Search

ابق على تواصل

الاثنين، 30 مارس 2009

السعودية تمنع بسبستللو لرولا سعد



منعت المملكة العربية السعودية عرض كليب المطربة اللبنانية رولا سعد الجديد "بسبستللو"، بسبب كلمة "بوسة" التي تكررت في كلمات الأغنية.

أكد كريم أبي ياغي مدير أعمال رولا سعد خبر منع عرض الأغنية في التليفزيون السعودي، أو تداولها في أسواق الكاسيت، قائلا: جاء هذا القرار بسبب مقطع بالأغنية تقول كلماته: "حتى أبوسه لما بيزعل .. بوسة .. اتنين ..تلاتة .. ومية"، حسب الموقع الرسمي لصحيفة "دنيا الوطن" الفلسطينية.

وعلى إثر ذلك، قررت شركة "روتانا" طرح نسخة من الألبوم الجديد لرولا في السعودية بدون الأغنية التي تسببت في الأزمة، على أن يتم طرح الأغنية في الألبومات التي سيتم طرحها في بقية البلدان العربية.

وكانت قنوات "روتانا" الموسيقية بدأت في عرض الكليب الجديد "بسبستلو" بشكل حصري لفترة محددة، قبل أن يتم عرضها فيما بعد من خلال بقية القنوات.

أغنية "بسبستللو" كلمات داني يونس، وألحان وسام الأمير، وتوزيع روجيه خوري، وقام بإخراج الفيديو كليب الخاص بها اللبناني فادي حداد، ومن المقرر أن يطرح الألبوم بالأسواق بداية شهر أبريل.

ويأتي طرح الكليب والألبوم الجديد لرولا سعد وسط تقارير تفيد استعداد الفنانة اللبنانية لتجسيد حياة مواطنتها الراحلة سوزان تميم، من خلال فيلم سينمائي.

يذكر أن رولا شاركت في فيلم "الغرفة 707" مع الفنان مجدي كامل والمخرج إيهاب راضي.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق