Search

ابق على تواصل

الخميس، 12 مارس 2009

عمرو دياب "بعدت" على قمة سباق أغاني FilFan.com

لم يحتاج النجم عمرو دياب لأكثر من أسبوع واحد لإعتلاء قمة سباق أغاني موقع FilFan.com، حيث حققت أغنيته "بعدت" المركز الأول بالسباق بـ159 صوتا في أول أسبوع تشارك فيه.

وتراجعت التونسية الكبيرة لطيفة للمركز الثاني بأغنيتها "أنا عارفة" بـ108 صوتا، يليها المطرب الشاب محمد قماح في المركز الثالث بأغنية "كل ما أفكر فيك" بـ31 صوتا، وجاء في المركز الرابع المطرب محمد حماقي بـ20 صوتا لأغنية "وإفتكرت".

في المركز الخامس جاء المطرب الشاب تامر حسني بـ16 صوتا لأغنية "افتكرلي"، وجاءت المطربة الشابة زيزي في المركز السادس بسبعة أصوات لأغنيتها الجديدة "وعد عليا" في أول مشاركة لها، تبعها بنفس عدد الأصوات الملحن والمطرب الشاب عمرو مصطفى بأغنيته "ياريت".




وتساوت أغنيتي تامر عاشور "تسلم" وشذى "برجع بعمري" في الأصوات بأربعة أصوات لكل منهما، ليحلا في المركزين الثامن والتاسع، وجاءت أغنية المطرب الشاب محمود العسيلي "مش زي الأفلام" في المركز العاشر بثلاثة أصوات، تبعته بنفس الرصيد أغنية سميرة سعيد "لحقت إزاي" في المركز الحادي عشر.

في المركزين الثاني عشر والثالث عشر جاء رامي جمال بأغنية "تعرف" وحسام حبيب بأغنية "جوه القلب" بصوتين لكل منهما، وبصوت واحد جاءت أغنيات "عليك بإيه" و"زي كتير" و"جوايا هتعيش" لجنات ومحمد محيي ورامي صبري في المراكز من الرابع عشر إلى السادس عشر، وفشلت أغنية راندا حافظ "ميالة" في الحصول على أي أصوات.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق