبلغ مالي كبير نظير التنازل عن الفترة المتبقية في عقده مع الشركة، والإعلان عن انضمامه للشركة الفنية الجديدة، والمرجح أن تكون روتانا وذلك لاستمرارها في المفاوضات مع حسني.

جدير بالذكر أن العلاقات بين حسني ومحروس ساءت في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعاقد حسني مع شركة مزيكا والمنتج محسن جابر لكي تتولى إنتاج فيديو كليب لأغنية "متواصنيش" وعرضه حصريا على قناتي مزيكا وزووم دون الرجوع للمنتج نصر محروس اخذ موافقته

رابط الخبر "تامر حسني على ابواب روتانا"

الثلاثاء، 10 مارس 2009

عمر وسلمى2": مي أم العيال المملة وتامر يخونها مع مريهان


تم الكشف عن بعض تفاصيل قصة الجزء الثاني من الفيلم الناجح "عمر وسلمى"، والذي سيكون من بطولة النجوم تامر حسني ومي عز الدين ومطربة ستار أكاديمي مريهان.

فبعد قصة الحب العنيفة التي كانت بين بطليه عمر وسلمى أو تامر ومي، فإن الجزء الثاني سيظهر فيه تأثير الزواج والإنجاب على هذا الحب وإطفاء شعلته، حيث ستكون مي ست البيت المملة وأم لثلاثة أولاد، وتغير شكلها من شابة جامعية أنيقة إلى أم روتينية عادية، حسب مجلة "الإذاعة والتليفزيون".

وبسبب التطور الذي حدث مع سلمى، فإن عمر سيحن لأيام شبابه وشقاوته، فسيلجأ إلى فتاة تعمل بشركة والده النجم عزت أبو عوف، والتي ستلعب دورها مطربة ستار أكاديمي مريهان في أول أعمالها السينمائية، وسيعيش معها قصة حب جديدة.

ولتتطور القصة، فإن الزوجة ستعرف بأمر الحبيبة الجديدة وستكون هذه إحدى المرات التي ستطلب فيها الطلاق.

قبلها ستطالب بأن يتنقلوا إلى منزل جديد، حيث أن الشقة التي يعيشون فيها موجودة بعمارة كل سكانها من السيدات، فينتقلوا إلى شقة جديدة فيها من السكان "مطلقة" و"أرملة" وشخص "شاذ جنسياً".

الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج شركة محمد السبكي، ومن المقر عرضه في صيف 2009.

كما أنه من المقرر أن يطرح تامر ألبومه الجديد في نفس وقت عرض الفيلم خلال الصيف المقبل، حيث بدأ في تسجيل أغانيه بالفعل، والتي تعاون فيها مع الشعراء وليد الغزالي ومحمد نصار وأحمد متولي، بالإضافة إلى أن تامر نفسه كتب بعض الأغاني ولحنها، كما أخذ من الملحن كريم محسن لحنين، وتعاون مع الموزعين كريم عبد الوهاب وتميم وأحمد إبراهيم ومحمد نور.

جدير بالذكر أن تامر حسني أحيا يوم الجمعة الماضي السادس من فبراير ثاني حفلات مهرجان "ليالي فبراير" بالكويت.

رابط الخبر "عمر وسلمى2": مي أم العيال المملة وتامر يخونها مع مريهان"

منى زكي تفكر في "ابن الأرندلي" الفخراني


فاوض النجم الكبير يحيى الفخراني هذه الأيام مع النجمة الشابة منى زكي لتشاركه في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "ابن الأرندلي".

وأوشك المؤلف وليد يوسف من الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل كلها الذي ستقوم المخرجة السورية رشا شربتجي بإخراجه، وينتجه المنتج محمد فوزي من خلال شركته "أوسكار"، حسب جريدة "الفجر".

كما نشرت الجريدة أن الفخراني يحاول إقناع منى هذه الأيام بقبول القيام بدور البطولة النسائية في المسلسل الذي سيدور حول بعض الثغرات القانونية التي ينجح الفاسدون في استغلالها لصالحهم، بينما تكون نفس الثغرات سببا لمعاناة آخرين من بسطاء الشعب.

وستصل المخرجة إلى مصر يوم 20 مارس لاختيار الأماكن التي سيتم التصوير فيها داخل مصر في محافظات الفيوم والمنصورة والساحل الشمالي، على أن يبدأ التصوير في العاشر من أبريل.

يذكر أنه في حالة موافقة منى على المسلسل، فإن هذا سيعد العمل التليفزيوني الرابع الذي يجمع بينهما بعد أن قدما معاً "زيزينيا" و"نصف ربيع الآخر" و"يوميات جحا".

رابط الخبر "منى زكي تفكر في "ابن الأرندلي" الفخراني"

الصبوحة تروي تفاصيل خيانتها لأزواجها على الهواء


واصلت الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح تصريحاتها المثيرة للجدل التي اعتادت عليها في السنوات الأخيرة، واختارت "الشحرورة" هذه للمرة أن تروي بالتفصيل خيانتها لأزواجها على مدار عشرات السنوات.

نقلت صحيفة "الدستور" تفاصيل حلقة برنامج "دمعة وابتسامة"، والتي انتزع فيها الإعلامي اللبناني طوني خليفة اعترافات عديدة من الصبوحة، تركزت في مجملها على خيانتها للرجال التي تزوجت منهم، وعلاقتهم بها.

وفاجأت صباح الجمهور بالحديث تفصيلا عن الخيانة في حياتها الشخصية بمجرد أن تحدث معها طوني خليفة عن الخيانة التي تعرضت لها، حيث قالت :"خنت معظم أزواجي، مثلما خانوني تماما، والوسط الفني له معايير وتقاليد بعيدة عن تلك التي تميز بقية الأوساط الاجتماعية الأخرى، والخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين".

وسألها طوني خليفة عن رغبتها الدائمة في الزواج الشرعي والابتعاد عن الطرق الغير شرعية، فقالت له صباح: "لن أغش جمهوري، ولن أقول غير الحقيقة"!.

وعبرت صباح عن ندمها على الزواج لأكثر من مرة، وقالت: "لو عاد بي الزمن لن أفعل ذلك، معظم من تزوجت منهم كانوا يرغبون في الشهرة، وايضا لو عاد بي الزمن لن أنجب".

وأضافت في نفس السياق: "تعذبت كثيرا بسبب أبنائي، ويكفي أن جيراني كانوا يشفقون علي من كثرة إلحاحي على زوجي نجيب شماس لرؤية ابني بعد الطلاق".

وتحدثت الصبوحة عن ابنتها هويدا-58عاما- قائلة: "ابنتي لم تنجب حتى الآن بسبب تجاربها السيئة في الزواج التي اكتسبتها مني، وهي دائما ما تتهمني بأنها سبب عذابها الدائم بسبب شهرتها".
واعترفت صباح بأنها عاشت حياة "الرهبنة" في بداية حياتها، ولكنها تركتها بعد ذلك واحترفت الغناء.

وواصلت اعترافتها المثيرة للجدل حين قالت: "شاهدت منذ أيام شابا "زي القمر"، وتمنيت أن "يقبلني"، والسيدات كلما تقدم بهن العمر كلما ازادات رغبتهن في الشباب صغير السن".

وقالت صباح إنها أجرت أكثر من عملية تجميل، كان آخرها عملية في رقبتها، أجرتها قبل "جمعتين" بحسب تعبيرها.

يذكر أن الصبوحة تعيش في العقد الثامن من حياتها، التي شهدت الكثير من الأفلام والأغنيات والأعمال الفنية، وأيضا الكثير من التصريحات المثيرة للجدل!
رابط الخبر "الصبوحة تروي تفاصيل خيانتها لأزواجها على الهواء"

النائب العام يقرر تحويل "واحد-صفر" للنيابة

حال عبد المجيد محمود النائب العام فيلم "واحد-صفر" إلى نيابة جنوب القاهرة، لمساسه بثوابت أساسية متعلقة بالدين المسيحي.

نقلت صحيفة "دينا الوطن" الفلسطينية تفاصيل حلقة برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور مع المحامي نجيب جبرائيل، والذي كان سببا مباشرة في تحويل الفيلم للنيابة، حيث نقل المحامي المصري غضب الأقباط من الفيلم باعتباره يتدخل في أمور دينهم، ويمس أشياء يرون أنها يجب ألا يتناولها أحد في فيلم سينمائي.

وقال نجيب جبرائيل: "شاهدت الفيلم مرتين، وهناك مشهد تقول فيه إلهام شاهين أنها تريد الطلاق من زوجها، وأن الكنسية ترفض ذلك، فقدم لها المحامي حلين، الأول أن ترفع دعوى قضائية على الكنيسة، والثاني أن تنتقل للإسلام".

وأضاف: "هل يُعقل أن يقال هذا في فيلم؟ هم بذلك يدعون المسيحيات لأشهار إسلامهن للحصول على الطلاق، أو يرفعن دوعات قضائية ضد الكنسية، والفيلم بذلك يثير المشاكل في البيوت القبطية، ويحرض المسيحيات على الكنسية".
وتحدث المحامي عن مشهد آخر قائلا: "المرأة التي تجسد دورها إلهام شاهين عندما لا تستطيع الطلاق تتجه إلى الرذيلة، وبذلك فإن الفيلم يدعو كل مسيحية لا تستطيع الطلاق أن تتجه للرذيلة".

ونقلت الصحيفة تفاصيل مداخلة تليفونية للفنانة إلهام شاهين، قالت فيها أن المحامي اكتفى بالحديث عن هذه المشاهد فقط دون أن يعلق على أن المرأة تمسكت في الفيلم بدينها، وأنها قالت أنها تحب دينها ولا يمكن أن تغيره مهما كان".

وأضافت متعجبة مما قاله المحامي: "المحامي انتقد أن السيدة اتجهت للرذيلة بعدما فشلت في الحصول على الطلاق، وأريد أن أقول له هل كل المسيحيات ملائكة لا يخطئن؟ نحن نجسد شخصيات لمسلمات يخطئن ويرتكبن الفاحشة، ولم يعترض أحد على ذلك، فلماذا الإعتراض حينما تم تطبيق ذلك على شخصية مسيحية؟.

يذكر أن إلهام شاهين تجسد دور البطولة في فيلم "1-0" بجانب الممثل خالد أبو النجا، وهو يعرض حاليا تجاريا بدور العرض

رابط الخبر "النائب العام يقرر تحويل "واحد-صفر" للنيابة"

أزمة وشيكة بين نانسي عجرم و أبو تريكة


تترقب الأوساط الرياضية والفنية والإعلامية المصرية ما سيسفر عنه حفل اتحاد الكرة المصري باستاد القاهرة في منتصف الشهر الجاري."

وقالت جريدة "الشروق اليومي" الجزائرية أمس : وعادت قصة محمد أبو تريكة مع نانسي عجرم لتطغى على الأحداث وعناوين الصحف المصرية التي تنبأت بتفجير أزمة جديدة بين اللاعب المصري والمطربة اللبنانية."

وتابعت الصحيفة : "وكان من الممكن أن يمر الموضوع بسلام لولا إعلان رئيس اتحاد الكرة المصري، سمير زاهر، عن نيته في إقامة حفل فني كبير في الصالة المغطاة باستاد القاهرة بعد أقل من عشرة أيام من الآن، وذلك لتكريم الفائزين بجوائز الاتحاد الإفريقي وفي مقدمتهم أبوتريكة الحاصل على جائزة أفضل لاعب إفريقي داخل القارة، ومع
ه حسن شحاتة أفضل مدرب في إفريقيا، ونادي الأهلي أحسن ناد إفريقي، والمنتخب المصري كأفضل منتخب داخل القارة السمراء."

وزادت الصحيفة : "وتقرر أن تحيي الحفل المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب المصري عمرو دياب، وسط احتمالات بغياب أبوتريكة عن الحفل بسبب تواجد نانسي عجرم فيه، تكرارا لنفس السلوك الذي سلكه نجم الأهلي والمنتخب المصري في العام الماضي عندما انسحب من الحفل الذي أقيم في استاد القاهرة احتفالا بحصول المنتخب المصري على بطولة أمم إفريقيا غانا 2008 وكانت تحييه نانسي عجرم وحضره جميع لاعبي المنتخب المصري والجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ولفيف من قيادات الدول واتحاد الكرة المصري."


وأوضحت الصحيفة : "وفوجئ الجميع بتغير وجه أبو تريكة وانسحابه من الحفل بمجرد ظهور نانسي عجرم على المسرح رافضا التواجد في مكان تغني فيه المطربة اللبنانية، ورغم محاولات اللاعبين وزملاء أبوتريكة والمدرب حسن شحاتة إثناءه عن هذا التصرف إلا أن اللاعب أصر على مغادرة الحفل بسرعة.

وهو الأمر الذي أشعل ضده ثورة كبيرة من جانب النقاد الفنيين المصريين وخاصة الكاتبة والناقدة، إقبال بركة، التي شنت هجوما شديدا ضد اللاعب متهمة إياه بالجليطة والتكبر، واتهمه آخرون من اليساريين بأنه ينتمي للإخوان المسلمين أو التيار السلفي، وغيرها من الاتهامات والنقد اللاذع الذي تعرض له اللاعب ردا على موقفه من الوجود في حفل فني".

وقالت: "وتلوح في الأفق نفس الأزمة السابقة، وسيجد أبوتريكة نفسه من جديد وجها لوجه مع نانسي، ولا يعلم أحد ماذا سيفعل أبوتريكة للخروج من هذا المأزق دون خسائر، لأن انسحابه مره أخرى قد يفتح عليه أبواب النقد والهجوم اللاذع، واعتذاره عن الحضور يشبه غياب العريس عن حفل عرسه، لكن هناك تسريبات من المقربين لأبوتريكة تشير إلى أنه قد قرر بالفعل عدم الحضور مهما كانت الخسائر، وأن اتحاد الكرة المصري يمارس ضغوطا على اللاعب من أجل حضور الحفل، ومن المعروف عن أبو تريكة صلابة رأسه وعدم تراجعه عن قراراته مهما كانت العواقب."

وختمت صحيفة الشروق اليومي : "جدير بالذكر أن وسائل الإعلام المصرية تتأهب لشن حملة شرسة ضد أبو تريكة في حال تغيبه عن الحفل المذكور بشكل يؤثر على جماهيريته، فهل ستكون نانسي عجرم سببا في نهاية أسطورة كرة القدم المصرية."

وفى شهر فبراير من عام 2008 فاجأ محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني جميع المسئولين خلال الحفل الساهر الذي أقامه المجلس القومي للرياضة على إستاد القاهرة الدولي للاحتفال بأبطال إفريقيا بمغادرة الإستاد بمجرد علمه بقدوم المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء الحفلة.

ورفض اللاعب محاولات البعض للبقاء لاستكمال الفقرة الغنائية التي قدمتها النجمة اللبنانية؛ لدرجة أنه انصرف من الملعب قبل دخول نانسي إلى المسرح.

الجدير بالذكر أن اللاعب سبق وكرر هذا الموقف في أكثر من احتفالية، وكان آخرها رحلة دبي الأخيرة لتكريم المنتخب، حيث رفض التواجد في المكان المخصص له أثناء قيام المطرب سعد الصغير بأداء فقرته الغنائية احتفالا بفوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية، وقام بالدخول إلى الاستراحة للجلوس فيها بحجة التسجيل في وسائل الإعلام الإماراتية.
رابط الخبر "أزمة وشيكة بين نانسي عجرم و أبو تريكة"

الاثنين، 9 مارس 2009

لماذا تغيب الجمهور في حفلات ليالي فبراير ؟


كانت أولى حفلات ليالي فبراير مختلفة من جميع النواحي كما توقعنا، حيث لوحظ الفرق بين "ليالي فبراير" و المهرجانات الأخرى التي أقيمت في الكويت في السابق، فهذه المرة كان العمل أكثر حرفية تحت إدارة شركة روتانا و قناة الوطن الكويتية، أما التنظيم فكان ممتازا حيث الاستقبال الرائع للحضور، والتزمت إدارة المهرجان بالوقت المحدد للحفل، كما أن تصميم المسرح كان رائعا بديكوره البسيط و الذي يعتمد على شاشات الـ ( LCD ) التي تقوم بدورها بتغيير شكل المسرح جذريا كلما اختلفت التصاميم التي تعرض عليها.

الانطلاقة
كان عدد الحضور لا يتعدى الـ 300 شخص عندما إعتلت مذيعة قناة الوطن حصة اللوغاني المسرح لتقديم الفنانة أحلام، و بعد مقدمة ركيكة زادها ضعفاً خوف حصة الشديد، إعتلت أحلام المسرح وسط حضور قليل لا تتعدى نسبته 20% على أنغام أغنيتها (أغلى إنسان) بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبعد ذلك قدمت مفاجأة وهي أغنية جديدة رائعة تبشر بالبوم مميز بعنوان ( عساك بخير ) من كلمات فهد التوم، و الحان محمد بودله، تلتها بـ ( يا ناعم العود ) و ( باب الليل)، وقبل أن تغني ( ما علينا ) تمنت للفنان الكبير أبوبكر سالم الشفاء العاجل، و قالت: ( أدري مافي أحد يقدر يحل محل الفنان العملاق أبوبكر سالم، بس راح أقدم أغنية من أرشيفه و انشالله تنال اعجابكم و اعجابه إذا كان يتابعنا). وتوالت الأغنيات بعد ذلك فقدمت ( هذا اللي شايف نفسه من البومها الجديد، المحبة أرض، لك عيوني، أكثر من أول، سلمولي و سلامتك)، و ختمت أحلام بأغنية ( كلما زادت المحن و أنا كويتي) في تمام الساعة 11:45.
بدأت أعداد الجماهير بالتزايد منذ منتصف وصلة أحلام إلى أن وصلت نسبة الحضور 95% و لكن التفاعل كان مقتصرا على جهة الشباب، أما القسم الخاص بالصحافة و العائلات فكان التفاعل فيه شبه معدوم على غير العادة، فنجاح حفلات أحلام سابقا كان مدويا في الكويت، و يعود السبب في ذلك إلى أن مستوى الصوت داخل القاعة لم يكن عاليا ما أثر في حماس الجمهور، كما أن وصلتها قد بدأت باكراً فأثر في عدد الحضور في البداية، و هنا أتساءل، لماذا يصر الجمهور في الكويت على التأخر في دخول الحفلة على الرغم من أن إدارة المهرجان قد أعلنت أن الحفلات هذا العام ستبدأ في موعدها !؟

فنان العرب يتميز
بقيادة المايسترو عماد عاشور بدأ الفنان محمد عبده وصلته بأغنية (الشديد القوي ) تلاها بـ ( يا غايبة ) و من ثم أبدع برائعته (ماهو عادي)، و قبل أن يغني ( هذا المسا ) قدم عبده أغنية من أرشيفه بعنوان ( يا غالي الأثمان ).
وأطرب الجمهور بعد ذلك بأغنية ( كلك نظر ) لا سيما في الموال بمنتصف الأغنية، و ختم وصلته الأولى بأغنية ( اخر لحظة ) في تمام الساعة 2:25 . بعد استراحة دامت 25 دقيقة، أكمل الفنان محمد عبده ليلته الطربية بأغنية (صوتك يناديني )، و من ثم قدم ( تعال، نوى القلب، ما تمنيتك، حبيب الحب، سلم عليا، أرسل سلامي ) و ختم بأغنية خاصة للكويت بعنوان ( باركي يا كويت).
كان تفاعل الجمهور بوصلة فنان العرب أفضل قليلا، و لكن هذا التفاعل لم يصل إلى أوجه كما لاحظنا في السنوات السابقة!
رابط الخبر "لماذا تغيب الجمهور في حفلات ليالي فبراير ؟"

اخبار سريعة

حسين فهمى : أنا مش موديل لـ أغانى نانسى عجرم !!
فى النجم المصري "حسين فهمي" الأنباء التي ترددت عن قيامه بتصوير فيديو كليب غنائي يحمل اسم "مصر" من غناء المطربة اللبنانية "نانسي عجرم".

وقال في تصريحات صحفية صدرت انه لما لهذا الاسم "مصر" من أهمية بالنسبة له وحب كبير لبلده العظيم إلا انه لا يعمل كغيره "موديل" في أغاني الفيديو كليب رغم الصداقة الكبيرة التي تربطه بالمطربة "نانسي عجرم"، مشيراً إلى أن "نانسي" لم تطلب منه ذلك، وإن طلبت فإنه سيرفض ذلك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مي عز الدين بـ 2 مليون جنيه مع محمد سعد
اوشكت الفنانة الشابة مي عز الدين على الانتهاء من تصوير أحدث أفلامها السينمائية عمر وسلمى الذي يعد الجزء الثاني من الفيلم بعد عرض الجزء الأول منه منذ ثلاثة أعوام، مع الفنان والمطرب الشاب تامر حسني ولاقي نجاحا كبيرا شجع فريق العمل على تصوير جزء ثان. ومن المقرر أن تظهر الطفلتان ملك وليلى ابنتا الفنان أحمد زاهر في الجزء الثاني.

أما المفاجأة فهي اشتراط الفنانة مي عز الدين حصولها على 2 مليون جنيه نظير مشاركتها للفنان محمد سعد في مسلسل المهرة والخيال ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الشهر المقبل، والعمل قصة يوسف القعيد وسيناريو وحوار فايز رشوان واخراج أحمد صقر. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تلتقي فيها مي مع محمد سعد حيث تعاونا من قبل في فيلم بوحة مع الفنانة لبلبة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد التأجيل دكان شحاتة في أول نيسان
بعد المشاكل التي احاطت بفيلم دكان شحاتة في الشهور الأربع الاخيرة، وبعد تأجيلات كثيرة حدد المخرج خالد يوسف اول شهر نيسان المقبل كموعد لعرض الفيلم "دكان شحاتة "في 25 دارعرض.

الفيلم من إخراج خالد يوسف وتأليف ناصر عبد الرحمن، ومن بطولة هيفاء وهبي ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق.

وقد تم تأجيل عرض الفيلم الذي كان من المفترض عرضه في اجازة منتصف العام بسبب التأخير في الانتهاء من اعمال المونتاج.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رامي صبري في لبنان لتصوير ثلاث أغنيات
يسافر المطرب الشاب رامي صبري للعاصمة اللبنانية بيروت الأسبوع المقبل لتصوير ثلاثة أغنيات دفعة واحدة، منها الدويتو مع أصالة نصري "مش فاكر ليك".

قال رامي في تصريح خاص : "سنسافر الأسبوع المقبل لبيروت لتصوير الأغنيات، وساقوم بتصويرين أغنيتين من ألبومي الأخير هما "جوايا هتعيش" و "في أيه"، بالإضافة للدويتو مع أصالة من إخراج طارق العريان".

وعن ألبومه المقبل قال: "لم أضع حتى الآن أي تصورات للألبوم الجديد، وأريد أن أوضح أن تقديم الألبوم في الأسواق لا يعني الإنتهاء منه، بل هي مجرد بداية، حيث أنني مازلت أصور في كليبات منه، وأقدم أغنياته في حفلات، وهو المبدأ الذي أتعامل به دائما".

ومن المقرر أن يغني رامي صبري في حفل بجامعة بورسعيد الخميس المقبل، بالإضافة لحفلات آخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال رامي صبري عن حفلاته: "أفضل دائما هذه الحفلات لأنها يشارك فيها شباب الجامعات، وأنا في الأصل اقدم أغنياتي للشباب".

يذكر أن رامي صبري طرح آخر ألبوماته "غمضت عيني" قبل أربع شهور، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "كلمة" مع المخرج طارق العريان.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

رابط الخبر "اخبار سريعة"

خالد سليم يضم أغنيتين خليجيتين في الألبوم الجديد


انتهى الفنان الشاب خالد سليم من تسجيل أغنيتين جديدتين من الموسيقى الخليجية ليضمهما لألبومه المقبل، والمتوقع طرحه مع مطلع الصيف.

قال الموزع الموسيقي طارق حسيب في تصريح له: "اتعاون مع سليم في الألبوم الجديد من خلال 3 أغنيات 2 منهم باللهجة الخليجية، وواحدة باللهجة المصرية".

تابع حسيب أن الأغاني الخليجية الأولى تحمل اسم "زعلان" والثانية "الجديدة" وهما من ألحان الفهد، أما الأغنية المصرية فتحمل اسم "قابلت عنيك" وهي من كلمات وألحان وكلمات عزيز الشافعي.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات سليم الغنائية "غايب عني" الذي طرح عام 2007 من خلال شركة "عالم الفن" التي انفصل عنها مؤخرا، وقدم منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد
رابط الخبر "خالد سليم يضم أغنيتين خليجيتين في الألبوم الجديد"

الخميس، 5 مارس 2009

خالد عجاج يعود بألبوم من انتاجه


بدأ الفنان خالد عجاج التحضير لطرح ألبوم جديد يتولى إنتاجه بنفسه ، ومن المتوقع طرحه في موسم الصيف المقبل.قال الملحن حسام البيجرمي في تصريح خاص "اتعاون مع عجاج في ألبومه الجديد من خلال أغنية واحدة تم الانتهاء من تنفيذها منذ أيام".وأوضح البيجرمي أن الأغنية تحمل إسم "عايز أقولك حاجه" وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد علي ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد عرام، وتم تسجيلها في ستوديو صوت الحب مع مهندس الصوت خالد رؤوف.يذكر أن آخر ألبومات عجاج "على قد حالي" الذي طرح عام 2006 وكان الأخير له مع شركة روتانا.كما طرح له أغنية منفرده "الحياة" والتي استخدمت كدعاية لفيلم "خارج على القانون" للفنان كريم عبد العزيز، وكانت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، وحصلت على أفضل أغنية فيلم في استفتاء مجلة دير جست السنوي الأخير.
رابط الخبر "خالد عجاج يعود بألبوم من انتاجه"

جنات تنتهي من البومها الجديد


الجديد الذي لم تستقر حتى الآن على اسمه، والذي وصل عددها إلى 11 أغنية.قال المتحدث الإعلامي باسم شركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح : "يمر الألبوم الآن بمرحلة المكساج النهائية، وبعدها سيتم تحديد موعد طرحه بالأسواق، ولايزال المنتج أحمد الدسوقي يفاضل بين أغاني الألبوم ليختار الأغنية التي سيحمل الألبوم اسمها".وأضاف: آخر أغنية قامت جنات بتسجيلها كانت "خيط ضعيف" في استديو "إم ساوند" وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان خالد عز وتوزيع هاني يعقوب. ومن كلمات أغنية "خيط ضعيف": "فيه خيط ضعيف رابط ما بينا وده النصيب .. هتخاف عليه هخاف عليه .. هاتسيب هاسيب".يذكر أن جنات تعاونت في ألبومها مع الشعراء: بهاء الدين محمد وعوض بدوي وحسن مهران وأيمن بهجت قمر وجمال الخولي ونادر عبد الله ومحمد عاطف، ومن الملحنين: تامر علي ومحمد يحيى وخالد عز ووليد سعد ومصطفى عوض والملحن الجديد شريف إسماعيل، والموزعين: هاني يعقوب وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وتميم ووسام ممتاز ويحيى يوسف.
رابط الخبر "جنات تنتهي من البومها الجديد"

مصادراة سيارات غادة عادل و اماهل ماهر وغادة رجب الدوبلوماسية


بناء على تعليمات من وزارة الداخلية، شنت إدارة المرور حملة على السيارات التي تحمل أرقاما دبلوماسية، وكشفت الحملة أن عددا من الفنانات يقدن سيارات تحمل أرقاما تخص وزارة الخارجية.رصدت إدارة المرور ثلاث سيارات تابعة لإحدى السفارات، ولوحاتها تحمل أرقاما دبلوماسية، وثبت لرجال المرور أن السيارات الثلاثة تم بيعها عن طريق أحد الدبلوماسيين للفنانات غادة عادل والمطربة آمال ماهر والمطربة غادة رجب، وفقا لصحيفة "الأحرار".ومن جانبها أوضحت منى الشاذلي في برنامج "العاشرة مساء" أن الفنانات الثلاثة اعترفن بشرائهن السيارات من عضو دبلوماسي تابع لسفارة دولة الكونغو، قام بإدخال هذه السيارات مصر بدون جمارك لاستخدامات أعضاء السفارة، وأكدن في التحقيقات أنهن لا يعلمن بأن هذا الأمر ضد القانون، وأنهن قمن بشراء السيارات بشكل قانوني.ومن جانبه شدد الوزير أحمد أبو الغيط وزير الخارجية على مصادرة السيارتين، والتنيه على جميع الهيئات الدبلوماسية بمصر بضرورة ترخيص السيارات التابعة لها بلوحات معدنية
رابط الخبر "مصادراة سيارات غادة عادل و اماهل ماهر وغادة رجب الدوبلوماسية"