Search

ابق على تواصل

الخميس، 12 مارس 2009

محاكمة قمر ومنعها من الغناء في لبنان


حددت محكمة جنح مصر الجديدة أول يونيو المقبل موعد لبدء جلسات المحاكمة للمطربة اللبنانية قمر بتهمة سب وقذف رجل الأعمال جمال مروان مالك شركة "ميلودي إنترتينمنت ليمتد".

قالت نسمة قطب المتحدثة الإعلامية لشركة "ميلودي" في تصريح خاص: "النيابة سبق وقامت بتحويل المطربة قمر الطحش وشهرتها "قمر" للمحكمة بتهمة سب وقذف جمال مروان، وتهديده هو وأفراد اسرته بسبب الخلاف بينها وبين الشركة التي يملكها، وذلك بناء على بلاغ رسمي تم تقديمه من مروان".

وأضافت: "بعد تفريغ محتوى هاتف جمال مروان تبين إرتكابها للوقائع التي سردها رجل الأعمال في بلاغه ضدها، وهي الوقائع التي يحاسب عليها القانون بالحبس والغرامة".

من ناحية أخرى، قرر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت بمد فترة منع قمر من الغناء في لبنان، لتصبح بذلك ممنوعة من الغناء بمصر ولبنان، كما أنها ممنوعة من دخول المملكة الأردنية الهاشمية.

وبدأ الخلاف بين المطربة اللبنانية وشركة ميلودي بطلب الأولى ترك الشركة، دون سداد الشرط الجزائي الذي يقدر مليون دولار.


وأرسلت شركة "ميلودي" تقرير مفصل عن الجنحة الخاصة بقمر، جاء به أن المطربة الشابة دأبت على اصطناع خلافات مع الشركة حتى تتخلص من إلتزاماتها وعقودها مع الشركة، وأنها اتصلت هاتفيا بجمال مروان وهددته بإيذائه هو وزوجته وأولاده إذا لم يوافق على فسخ التعاقد بينهما بدون دفع أي مبالغ مالية.

وأضاف البيان أن قمر استعانت بشخص سيء السمعة ومعروف عنه أنه "قاتل محترف" يدعى عباس، قام هو الآخر بتهديد مروان وزوجته وأبنائه، وذلك أثناء تواجدهم في بيروت.

وعلى أثر ما كشف عنه فحص هواتف جمال مروان من رسائل تهديد من المطربة اللبنانية والشخص الذي يدعى عباس، تم توجيه اتهامات لقمر بإزعاج ومضايقة الغير بإساءة استعمال وسائل الاتصالات، وذلك طبقا للمادتين 70، 76 من قانون الاتصالات، كما تم توجه اتهامات لها تقضي بالحبس والغرامة طبقا للقوانين 308 ،302 ،306

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق