Search

ابق على تواصل

الجمعة، 1 أغسطس 2008

داليا البحيري تتزوج من طليق سوسن بدر


يتردد حاليا وبقوة في الوسط الفني عن وجود قصة حب تجمع بين الفنانة الشابة داليا البحيري والفنان الشاب أحمد جمال سعيد حفيد الفنان فريد شوقي من إبنته المنتجة ناهد ، وذلك منذ فترة توثقت من خلالها تلك العلاقة بسرعة وتطورت من صداقة إلى حب وتفاهم وإتفاق على الزواج ، الذي يرجح المقربون من داليا إنه سيتم نهاية الأسبوع الجاري ، حيث يعقد القران أولا وبعده يتم إعلان الزواج عبر حفل يقتصر على الأصدقاء والمقربين .
العريس أحمد جمال سبق له الزواج قبل الإرتباط بداليا مباشرة من الفنانة الكبيرة سوسن بدر، أما البحيري فقد تزوجت من قبل في سن العشرين من عمرها . بعض المقربين من العروسين أكدوا أن شهر العسل سيقتصر على أسبوع فقط نظرا لإرتباطاتهما بأعمال فنية كثيرة ، لا سيما أن داليا تسابق الزمن حاليا للإنتهاء من تصوير دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد بنت من الزمن ده المقرر عرضه حصريا على قناة أبوظبي في شهر رمضان القادم .
وكانت داليا قد صرحت من قبل أنها لم تصب بعقده من الرجال جراء طلاقها وهي في سن صغيرة منذ حوالى أكثر من عشر سنوات وأنها لا ترفض الزواج ، لكنها تبحث عن الرجل المناسب لتعيش معه قصة حب حقيقية ، خاصة أنها تسعى لأن يكون لديها أسرة وأولاد ، وبيت صغير يضمها مع حبيبها ، مؤكدة أنها شخصية رومنسية حالمة
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق