Search

ابق على تواصل

السبت، 21 يونيو 2008

البوم حماقي 2008

لن يحمل الالبوم الجديد للفنان محمد حماقي المقرر نزوله في موسم الصيف المقبل، اسم الملحن المعروف عمرو مصطفى الذي سبق ولحن لحماقي أغنية «أحلى حاجة فيكي» والتي لاقت رواجا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربي .وقد نفى حماقي وجود أية خلافات مع عمرو مصطفى، وقال إنهما لم يلتقيا كثيرا في الفترة الماضية لذلك فإنهما لم يتوافقا على عمل جديد، مؤكدا انه و مصطفى قدما أغنيات ناجحة فيما سبق، وأن عودة التعاون بينهما متروكة للظروف .

ألبوم حماقي الجديد سيحمل عددا من الأغنيات المتنوعة، وسيتعاون مع الأسماء التي عملت معه في ألبوم «خلص الكلام» أمثال الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحنين رامي جمال ومحمد يحيى الذي لحن له أغنية «وحدة وحدة»، فيما أكد عودة التعاون مع الموزع الموسيقي المعروف طارق مدكور.

هذا وتواصل أغنية «بحبك كل يوم أكتر» التي سجلها حماقي كجزء من الترويج لإحدى منتجات المشروبات الغازية انتشارها ورواجها في الدول العربية وخاصة بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وأكد حماقي أن الأغنية الجديدة لا تقل جودة عن أغنية «أحلى حاجة فيكي» التي تصدرت أغنيات ألبومه السابق.

ونفى حماقي وجود منافسة إعلانية بينه وبين الفنان تامر حسني خاصة وان كليهما يروجان للمنتج ذاته، وقال المغني المصري ان تعاقده مع شركة «كوكا كولا» لا يتعارض مع عقد تامر حسني إذا علمنا أن حسني يتولى الترويج للمنتج في منطقة الخليج، أما حماقي فإنه سفير «كوكا كولا» في منطقة شمال افريقيا. وقال إن اختيار الشركة له ولتامر حسني ونانسي عجرم يعني ثقة كبيرة بشعبية الفنانين الثلاثة .

وفي حين أكد حماقي خبر دخوله عالم التمثيل من خلال اختياره للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، غير انه رفض إعطاء أية تفاصيل أخرى عن ماهية دوره أو قصة الفيلم أو حتى عن أسماء الممثلين المشاركين، وقال إن هذه التفاصيل ستبقى طي الكتمان حتى تسمح الشركة المنتجة (الشركة العربية ) بالاعلان عنها .

واكد ياسر خليل مدير اعمال حماقي: وقع حماقي منذ عدة ايام عقدا مع الشركة العربية للانتاج والتوزيع بموجبه تتولى الشركة انتاج اول تجربة سينمائية لحماقي والتي يتم الاعداد لها حاليا بشكل جيد.

وتابع خليل ان حماقي وافق على خوض تجربة التمثيل بعد اعجابه بالسيناريو الذي قدمه المؤلف تامر حبيب، والذي وجده حماقي سيضيف له فنيا، ويقوم حبيب حاليا باجراء التعديلات النهائية على السيناريو لكي يبدأ تصويره في اقرب وقت ممكن.

كما اضاف مدير اعمال حماقي ان الفيلم مرشح لاخراجه وائل احسان، وسيتحدد ذلك نهائيا بعد انتهاء كتابة الفيلم، وبعدها سيتم الاعلان عن اسم النجمة التي ستشارك حماقي في البطولة والتي ستكون مفاجأة كبيرة للجمهو

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق