Search

ابق على تواصل

السبت، 8 أغسطس 2009

ريم البارودي تفكر في الاعتزال بعد اصابتها بـ نزيف حاد فى "الهاربتان"


تعيش الفنانة الشابة ريم البارودي حالة من الحزن والارتباك في الوقت الذي بدأت تلعب ادوار البطولة في التليفزيون والسينما بعد مشوار فني 12سنة ورغم ذلك بدأت تفكر جدياً في اعتزال التمثيل نهائياً بسبب ما تواجهه من عراقيل وصعوبات في تصوير أول بطولة سينمائية لها بفيلم "الهاربتان" وعدم مراعاة القائمين عليه للتنسيق بين عملها معهم وعملها في مسلسلي "الرحاية" و "الباطنية".

الاسبوع الماضي تقرر تصوير عدد من المشاهد بفيلم "الهاربتان" في الإسكندرية بين ريم البارودي ونرمين ماهر واصيبت ريم قبل السفر بنزيف حاد في المعدة وامرها الطبيب بعدم الحركة نهائياً لمدة اربعة أيام فأبلغت مدير الإنتاج بذلك ولكنها بعد دقائق فوجئت بعضوي مجلس نقابة المهن التمثيلية فتوح أحمد وسامي نوار يخبراناها بأن مخرج الفيلم أحمد النحاس اخبرهما بامتناعها عن التصوير.. وهنا أصيبت ريم بالدهشة من هذا الموقف وطلبت من مدير الإنتاج ان يقوم بتصوير المشاهد التي لا تشارك فيها ولكنهم صمموا علي موقفهم رغم ان الفيلم لن يتم عرضه في موسم عيد الفطر.. والاكثر دهشة ان المخرج لم يتصل بها وهدد بتحرير محضر ضدها

ريم تماثلت للشفاء بعد توقف النزيف وبدأت الثلاثاء الماضي تصوير مشاهدها في مسلسل "الرحاية" ويتبقي لها فيه حوالي 70 مشهداً.. كما تنهي اليوم تصوير اخر مشاهدها في مسلسل "الباطنية" وترفض الكلام عن هذه المشاكل نهائياً حتي لا يقال انها من هواة المشاكل ولكن الاسبوعي حصل علي التفاصيل من مصادره الخاصة.
رابط الخبر "ريم البارودي تفكر في الاعتزال بعد اصابتها بـ نزيف حاد فى "الهاربتان""

منة فضالي وديتو مع مطرب تركي


تقوم الفنانة المصرية منة فضالي بالتحضير لتصوير أغنية دويتو تجمعها مع المطرب التركي سلامي شاهين، حيث سيبدأ التصوير في اسطنبول خلال الأيام القادمة.

من جهة أخرى أنتهت منة من تسجيل 7 أغنيات من ألبومها الغنائي الأول، وتقوم حاليا بالتحضير لتسجيل 3 أغنيات أخرى بحيث يكون عدد أغاني الألبوم 10 أغنيات منوعة في كلماتها وألحانها والتي قام خطيبها الملحن محمد ضياء بتلحين معظمها.
رابط الخبر "منة فضالي وديتو مع مطرب تركي"

دوللي تدافع عن نفسها من جديد


قالت النجمة دوللي شاهين بخصوص الضجة التي أثيرت حول كليب أغنيتها الجديدة "جديد عليّ" انها اعتادت على الأكاذيب والإشاعات التي ينشرها صحافيون معينون، وليس عجباً أن تطال الكليب الجديد، فقد ادّعوا أن الكليب الجديد يتضمن قبلة ساخنة هي غير موجودة أصلاً، وذلك للتشويش على الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته في لبنان ومصر والعالم العربي، وكذلك عبر مواقع الإنترنت ومن يزور موقع الـ you tube مثلا يجد أن أكثر من 100 ألف زائر شاهد الكليب.

وأستغربت دوللي كيف تتبنى مجلات ومواقع إلكترونية الخبر من دون التأكد من المعلومة أو حتى تكذيب الخبر.

وعن سبب علاقتها السيئة مع الصحافة، قالت دوللي انها تجهل لماذا يتلذذ الصحافيون بالتحدث عنّها بطريقة سيئة في كل مرة تطرح فيها عملاً جديداً.

وتساءلت دوللي هل يهدف تلفيق الأخبار والأكاذيب بشأنها إلى إرضاء فنانات يتمنين لها السوء؟ فلم يكن لديها يوماً مشكلة شخصية مع الصحافيين إلا أن الأكاذيب التي يحيكونها ضدّها مستمرة منذ اليوم الاول الذي دخلت فيه عالم الفن ولغاية اليوم.
رابط الخبر "دوللي تدافع عن نفسها من جديد"

خلاف بين عادل إمام وأحمد عبد العزيز على فرقة ناجي عطا الله


ردد في الفترة الأخيرة أن الشركة المنتجة لفيلم "فرقة ناجي عطا الله" قامت باستبعاد الفنان عادل إمام من بطولة الفيلم بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد فيلم "بوبوس" بل وقامت بترشيح الفنان محمود عبد العزيز وهو ما اثار غضب الزعيم وقام بالاتصال بمحمود عبد العزيز ونشبت بينهما مشادة كلامية حادة.

مخرج الفيلم رامي إمام الذى أكد أن كل ما تردد حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة بل مجرد شائعات سخيفة، والذي لا يعرفه الجميع أن الفنان عادل إمام قام بتوقيع عقد الفيلم وتجري حاليا جلسات تجمعنا بمؤلف الفيلم يوسف معاطي لوضع اللمسات النهائية للعمل.

أضاف: من المقرر أن نبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الفطر مباشرة ويجرى حاليا ترشيح عدد من النجوم الشباب للمشاركة في هذا العمل الضخم الذي يتم تصويره في عدد من الدول العربية والذى تدور أحداثه باختصار شديد حول عصابة ناجي عطا الله التي تتنقل بين الدول العربية بهدف السرقة إلا أن العصابة تقع فريسة للأسر من قبل مجموعة صومالية مسلحة.

أكد رامي إمام مشاركة كل من أحمد السقا وكريم عبد العزيز في الفيلم بجانب عادل إمام بالإضافة إلي مشاركة عدد من ممثلي مسرحية "قهوة سادة".

تجدر الإشارة إلي أن فيلم "فرقة ناجي عطا الله" يعتبر العمل الثالث الذي يجمع بين عادل امام ونجله، حيث قام رامي بإخراج كل من "أمير الظلام" و "حسن ومرقص".
رابط الخبر "خلاف بين عادل إمام وأحمد عبد العزيز على فرقة ناجي عطا الله"

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

خالد يوسف في النيابة .. ويستأنف تصوير فيلمه الأسبوع المقبل



قضى المخرج خالد يوسف يوم الثلاثاء في نيابة الهرم لمتابعة التحقيقات في الحريق الهائل الذي نشب في جنبات ستوديو مصر خلال إعداده لتصوير مشاهد من فيلمه الجديد "كلمني شكراً".

والتهمت ألسنة اللهب ديكور الحي الشعبي بالكامل الذي من المفترض أن يظهر في الفيلم، وساعدت وجود مواد سريعة الاشتعال على تفاقم الحادث قبل وصول الممثلين إلى موقع التصوير.

وقال عمرو عبد الجليل بطل الفيلم الذي كان في طريقه إلى موقع التصوير قبل ساعات من اندلاع الحريق في تصريح خاص "كان من المقرر بدء تصوير مشاهد الفيلم في السابعة من صباح اليوم، وعند وصولي للاستوديو فوجئت بازدحام الطريق ووجود سيارات المطافي فاتصلت بمدير الإنتاج لأعتذر عن تأخري فحكى لي أن ديكور الحي الشعبي إندلع به حريق كبير نتيجة لماس كهربائي".

وأضاف عبد الجليل:" بعد نصف ساعة من الإنتظار أمام البوابة دخلت للإستوديو لأجد أن الحريق قد دمر الديكور بالكامل بالإضافة لغرف تبديل ملابس الفنانين والإكسسوارات والمعدات".

ونفى عبد الجليل كل ما ذكر في وسائل الإعلام عن أنه قد تعرض لحالة إغماء بعد مشاهدته لما خلفه الحريق من حالة دمار للموقع بأكمله وقال إنه راض بقضاء الله وقدره.
الحريق يسفر عن خسائر

وأضاف عبد الجليل : "المخرج خالد يوسف بعد أن قضى نهاره في النيابة قرر البدء في تصوير المشاهد الخارجية للفيلم ابتداءاً من الأسبوع المقبل، حتى ينتهي العمال من بناء الديكور مرة أخرى".

يذكر أن فيلم "كلمني شكراً" من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للفنان عمرو سعد من تأليف الكاتب سيد فؤاد والإخراج لخالد يوسف ومن إنتاج شركة مصر للسينما.

رابط الخبر "خالد يوسف في النيابة .. ويستأنف تصوير فيلمه الأسبوع المقبل"

السبكي: لا أعلم شيئا عن فيلم "مي وزيدان"


نفى المنتج محمد السبكي ما رددته وسائل الإعلام مؤخرا حول قيامه بإنتاج فيلم جديد يحمل عنوان "صراع الجبابرة"، من بطولة الفنانة مي عز الدين وخطيبها لاعب الكرة محمد زيدان.

أكد السبكي أن الخبر الذي تداولته الصحف غير صحيح، ولا يوجد عمل في شركته بهذا الاسم، وأنه عندما يوقع عقدا لفيلم جديد، يفضل الإعلان عنه بنفسه، ولا يترك أحدا يتحدث باسم الشركة، حسب صحيفة "وشوشة".

كانت العديد من التقارير الصحفية أكدت الفترة الماضية خبر تفاوض السبكي مع الفنانة الشابة مي عز الدين وخطيبها نجم المنتخب القومي ونادي بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان للقيام ببطولة فيلم جديد بعنوان "صراع الجبابرة".

يذكر أن أحدث إنتاج للسبكي "عمر وسلمي 2" لتامر حسني ومي عز الدين، بدأ عرضه تجاريا منذ مايو 2009، ولا يزال محققا نجاحا وإيرادات كبيرة حتى الآن.
رابط الخبر "السبكي: لا أعلم شيئا عن فيلم "مي وزيدان""

علا غانم وغادة عبد الرازق ومنة شلبي في "جامعة الدول"


جهز المخرج علي رجب حاليا لأحدث أفلامه السينمائية والذي اختار له مؤقتا اسم "جامعة الدول"، ويجمع فيه الممثلتين علا غانم وغادة عبد الرازق ومنة شلبي وإيمي سمير غانم.

قال المخرج علي رجب في تصريح خاص : "استعد لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد مع بداية شهر رمضان، يناقش أحلام الفتاة المصرية بين الزواج والعمل والسفر، ونفاضل حاليا بين عنوانين مقترحين له هما: (جامعة الدول) أو (قلب بريء) ".

تابع رجب: تم تحديد مواقع تصوير أحداث الفيلم الذي كتبت قصته منى رجب وسيناريو وحوار مصطفى السبكي، ومن إنتاج شركة "فالكون" للإنتاج والتوزيع السينمائي، وسيتم التصوير داخل القاهرة، ومن المقرر أن يعرض تجاريا في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأضاف: فيلم "جامعة الدول" سيكون بطولة كل من منة شلبي وغادة عبد الرازق وعلا غانم وإيمي سمير غانم وصلاح عبد الله وعزت أبوعوف وأحمد بدير وعمر خلف.
علا غانم

من ناحية أخرى أشار رجب إلى أنه انتهى من مونتاج 20 حلقة من مسلسل "الوديعة والذئاب" وسلم منها عشرة حلقات للجنة المشاهدة باتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويتبقى أسبوع واحد لإنهاء تصوير المشاهد المتبقية في مناطق حدائق الأهرام والمقطم وبعض شوارع القاهرة.

يذكر أنه سيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل على عدة قنوات منها القناة "الأولى" المصرية و"الفضائية" المصرية و"الديرة" الإماراتية و"بانوراما دراما" و"نايل دراما" و"القاهرة والناس".

مسلسل "الوديعة والذئاب" أول تجربة تليفزيونية للمخرج السينمائي علي رجب، بطولة باسم سمرة وإياد نصار ومصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي وإيمي سمير غانم، عن قصة للكاتب عبد الحميد أبو زيد، ومن إنتاج ناهد فريد شوقي.

رابط الخبر "علا غانم وغادة عبد الرازق ومنة شلبي في "جامعة الدول""

لماذا يتغزل أحمد حلمي بالحسناء هيفاء وهبي؟


بدأ الفنان أحمد حلمي في عقد جلسات عمل مع المؤلف محمد دياب الذي تعاون معه في فلمه الأخير 1000 مبروك، وذلك للاتفاق على الشكل النهائي لسيناريو الفلم الجديد "المتحرشون" ـ اسم مؤقت ـ والذي يدور موضوعه حول ظاهرة التحرش الجنسي وأسبابه ليس كما هو معتاد من قبل الرجال بالنساء فحسب بينما وهذا هو الجديد من قبل النساء بالرجال وهو ما لم يتعرض له اى عمل سينمائي او تليفزيوني من قبل.

أحمد حلمي قام بترشيح هيفاء وهبي لمشاركته بطولة الفلم الجديد وذلك بعد إعجابه بأدائها في فلم " دكان شحاته" ومعروف أن هيفاء أكدت أنها شديدة الإعجاب بأحمد حلمي وأفلامه وقالت ـنه الممثل الوحيد الذي تتمنى العمل معه.

الجديد أيضاً أن الفلم يقوم بإخراجه محمد دياب في أولى تجاربه مع الإخراج السينمائي وذلك بعد نجاحه كمؤلف في العديد من الأفلام.
رابط الخبر "لماذا يتغزل أحمد حلمي بالحسناء هيفاء وهبي؟"

بعد "حدائق الشيطان"، جمال سليمان صعيدي في "أفراح إبليس" على ال "ال بي سي"


يطلّ النجم جمال سليمان في مسلسله الجديد " أفراح إبليس" خلال شهر رمضان المبارك، على شاشة ال "ال بي سي" الفضائيّة اللبنانيّة، ويجسّد الشخصيّة الصعيديّة التي لاقى فيها نجاحاً لافتاً في مسلسل "حدائق الشيطان".

في صعيد مصر، تدور أحداث مسلسل "أفراح إبليس"، من تأليف الكاتب محمد صفاء عامر، في ثاني تعاون له مع جمال سليمان، بعد "حدائق الشيطان" وشخصيّة "مندور أبو الدهب"، ولكن هذه المرّة، سيلعب جمال سليمان شخصيّة "همّام رسلان" الأكثر شرّاً من "مندور أبو الدهب".

يناقش المسلسل قضية تزاوج السلطة مع رأس المال، من خلال شخصيّة "همّام"، وهو رب عائلة صعيدية يمتلك الكثير من المال والنفوذ، يدير مجموعة إقتصاديّة كبيرة، ويعيش في الصعيد متمسكاً بكل عاداته وتقاليده، "همّام" طاغية، يسيطر بجبروته على منطقة في صعيد مصر، وذلك بمساعدة إبنه الأكبر كمال المحامي الّذي يمارس المحاماة فعلياً، وينافس همام الحاج زهران بمحاولة السيطرة على المنطقة، قاتل، ويصل لأهدافه بقتل حتى أقرب الناس إليه.

هل ستنتهي رحلة إبليس مع "همام"؟ أم سيستمرّ بفرض طغيانه وشرّه على كلّ المحيطين به؟

"أفراح إبليس" دراما إجتماعية صعيديّة مصرية.

تأليف : محمد صفاء عامر.

إخراج : سامي محمد علي.

بطولة : جمال سليمان، عبلة كامل، ريهام عبدالغفور، أحمد سعيد عبداالغني و غيرهم.
رابط الخبر "بعد "حدائق الشيطان"، جمال سليمان صعيدي في "أفراح إبليس" على ال "ال بي سي""

بولا عبدول تنسحب من برنامج "أمريكان آيدول"


أعلنت المغنية بولا عبدول عضو لجنة التحكيم في برنامج أمريكان آيدول انسحابها من البرنامج بعد مشاركتها فيه لمدة 8 سنوات.

وجاء إعلان عبدول، البالغة من العمر 47 عاما، عن قرارها في تويتر على الانترنت حيث قالت "بكل الحزن في قلبي، قررت عدم العودة للبرنامج".

ولم تقدم أي تبرير لعملها هذا الذي أنهى تكهنات حول مفاوضات تجديد عقدها.

وقد أعلن الثلاثاء ان كاتبة الأغاني كارا ديوجاردي ستعود الى لجنة التحكيم في البرنامج مع سيمون كويل وراندي جاكسون.

موهبة كبيرة

وقالت شبكة فوكس التليفزيونية الأمريكية إنه من المحزن عدم عودة عبدول للعرض فقد كانت عضوا مهما في أسرة البرنامج خلال ثمانية مواسم.

وأضافت "وإذا كانت بولا لن تكمل معنا، فالأمر الذي لا شك فيه انها موهبة كبيرة ونتمنى لها الأفضل".

وكان مستقبل عبدول مع البرنامج غامضا منذ انتهاء حلقاته الأخيرة في مايو الماضي، وقد صرحت في الشهر الماضي بانه طلب منها البقاء في البرنامج وأنها متفائلة بشأن العقد الجديد.

ورغم تراجع معدلات المشاهدة فان أمريكان آيدول مازال أكثر البرامج شعبية في الولايات المتحدة حيث يشاهده 26.3 مليون شخص.

رابط الخبر "بولا عبدول تنسحب من برنامج "أمريكان آيدول""

محمد زهير: "أنا قلبي دليلي" في سباق مع الزمن للانتهاء من تصويره


انتهى المخرج السوري محمد زهير من تصوير 17 ساعة من إجمالي أحداث المسلسل التلفزيوني "أنا قلبي دليلي"، ويسابق الزمن حالياً للانتهاء من تصوير كل مشاهده داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، خاصةً وإنه لم يتبقى سوى 20 يوماً على عرض المسلسل في رمضان.

ويروي مسلسل "أنا قلبي دليلي" السيرة الذاتية لـ"قيثارة الغناء" الفنانة ليلى مراد منذ الميلاد حتى الرحيل في منتصف التسعينات من القرن الماضي، فضلاً عن تطرّقه لمشوارها الفني الحافل بالعديد من الروائع الموسيقية وكلاسيكيات السينما المصرية، وحياتها كشخصية عامة.

مسلسل "أنا قلبي دليلي" سيناريو وحوار مجدي صابر، ومن بطولة الفنانة السورية صفاء سلطان التي تقوم بتجسيد شخصية ليلى مراد، وعزت أبو عوف، وهالة فاخر، وأمل رزق، وأميرة هاني، وسيُعرض على قناة art "حكايات زمان".
رابط الخبر "محمد زهير: "أنا قلبي دليلي" في سباق مع الزمن للانتهاء من تصويره"

الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

جولة صيفية مخيبة للآمال لايهاب توفيق في المهرجانات التونسية


بعد أربع سنوات من الغياب عن جمهوره في تونس يعود إيهاب توفيق هذه الصيفية في جولة فنية بين مختلف المهرجانات التونسية بدأها ببنزرت مروراً بسيدي بوزيد وصولاً إلى قرطاج.

إيهاب توفيق عاد من بنزرت يجر أذيال الخيبة بعد فشل حفله جماهيريا بسبب ضعف الإقبال الذي لم يتجاوز الـ 3 آلاف متفرج وبخسارة مالية فادحة تكبدها المهرجان أذهلت الجميع، وخيبت آمالهم في مطرب كان قبل أربع سنوات في نفس ذلك المكان يغني أمام جمهور غصت به المدارج وأمواج بشرية ناعمة تهذي بإسمه.

وأمام جمهور قدر بنحو الـ 7 آلاف متفرج غنى إيهاب توفيق على مسرح قرطاج الأثري لساعتين من الزمن وكانت علامات التوتر والقلق بادية على ملامحه من أن يلقى حفله نفس المصير.

قلق بدأ يتلاشى شيئاً فشيئاً مع الهتافات الهستيرية للجنس الناعم وللمراهقات اللاتي طغى حضورهن على الحفل فهجن، ومجن، وصفقن، ورقصن، لمطربهن المحبوب طوال ساعتين من الزمن.

إطلالة إيهاب على جمهور قرطاج تأخرت نصف ساعة تقريباً عن موعدها المقرر وعلى إيقاع أغنية "يا سلام يا سلام" أطل إيهاب ببدلته البيضاء الأنيقة، وسط صراخ المعجبات اللاتي هتفن بإسمه طوال الحفل ورددن معه أغلب أغانيه الناجحة "يا أحلى منهم"، "لاداعي من وداعي"، قلبي موش مرتحلو"، "سامحني خلاص"، "مالهومش في الطيب"، "الله عليك ياسيدي"، "تترجى فيا".

والجدير بالملاحظة أن إيهاب لم يغنِ من ألبومه الجديد "لازم تسمع" سوى أغنية واحدة وهي أغنية الألبوم ولعل اختياره كان مبررا خاصة وأن ألبومه الجديد لم يلق بعد النجاح الجماهيري الكافي في تونس لذلك اختار أن يردد أغانيه الناجحة من ألبوماته القديمة التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب.

إيهاب توفيق كعادته كان بشوشاً وكريماً جداً مع معجباته اللاتي غمرنه بالقبلات، والضحكات، ورفعن أفيشات ألبومه الجديد وصوره، فبدا منتشياً ورد التحية بأحر منها، وكان يسمع وينفذ طلباتهن ومقترحاتهن من الأغاني.

حفلات إيهاب توفيق في تونس وإن نجحت فنياً غير أنها فشلت في إستقطاب الجمهور الذي تعوّد منذ سنوات مضت على الحضور لهذا الفنان بأعداد غفيرة، حتى أن البعض بدأ يتساءل هل بدأ نجمه بالأفول في تونس؟
رابط الخبر "جولة صيفية مخيبة للآمال لايهاب توفيق في المهرجانات التونسية"

جنات وعمر خيرت وليلة لن ينساها مسرح جودنيوز بمارينا


شهد يوم الجمعة الماضي ليلة غير عادية من الموسيقى والطرب، فلقد استقبل الجمهور الذي جاء إلى مسرح جود نيوز بمارينا الصوت الملائكي الحنون جنات وموسيقى الفنان المبدع عمرو خيرت في ليلة لن ينسوها.

صعدت جنات مع دقات منتصف ليل تلك الليلة الساهرة، لتغني لجمهورها من الحاضرين، والذين وصل عددهم إلى ثمانية ألف شخص، أشهر أغانيها مثل "اللي بيني وبينك" و"عشان خاطره" و"حبيبي على نياته" و"حب امتلاك" و"بحبك".

وأبدعت عندما غنت للعندليب الأسمر عبد الحليك حافظ "أنا لك على طول" والتي وقف الجمهور الجالس أمامها ليصفقوا لها وليحيوها على أداءها الساحر.

وفوجئت عندما وجدت أكثر من 500 معجب من محبيها يرتدون كلهم "تي شيرتات" تحمل صورتها وكتب عليها "أميرة الرومانسية"، وقامت بالتصوير مع عدد منهم بعد الحفل، بل وصعدت إلى بعضهم في الأتوبيسات التي أقلتهم من المحافظات إلى مارينا لتشكرهم على حضورهم وتغني لهم.

أما الموسيقار العالمي عمر خيرت فلقد أبدع وبحق وهو يعزف أشهر مقطوعاته في تلك الليلة الصيفية التي تميزت بنسيمها العليل، مثل "عارفة" و"100 سنة سينما" و"زي الهوا"، واستقبله معجبيه صغار وكبار بالورود الحمراء تحية على عزفه الرائع.

الحفل كان من تنظيم كل من شركة "تارجيت" لعماد نبيل، وشركة "كتس" لوليد الدهشان، وشركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي.

جدير بالذكر أن صيف جنات كان ومازال حافلا بالحفلات الغنائية، حيث أحيت في الليلة التي تسبق جمعة مسرح جود نيوز بمارينا، الخميس 30 يوليو حفل غنائي كبير أقيم في معرض الإسكندرية الدولي، وقبلها الإثنين 27 يوليو في قلعة قايتباي بالإسكندرية تنظيم دار الأوبرا المصرية، والجمعة 24 يوليو حفلتين الأولى في قرية ماريسليا بالساحل الشمالي، والثانية في مطعم ليالي لبنان بالإسكندرية، وقبلهما الجمعة 17 يوليو على المسرح الروماني بالإسكندرية ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن تغني في مركز شباب الجزيرة يوم الخميس 13 آب الجاري، على أن تحيي بعدها الجمعة 14 آب حفلا في مسرح قلعة صلاح الدين، وهى ضمن حفلات دار الأوبرا أيضاً.
رابط الخبر "جنات وعمر خيرت وليلة لن ينساها مسرح جودنيوز بمارينا"

صرخة راندا البحيري بالمايوه


نشب خلاف بين راندا البحيري وبين المنتج هاني جرجس فوزي بسبب مشهد ترتدي فيه المايوه في أحداث الفيلم الجديد «صرخة عاشقة» الذي تشارك في بطولته غادة عبد الرازق ومحمد نور.

راندا رفضت ارتداء المايوه وطلبت من فوزي تغيير دورها في الفيلم بدور آخر أو حذف المشهد.
رابط الخبر "صرخة راندا البحيري بالمايوه"

يارا: انا مطربة ولست فتاة إغراء


نجحت خلال فترة قصيرة في تحقيق شهرة واسعة.. فمشوارها مع الغناء ليس طويلا ورصيدها الفني لا يتعدى الالبومين ولكن جرأتها في اختياراتها وتحديها لنفسها كانت وراء تميزها.. ومنها اصدارها لالبوم كامل باللهجة الخليجية ما جعل الكثيرين يقولون انها حاولت من خلاله مغازلة القاعدة العريضة من الجمهور الخليجي. انها الفنانة اللبنانية يارا ومعها كان هذا الحوار في السياسة الذي كشفت فيه اسرارا كثيرة حول علاقتها بالفنانة اليسا وما تردد عن وجود بعض الخلافات بينهما علاوة على ما تعيشه حاليا من نشاط فني.

ما صحة ما تردد عن تقديمك لالبوم خليجي بالكامل وانها محاولة لتسويق نفسك بدول الخليج؟
هذا الكلام غير صحيح بالمرةواتجاهي للغناء باللهجة الخليجية ليس بهدف التسويق بقدر حرصي على ان ارضي كل الجماهير خصوصاً الجمهور الخليجي، كما سبق وقدمت في اعمالي السابقة اللونين المصري واللبناني فلماذا لااقدم اللون الخليجي حيث انني مولعة بهذا اللون من الغناء.

لم تعتمد البوماتك السابقة على لون واحد فقد كان البوم متنوعا كما تفعل جميع اللبنانيات عكس هذا الالبوم الذي يضم اغانٍ خليجية فقط؟
التنوع والاختلاف يميز المطرب الحقيقي لان ذلك يزيد من قدرة المطرب على التواجد بجانب أنه يبرز قدرته على أداء أي لون بأي لهجة.. وبجانب ذلك فانا لست اول مطربة تقدم البومات خليجية فقد سبقني الكثير منهن اليسا وانغام واصالة وديانا حداد وغيرهن.

إذن ترفضين ما يقال إنه مغازلة للجمهور الخليجي؟
لا ارفض ذلك بل ارحب بمغازلة جمهوري في كل مكان اذا كان ذلك سيجعل فني يصل اليهم.

كيف جاءتك فكرة تقديم هذا الالبوم؟
منذ فترة طويلة وفكرة تقديم البوم باللهجة الخليجية تراودني ولكنها ألحت علي بشكل كبير وانا اجهز لالبومي الثاني “انت مني” وما ان انتهيت منه حتى اعلنت ذلك وعلى الفور بدأت في تجهيزه حيث يضم 15 اغنية منها “ادري” و”انا انسانة” وقمت بتصويرهما و”ما عاد في روح ” و”سكر زيادة” وغيرها، وقد تعاونت فيه مع كبار الملحنين والشعراء المتميزين في الخليج العربي.

من تعجبك من نجمات الخليج؟
هناك الكثير من النجمات التي اعشقهن منهن نوال الكويتية ولكن المطربة احلام هي اكثر المطربات قربا الى قلبي وعالمي ولا اخفي سرا ان قلت انني اسير في غنائي للون الخليجي على خطها ودربها لانني اراها فنانة متميزة وذكية.

حصولك على جائزة “الموركس دور” للمرة الثانية ماذا اضاف لك؟
الجوائز بمثابة الدعم المعنوي للفنان خصوصاً اذا كان من مهرجان كبير له اسمه وتاريخه واختياراته المعتمدة على الفن والموهبة.. وحصولي على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي فهذا يعني انني اسير في الطريق الصحيح وان مستواي الفني في تقدم وتطور.

بماذا تفسري ما صاحب حصولك على هذه الجائزة من هجوم شديد وتاكيد البعض ان هناك من احق بها؟
لم اشعر بهذا الهجوم الا في المرة الثانية فقط وكان وراءه بعض المطربات اللاتي كن يطمعن في الجائزة ولكن في النهاية فالحكم ليس لي او لهن ولكن للجنة التحكيم التي لو كانت رأت انني لا استحقها ما كانت منحتها لي لذلك اطالب هؤلاء المطربات بالتركيز في اعمالهن وبعدها يتحدثن عمن يستحق الجائزة من لا يستحقها.

هل صحيح ان الجائزة كانت سبب الخلاف بينك وبين المطربة اليسا التي اعترضت على تواجدك في مسابقتها؟
لا علم لي بما تردد حول هذا الموضوع ومنذ حصولي على الجائزة لم اتقابل مع اليسا واعتقد ان ما تردد غير حقيقي، فلم يواجهني احد بشيء وبالتالي لا استطيع ان احكم على كلام يتردد وليس له اي اساس من الصحة خصوصاً ان اليسا فنانة كبيرة.

الم تحاولي التأكد من صحة ما يتردد؟
لا اهتم بالرد على ما يقال لانني لو فعلت ذلك ساصبح اسيرة الرد على شائعات ووقتها سأترك عملي الذي اعتبره الاهم من كل شيء

لكن تجاهلك لهذه الامور جعلتك متهمة بالتطبيع مع اسرائيل؟
مشاركتي العام الماضي في مهرجان الاردن الذي اثير حوله هذه الاقاويل عن كونه متهما بالتطبيع مع اسرائيل سبباً وراء اتهامي بذلك ورغم ذلك كنت سعيدة بمشاركتي فيه ولم انظر لما تردد لانني اعتبرتها مجرد اجتهادات من البعض واذا كان للبعض اتجاهاته فانا ايضا لي اجتهاداتي وحرة في تصرفاتي وفي مواجهتي لمثل هذه الشائعات والتي اتعامل معها من خلال الخبرة التي اكتسبتها وفي مقدمتها ان ليس كل ما يتردد صحيح وانني لا يجب ان اشغل نفسي بذلك.

يقارن البعض بينك وبين “اليسا” خصوصاً ان هناك تشابهاً في الشكل فهل انت سعيدة بهذه المقارنة؟
اليسا فنانة جميلة وكبيرة وتتمتع بموهبة عالية ومقارنتي بها شيء يسعدني وبالرغم من انني لا ارى تشابها في الشكل الا ان البعض ذكر لي هذا ويسعدني مقارنتي بها ولكن بعيدا عن الاتهام بتقليدها لان ذلك يغضبني.

تحرصين دائما على الظهور في كليباتك بعيدا عن الاثارة والاغراء عكس ما نراه حاليا في معظم الكليبات؟
انا مطربة.. ولست فتاة إغراء حتى أظهر بهذا الشكل المستفز واحاول اغراء الجمهور بالشكل يفقد صلاحيته مع الوقت، فالفن الحقيقي يستمر اما ما يقدم من هذه الكليبات من العري فهو ليس بفن كما انني فتاة شرقية وعاداتي وتقاليدي لا تسمح بذلك وما افعله او اقبله في عملي هو ما اقبله في حياتي الشخصية.
رابط الخبر "يارا: انا مطربة ولست فتاة إغراء"

شيرين : تامر حسني عندو عصابة وجمهوره لا يعنيني


أكدت النجمة شيرين إنها ليست نادمة على الهجوم الذي شنته على المطرب الشاب تامر حسني عبر إذاعة "موازييك" التونسية.

وقالت شيرين في:"لست نادمة على أي كلمة قلتها عن تامر، وإذا كان جمهور تامر يقود حملة ضدي، فأقول لهم إنهم لا يعنوني في شيء، وأنا لن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى (لأني مش عايزه أديله أكتر من حقه)".

وتابعت: ما قلته تحديدا عن أغنية (خليها تاكلك) لن أتراجع عنه، فأكثر من فنان هاجم الأغنية من بينهم الفنان الكبير هاني شاكر من خلال برنامج (اتكلم)، وأنا لم تعجبني الأغنية، والجمهور لا يعجبه ما يقوله تامر".

وحول نشر رقم هاتفها الشخصي على موقع تامر الرسمي، قالت شيرين إن تامر شخصيا هو من خطط لذلك، وهو من قام بنشر الرقم وليس أحد من المقربين له، وأضافت: "تامر حسني ده عنده عصابة ومش هيغلب يعمل حاجة زي دي، بس اللي عمل حاجة زي كده أكيد هتتعمل فيه في يوم من الأيام حاجة زيها وهاتجيله فضيحة من العيار الثقيل".

وأردفت شيرين: "تامر حسني اتهمني أنا وعمرو دياب بالتسبب في سجنه، وقال إني طلبت منه أن (يضرب) شهادة الجامعة والتجنيد، وقال إن عمرو دياب يهدده، ولا عجب في ذلك، تامر حسني سيناريست كبير يرسم قصصا وسيناريوهات".

من جانبه، قال تامر حسني إنه لن يرد على مثل هذه الإتهامات، لأنه رجل يصلي وسيسافر للأراضي المقدسة في رمضان لتأدية العمرة، بحسب تقارير صحفية.

يذكر أن شيرين شنت هجوما لاذعا على تامر حسني الأسبوع الماضي، وقالت إنه يستأجر الفتيات التي يبكين في حفلاته، كما أنه يغني أغنيات تحمل ألفاظ وصفتها “بالمشينة”، لذلك لا يصح أن يقارنه أحد بالنجم عمرو دياب.
رابط الخبر "شيرين : تامر حسني عندو عصابة وجمهوره لا يعنيني"

أحمد مكي الوجه الإعلاني الجديد لـ"بيبسي"


أصبح الفنان الشاب أحمد مكي هو الوجه الدعائي لشركة "بيبسي" في مصر، بعد الاتفاق الذي تم توقيعه بين الطرفين منذ أسبوع تقريبا.

فوجيء مكي بمسئولي شركة "بيبسي" يطلبون الاجتماع به، وظن الفنان الشاب أن الشركة تريد أن يخرج لها إحدى الإعلانات الدعائية لمنتجاتها، ولكنهم قدموا له عرضا للترويج لمنتجات الشركة من خلاله، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وبعد موافقته على العرض، من المقرر أن يظهر أحمد مكي في إعلانات "بيبسي" قريبا، بعد أن احتلها السنوات الماضية النجم الكوميدي أحمد حلمي.

كانت "بيبسي" أتمت تعاقدها مع المطرب تامر حسني ليظهر في حملتها الدعائية المقبلة، بعد أن انتهى عقد الشركة مع النجم الكبير عمرو دياب.

يذكر أن أحمد مكي يُعرض له حاليا فيلم "طير إنت"، الذي اقتبس فكرته من الفيلم الأمريكي الشهير "بي داذيلد" Bedazzled ، ويحقق الفيلم نجاحا كبيرا وإيرادات عالية
رابط الخبر "أحمد مكي الوجه الإعلاني الجديد لـ"بيبسي""

حنان ترك تستقبل "حالة حرجة" أثناء تصوير "هانم بنت باشا"


تعرضت الفنانة حنان ترك لموقف مؤثر أدى إلى إصابتها بحالة إغماء، تسببت في توقف تصوير مسلسلها الجديد "هانم بنت باشا" لمدة يومين.

فوجئت حنان ترك أثناء تصوير أحد المشاهد داخل غرفة العمليات، وكانت تنتظر دخول العربة التي تحمل أحد الممثلين المقرر أن تجري له عملية إنقاذ، بدخول حالة عاجلة حقيقية نقلها الممرضون بالخطأ إلى قاعة العمليات التي يجري فيها تصوير المسلسل، فوجدت نفسها أمام شخص غارق في الدماء بالفعل، فسقطت على الأرض مغشيا عليها، حسب صحيفة "القبس" الكويتية.

وبعد هذا الموقف الصعب، اضطر المخرج سعيد حامد لتأجيل تصوير هذا المشهد لمدة يومين، حتى تتخلص حنان من الصدمة، وتم إعداد غرفة عمليات مخصصة للتصوير بعد هذا الموقف، حفاظا على حسن سير التصوير.

يذكر أن مسلسل "هانم بنت باشا" إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة "راديو وان"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2009 على أكثر من قناة فضائية، ويقوم ببطولته عمرو يوسف وسوسن بدر ورجاء الجداوي وإخراج سعيد حامد وتأليف ياسر عبد الرحمن.
رابط الخبر "حنان ترك تستقبل "حالة حرجة" أثناء تصوير "هانم بنت باشا""

زين تؤجل ألبومها بعد الغناء مع كاظم الساهر


اجلت المطربة الأردنية زين عوض طرح ألبومها الجديد "على وعدي"، ليتم طرحه في موعد آخر لأسباب تسويقية وترويجية.

قال المتحدث الإعلامي باسم زين في تصريح لها: "كان من المفترض أن يبدأ بث الكليب الجديد (علمتني بهواك)، ولكن تم تأجيله هو الآخر، والأغنية كلمات عاصم حسين وألحان خالد البكري وتوزيع عادل حقي".

وأضاف: ألبوم "على وعدي" يضم عدة أغنيات متنوعة، حيث يضم الأغنية التي تحمل اسم الألبوم وهي كلمات وألحان وائل الشرقاوي وتوزيع أسامة الهندي، بالإضافة إلى أغنيات "اللي مالوش خير" و"هوه انت" و"الله ع الحب" و"ولا حاجة بتنسيني" و"ما كنتش كلمة" و"م الليلة ديه" و"يا ترى تهواني" و"حلاوة الحب" و"زي زمان" و"أعلى درجات الحب".

شارك في كتابة الكلمات مجموعة من أبرز الشعراء، حيث يضم الألبوم أسماء عاصم حسين وهاني الصغير ووليد زريقة ووائل الشرقاوي ومحمد سالم ونادر عبد الله وخالد تاج.

أما الألحان فشارك فيها: خالد بكري ووليد سعد ومحمود خيامي ووائل الشرقاوي ووالموزعين أسامة هندي ومدحت خميس ومحمد مصطفى وعادل حقي وعادل عايش وخالد نبيل وحازم رأفت وأحمد عادل.

وكانت زين عوض قد أحيت حفلا في مهرجان الأردن الأول منذ أسبوع، بمشاركة الفنان العراقي الكبير كاظم ساهر، وأعربت عن سعادتها بالغناء مع "القيصر" في حفل واحد.

وأعربت زين عن سعادتها بمشاركة القيصر في الغناء قائلة: "أنا سعيدة جدا بمشاركتي بهذا الحفل الذي يجمعني بفنان عملاق كالفنان كاظم الساهر وبجمهور ذواق يشكل نخبة النخبة، وهذا الحفل بمثابة صفحة مضيئة في مسيرتي الفنية لن أنساها ما حييت".

رابط الخبر "زين تؤجل ألبومها بعد الغناء مع كاظم الساهر"

هل يلقى مالك مكتبي مصير هالة سرحان ؟


يبدو أن المذيع مالك مكتبي قرر أن لا ينغص شهر عسله،وأن يلتزم الصمت بعيدا عن كل ما يحدث بعد حلقة أحمر بالخط العريض والتي كان عنوانها "العجز الجنسي" والتي لقيت هجوما عنيفا من الصحافة وخصوصا الصحافة السعودية بعد ظهور الشاب مازن عبد الجواد "صائد النساء" .

فمالك لازال خارج لبنان وخطه الخليوي مقفلا، فيما اتصلت إيلاف بمدير مكتبه ومعد برنامج "أحمر بالخط العريض" الزميل جورج موسى الذي قال أنه غير مخول بالكلام، فيما إدارة "ال .بي.سي" لازالت تلتزم الصمت وتفضل التريث قبل إصدار بيان سيوزع على الصحافة خلال أيام كما صرحت المسؤولة الإعلامية في القناة نيكول حداد.

من جهة أخرى يثار كثير من علامات التعجب حول الطريقة التي تم فيها إقناع عبد الجواد للظهور بشكل علني والحديث عن علاقته الجنسية بدلا من أن يخرج في فقرة المتردد وفضل أن يكون "متورطا" مع مالك مكتبي في حلقة قد توقف البرنامج نهائيا واحتمال أن يلقى مالك مكتبي مصير الإعلامية هالة سرحان التي اثارت حلقة "بنات الليل" في وقتها الشارع المصري .

مالك مكتبي الذي عاش في السعودية 15 عاما حسب ما صرح في احدى لقاءاته الصحفية اعتبر أن هذه الفترة ساهمت في تزويده بأرضية ثابتة فيها المعرفة والوعي والتفكير السليم، الامر الذي سهّل مهمته الاعلامية، التي ترتكز على إلقاء الضوء على معاناة المجتمعات العربية، وعلى كيفية التعامل مع تلك المجتمعات ضمن أطر التقاليد العربية المعروفة.

فكيف غاب عن باله أنه قد يواجه انتقادات حادة قد تقضي على برنامجه وخصوصا فيما يمس المجتمع السعودي، وخصوصا أن بعض حلقات "أحمر بالخط العريض" كانت تلقى هجوما شديدا حيث اعتبرها البعض تشويهاً لمكانة وسمعة المملكة العربية السعودية ووجهت اتهامات لمالك بالتركيز على السعودية دون غيرها، خاصة أن البرنامج في بدايته استقطب عددا كبيرا من المشاهدين .

لكن هذا الاستقطاب تحول فيما بعد إلى استياء في عدة بلدان عربية منها السعودية والمغرب، ولم تكن حلقة العجز الجنسي أول حلقة تثير غضب الشارع السعودي فقد سبق أن سببت حلقة الإغتصاب استيياء كبيرا بسبب التقرير الذي عرض لفتاة قاصر ووالدتها تحكي فيه طريقة تعرضها للإغتصاب وشرحها لكافة التفاصيل، كذلك انتقد الكثيرين حلقة "ليلة الدخلة" وأطلق عليها البعض اسم "ليلة حمراء بإمتياز" .

فيما لقي البرنامج هجوما في المغرب بعد عدة حلقات تم فيها استضافة فتيات مغربيات تحدثن عن الجنس والمثلية الجنسية واتهم مالك بتشويه سمعة المغربيات في برنامجه.


من جهة أخرى كان يدور كلاما كثيرا عن حالات مركبة تظهر في البرنامج رغم نفي مالك مكتبي لذلك الأمر مرارا. فقد سبق أن اثيرت في بعض المواقع قصة المبالغ الطائلة التي تدفع لبعض الحالات لتظهر في البرنامج، وحكي تحديدا عن حلقة "الانتحار " حيث رفض والد الفتاة التي حاولت الانتحار أن تظهر في البرنامج وتروي تجربتها مع الانتحار فاستبدلت بصديقتها مقابل مبلغ من المال. كما لقيت طريقة تعامل مالك مكتبي مع حلقة "المثلية الجنسية" انتقادا واسعا حيث تحولت الحلقة إلى استجواب أكثر منه حوارا بطريقة استعراضية لجلب أكبر عدد من المشاهدين.

فهل يدفع مالك مكتبي ومعه قناة "ال بي سي " ثمن تجاوز الخطوط الحمراء وبالخط العريض، حيث علم أن بعض المستثمرين السعوديين قد بدأوا بسحب إعلاناتهم من القناة احتجاجا على البرنامج الذي اعتبروه يستهدف السعودية بالدرجة الأولى.

وهل ستسمح القناة مجددا للمذيع "العريس" ان يتجاوز مجددا الخطوط الحمراء أم يلقى مصير هالة سرحان؟
رابط الخبر "هل يلقى مالك مكتبي مصير هالة سرحان ؟"

باريس هيلتون تعود لصديقها من جديد


عادت النجمة الأمريكية باريس هيلتون إلى صديقها نجم البيسبول الأميركي دوج راينهاردت بعد أقل من شهرين على انفصالهما.

كتب راينهاردت على صفحته الخاصة بموقع “تويتر” :صديقتي الجميلة هيلتون أحبك كثيراً، كما قالت هيلتون هي الأخري: دوج سيصبح زوجي فنحن لا نشعر إننا تعرفنا على بعضنا حديثاً، وأنا حقاً مغرمة وسعيدة جدا.

كانت هيلتون أعلنت قبل منتصف يونيو الماضي انفصالها عن صديقها بعد 4 أشهر فقط على بدء علاقتهما.
رابط الخبر "باريس هيلتون تعود لصديقها من جديد"

ديانا حداد تؤكد أخبار طلاقها من سهيل العبدول


يبدو ان الشائعات القوية التي طاردت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، والتي تؤكد خبر طلاقها من المنتج والمخرج الاماراتي سهيل العبدول، قد تحولت الى حقيقة واقعة ومؤكدة.

ورغم عدم معرفة حيثيات الطلاق، ان كان عائلياً فقط ام سينسحب ايضا على "التعاون الفني" بينهما، وأصدر سهيل العبدول بياناً صحافياً موقعاً باسم المكتب الاعلامي لقنوات نجوم، يؤكد وقوع الإنفصال والطلاق بين المنتج والمخرج الإماراتي سهيل العبدول، وبين زوجته الفنانة اللبنانية ديانا حداد، وذلك بناء على رغبة الطرفين في ذلك.

وكانت اشاعات الطلاق، قد بدأت تحوم حول حداد منذ العام 2005، الا ان الاخيرة كانت تنفيها بشدة، مؤكدة عمق العلاقة الزوجية التي تجمعها بزوجها العبدول، الا انها وقتها اعلنت "نيتها" بـ "الانفصال الفني" عن زوجها بعد سنوات طويلة من التعاون في هذا المجال، إذ قررت أن تلجأ لمخرجين آخرين لتصوير أغنياتها، وذلك استجابة لانتقادات البعض لها، حول مسألة احتكار العبدول لصورتها، وأهمية بحثها عن التطوير والتجديد، والبحث عن أفكار أخرى مع مخرج آخر.
رابط الخبر "ديانا حداد تؤكد أخبار طلاقها من سهيل العبدول"

الاثنين، 3 أغسطس 2009

بلاغ يتهم نيكول سابا بتحريض الزوجات على خيانة أزواجهن


قرر نبيه الوحش المحامي التقدم ببلاغ عاجل لوقف عرض فيلم "السفاح" لأنه يتضمن دعوة صريحة للخيانة الزوجية.

يقول الوحش": سوف أتقدم ببلاغ عاجل إلي النائب العام أطالب فيه بوقف عرض الفيلم بل ومقاضاة نيكول سابا بتهمة تحريض الزوجات على الخيانة الزوجية، فقد استفزتني تصريحاتها في الصحف والمجلات والتى أكدت فيها إنها تقدم في الفيلم دور زوجة تخون زوجها بسبب سفره الدائم، وتعددت بينها وبين عشيقها المقابلات واللقاءات الجنسية خلال غياب زوجها، وهو ما يعتبر دعوة صريحة للخيانة وخاصة للزوجات اللاتي يسافر أزواجهن بحثا عن لقمة العيش.

من جهتها أكدت نيكول: لا اعتبر دوري في الفيلم تحريضا على الخيانة التي نكرهها جميعا ولكن اعتبره رسالة تحذيرية أو جرس إنذار للأزواج الذين يهجرون زوجاتهم عدة سنوات مما يجعلها ضعيفة أمام رغباتها الطبيعية ويدفعها للخيانة.

تضيف: بالنسبة لدوري في الفيلم فالخيانة كانت مبررة دراميا فزوجى فى الفيلم هو الذي أجبرنى في ظل إهماله لى وإصراره على عدم اصطحابه لى معه بالرغم من إلحاحي عليه رغبة منى في المحافظة على بيتى، ومن وجهة نظري لا توجد زوجة خائنة بالفطرة ولكن هناك العديد من العوامل تدفعها لارتكاب ذلك الفعل بدليل المشهد الذي أقول فيه "مش قادرة أكون ست لرجلين".

وحول المشاهد الساخنة التي تجمعها بعشيقها في الفيلم تقول: كل من شاهد الفيلم يستطيع الرد على هذه الشائعات فالفيلم لم يتضمن قبلة واحدة وكل الذي تضمنه مجرد إيحاءات فلا يعني أن الزوجة خائنة أن يتضمن الفيلم مشاهد ساخنة وقبلات طوال أحداثه.

يذكر أن تلك الأزمة لم تكن الأولي التي تواجه الفيلم فقد هددت أسرة أحمد حلمي المسيري الشهير "بسفاح المهندسين" بمقاضاة صناع الفيلم، مؤكدين أن الفيلم يحكي قصة حياة المسيري، بشكل يسيء لسمعة العائلة، ولكن الشركة المنتجة أنهت الأزمة وديا.
رابط الخبر "بلاغ يتهم نيكول سابا بتحريض الزوجات على خيانة أزواجهن"

شعبولا يخوض تجربته الثانية بالبرامج التليفزيونية


يستعد المطرب الشعبي "شعبان عبد الرحيم " لتجهيز أول حلقات برنامجه"ابراج شعبان"، والذي سيعرض علي قناة "اللورد تي في".

ومن المقرر أن يقدم شعبان البرنامج بشكل كوميدي.

ويتحدث من خلاله عن الأبراج وذلك في أتصال مباشر مع الجمهور طيلة شهر رمضان الكريم.

من جهة أخرى أكد الأستاذ "أحمد سليمان أسعد "المشرف العام علي القناة أنه سيتم العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية طيلة شهر رمضان المبارك .

والتي ستعرض لأول مره منها مسلسلات مصرية وسورية ولبنانية وخليجية ومسلسلات من انتاج القناة مثل: أولاد الحارة " و"لول" وبرامج أخرى مثل "شيف فنان" و"أيامك كيف" و"غسان شو" بالإضافة إلي برامج المسابقات والعديد من المفاجآت
رابط الخبر "شعبولا يخوض تجربته الثانية بالبرامج التليفزيونية"

الأحد، 2 أغسطس 2009

شيرين غير نادمة على مهاجمة تامر حسني


أكدت النجمة شيرين إنها ليست نادمة على الهجوم الذي شنته على المطرب الشاب تامر حسني عبر إذاعة "موازييك" التونسية.

وأضافت شيرين في حوار مع صحيفة "الدستور": "لست نادمة على أي كلمة قلتها عن تامر، وإذا كان جمهور تامر يقود حملة ضدي، فأقول لهم إنهم لا يعنوني في شيء، وأنا لن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى (لأني مش عايزه أديله أكتر من حقه)".

وتابعت: "ما قلته تحديدا عن أغنية (خليها تاكلك) لن أتراجع عنه، فأكثر من فنان هاجم الأغنية من بينهم الفنان الكبير هاني شاكر من خلال برنامج (اتكلم)، وأنا لم تعجبني الأغنية، والجمهور لا يعجبه ما يقوله تامر".

وحول نشر رقم هاتفها الشخصي على موقع تامر الرسمي، قالت شيرين إن تامر شخصيا هو من خطط لذلك، وهو من قام بنشر الرقم وليس أحد من المقربين له، وأضافت: "تامر حسني ده عنده عصابة ومش هيغلب يعمل حاجة زي دي، بس اللي عمل حاجة زي كده أكيد هتتعمل فيه في يوم من الأيام حاجة زيها وهاتجيله فضيحة من العيار الثقيل".
تامر حسني يرفض الرد

وأردفت شيرين: "تامر حسني اتهمني أنا وعمرو دياب بالتسبب في سجنه، وقال إني طلبت منه أن (يضرب) شهادة الجامعة والتجنيد، وقال إن عمرو دياب يهدده، ولا عجب في ذلك، تامر حسني سيناريست كبير يرسم قصصا وسيناريوهات".

من جانبه، قال تامر حسني إنه لن يرد على مثل هذه الإتهامات، لأنه رجل يصلي وسيسافر للأراضي المقدسة في رمضان لتأدية العمرة، بحسب تقارير صحفية.

يذكر أن شيرين شنت هجوما لاذعا على تامر حسني الأسبوع الماضي، وقالت إنه يستأجر الفتيات التي يبكين في حفلاته، كما أنه يغني أغنيات تحمل ألفاظ وصفتها "بالمشينة"، لذلك لا يصح أن يقارنه أحد بالنجم عمرو دياب.
رابط الخبر "شيرين غير نادمة على مهاجمة تامر حسني"

إيهاب توفيق ينهي تصوير "عامل خجول"






انتهى الفنان إيهاب توفيق وعلى مدى يومين من تصوير أحدث كليباته الغنائية بعنوان "عامل خجول" وسط سحر وجمال تركيا مع المخرج جميل جميل المغازي استعداداً لعرضها خلال الفترة المقبلة على قناتي "مزيكا" و"زووم".

ونفى المغازي ما تردّد بشأن تقمّص توفيق في الكليب لشخصية "مهند" بطل المسلسل التركي المدبلج بالعربية "نور"، موضحاً أن العارضة التي شاركت بالكليب برازيلية الجنسية وليست تركية كما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

وأشار إلى أن الكليب يضم مفاجأتين، الأولى هي قيام العارضة المشاركة فيه بترديد بعض الجمل الحوارية لبطلة مسلسل "نور"، والثانية احتوائه على لقطة تجلس فيها على المكتب الذي كانت تجلس عليه نور وتكتب مذكراتها بالحلقات الأخيرة من المسلسل.

وأغنية "عامل خجول" من ألبوم إيهاب توفيق الجديد "لازم تسمع" من إنتاج شركة "مزيكا"، وهي كلمات أحمد عبد الله، وألحان أشرف سالم، وتوزيع غاندي.

يُذكر أن أغنية "عامل خجول" تمثّل عودة التعاون بين إيهاب توفيق المخرج جميل جميل المغازي بعد فترة انقطاع دامت أربع سنوات كان آخرها أغنية "لا داعي"، وقبلها سلسلة من الكليبات الناجحة مثل "حبيبي"، و"مالهمش في الطيب"، و"سحراني"، و"سامحني".
رابط الخبر "إيهاب توفيق ينهي تصوير "عامل خجول""

راغب علامة ينافس هيفاء وهبى فى الساحل الشمالى


يحيى المطرب اللبنانى راغب علامة حفلاً غنائياً بمشاركة مواطنته المطربة هيفاء وهبى فى منتجع “ستيلا هايتس” بالساحل الشمالى يوم 13 من شهر اب الجارى.

ويبدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة مساءً و تبدأ هيفاء بغناء مجموعة كبيرة من أغنياتها الجديدة منها “تسمحلى أدلعك”، “حاسة ما بنا فى حاجة”، “بوس الواوا”، “بدى عيش”، “أنا هيفا أنا”، “يا حياة قلبى”، “رجب”، “أقول أهواك”، “سنرى” وبعض الأغنيات لكبار المطربين منها “حرمت أحبك” للمطربة الكبيرة وردة الجزائرية.

كما يختتم راغب الحفل بغناء مجموعة كبيرة من أغنياته منها “إحساس غريب”، “تغيب”، “سر حبى”، “شو السر اللى فيك”،”حبيب قلبى يا غالى”، “نسينى الدنيا”، “ميصعبش عليك”، “ابتدى عمرى”، “و أنا وياك”، “الحب الكبير”، “بتغيب بتروح”، “منك لله”، “يرخص الغالى”
رابط الخبر "راغب علامة ينافس هيفاء وهبى فى الساحل الشمالى"

الف مبروك يا سلاف بولادة علي


وضعت الفنانة سلاف فواخرجي مولودها الثاني والذي أطلقت عليه اسم "علي"، لينضم إلى شقيقه "حمزة" من زوجها وائل رمضان. وكانت قد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "آخر أيام الحب" الذي اخرجه زوجها وائل رمضان، وسيعرض في شهر رمضان القادم . وهو عمل سوري – مصري مشترك ويتناول أيام الوحدة السورية المصرية.

سلاف ستأخذ حاليا فترة من الراحة للإهتمام بمولودها الجديد تعود بعدها لتستأنف نشاطها الفني، حيث ستصور مسلسل "كليوباترا" والذي سيكون أيضا من إخراج زوجها وائل رمضان.

وكانت سلاف قد أجلت هذا العام تصوير مسلسل "روز اليوسف" والذي يتناول حياة الصحافية المصرية "روز اليوسف" للمرة الثالثة مفضلة أن لاتطل عامين متتالين على المشاهدين بمسلسلات تروي السيرة الذاتية للمشاهير. فقد سبق أن أجلته بسبب مسلسل "أسمهان" الذي قدمته في رمضان الماضي.
رابط الخبر "الف مبروك يا سلاف بولادة علي"

السبت، 1 أغسطس 2009

منى زكي: "خاص جدا" لم يعرض عليّ لأعتذر عنه


فجرت الفنانة منى زكي مفاجأة، ردت بها على الأخبار العديدة التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول اعتذارها عن المشاركة كضيفة شرف في مسلسسل "خاص جدا" مع الفنانة يسرا.

قالت منى زكي في تصريح خاص: "لم أعتذر عن المشاركة في مسلسل الفنانة يسرا (خاص جدا)، لأن المسلسل لم يعرض عليّ من الأساس، ولم يتحدث إلىّ أحد بشانه".

وأكدت منى: هناك من ربط بين انشغالي في تصوير فيلم "أولاد العم" مع كريم عبد العزيز، وبين عدم اشتراكي في المسلسل بعدما تردد اسمي ضمن المرشحين للاشتراك به في أدوار شرفية، وقد سمعت أنا أيضا عن هذا الترشيح، لكن لم يتحدث إلىّ أحد بشأنه فعليا.

هذا وتصور منى حاليا فيلمها الجديد "أسوار القمر" مع كل من عمرو سعد وآسر ياسين ومحمد شاهين، قصة محمد حفظي، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج طارق العريان، وإنتاج وليد صبري وشركته "الإخوة المتحدين".
يذكر أن آخر المسلسلات التي قدمتها منى زكي كان "السندريللا"، كما شاركت في مسلسل "لحظات حرجة"، وكان قد تردد ترشيحها لبطولة مسلسل "إبن الأرندلي" للنجم يحيى الفخراني، إلا أن المخرجة رشا شربتجي نفت ترشيح منى زكي للمسلسل من الأساس.
رابط الخبر "منى زكي: "خاص جدا" لم يعرض عليّ لأعتذر عنه"

شعبولا: مايكل جاكسون "زي" سعد الصغير لا ينافسني!


قال المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم أنه لم يشعر في يوم من الأيام أن نجم البوب الراحل مايكل جاكسون منافسا له، ولهذا السبب لم يحزن عندما وصله نبأ وفاته.

أضاف شعبان في حواره مع برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الفضائية: "مايكل جاكسون كان لابد أن يموت، ولم أحزن على وفاته، وهو لم يكن في يوم من الأيام منافسا لي كي أشعر بالحزن على رحيلة".

وتابع: "مايكل مثل أي مطرب يغني هنا (أي مصر)، ولا يوجد أي شيء مشترك بيننا يجعله منافسا لي على الساحة الغنائية".

وكشف المطرب المثير للجدل عمن يعتبره منافسا حقيقيا له، وقال بالنص: "هناك مطرب اسمه سينج أو ستينجر، هو الذي يصح أن يقال عليه منافسا لي".
معتز الدمرداش

وبعد مجهود تمكن الإعلامي معتز الدمرداش من معرفة المطرب الذي يقصده "شعبولا"، واكتشف أنه كان يتحدث عن النجم الإنجليزي الويلزي "ستينج".

ثم أكمل شعبان: "أنا وستينج ماشيين في نفس الخط، لكن مايكل زيه زي أي حد هنا، ممكن نقول إنه زي سعد الصغير، مينفعش يتقارن بيا".

يذكر أن نجم البوب الأشهر في التاريخ توفي مطلع الشهر الحالي بعد انهياره بمنزله في لوس أنجلوس، وفشلت محاولة إسعافه أثناء نقله للمستشفى.

رابط الخبر "شعبولا: مايكل جاكسون "زي" سعد الصغير لا ينافسني!"

شفاء صلاح السعدني من جلطة بالمخ


جح الفريق الطبي المعالج للفنان الكبير صلاح السعدني بمستشفى دارالفؤاد في إنقاذه من الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها منذ يومين.

غادر السعدني المستشفى الخميس 30 يوليو، بعد نجاح الأطباء في إنقاذه من الجلطة التي جاءته، والتي تسببت في ارتفاع ضغط الدم لديه، مما تسبب في شعوره بحالة دوران شديدة، حسب اتصال هاتفي للسعدني مع صحيفة "الشروق الجديدة".

ومن المفترض أن يحصل السعدني على فترة راحة قصيرة لن تتجاوز عدة أيام قليلة، يستأنف بعدها نشاطه الفني من جديد، حيث يستكمل تصوير بقية مشاهده في مسلسل الباطنية.

فريق الأطباء بمستشفى دار الفؤاد لم ينقذوا السعدني وحده، ولكنهم أنقذوا أيضا المخرج محمد النقلي والمنتج الفني للمسلسل محمود شميس، الذي وضعتهما اصابة السعدني في مأزق شديد، حيث أنه لابد من تسليم حلقات المسلسل في موعد محدد للقنوات الفضائية.

وجاءت إصابة السعدني قبل ساعات من تصويرالمشاهد الأخيرة المتبقية في مسلسل "الباطنية"، التي كان مقررا أن يتم تصويرها في شرم الشيخ، حسب صحيفة "المساء".

يذكر أن مسلسل "الباطنية" تشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق بجانب مجموعة من الممثلين، وهو إخراج محمد النقلي وتأليف مصطفى محرم وإنتاج عرب سكرين.

رابط الخبر "شفاء صلاح السعدني من جلطة بالمخ"