Search

ابق على تواصل

الاثنين، 9 مارس 2009

اخبار سريعة

حسين فهمى : أنا مش موديل لـ أغانى نانسى عجرم !!
فى النجم المصري "حسين فهمي" الأنباء التي ترددت عن قيامه بتصوير فيديو كليب غنائي يحمل اسم "مصر" من غناء المطربة اللبنانية "نانسي عجرم".

وقال في تصريحات صحفية صدرت انه لما لهذا الاسم "مصر" من أهمية بالنسبة له وحب كبير لبلده العظيم إلا انه لا يعمل كغيره "موديل" في أغاني الفيديو كليب رغم الصداقة الكبيرة التي تربطه بالمطربة "نانسي عجرم"، مشيراً إلى أن "نانسي" لم تطلب منه ذلك، وإن طلبت فإنه سيرفض ذلك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مي عز الدين بـ 2 مليون جنيه مع محمد سعد
اوشكت الفنانة الشابة مي عز الدين على الانتهاء من تصوير أحدث أفلامها السينمائية عمر وسلمى الذي يعد الجزء الثاني من الفيلم بعد عرض الجزء الأول منه منذ ثلاثة أعوام، مع الفنان والمطرب الشاب تامر حسني ولاقي نجاحا كبيرا شجع فريق العمل على تصوير جزء ثان. ومن المقرر أن تظهر الطفلتان ملك وليلى ابنتا الفنان أحمد زاهر في الجزء الثاني.

أما المفاجأة فهي اشتراط الفنانة مي عز الدين حصولها على 2 مليون جنيه نظير مشاركتها للفنان محمد سعد في مسلسل المهرة والخيال ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الشهر المقبل، والعمل قصة يوسف القعيد وسيناريو وحوار فايز رشوان واخراج أحمد صقر. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تلتقي فيها مي مع محمد سعد حيث تعاونا من قبل في فيلم بوحة مع الفنانة لبلبة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد التأجيل دكان شحاتة في أول نيسان
بعد المشاكل التي احاطت بفيلم دكان شحاتة في الشهور الأربع الاخيرة، وبعد تأجيلات كثيرة حدد المخرج خالد يوسف اول شهر نيسان المقبل كموعد لعرض الفيلم "دكان شحاتة "في 25 دارعرض.

الفيلم من إخراج خالد يوسف وتأليف ناصر عبد الرحمن، ومن بطولة هيفاء وهبي ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق.

وقد تم تأجيل عرض الفيلم الذي كان من المفترض عرضه في اجازة منتصف العام بسبب التأخير في الانتهاء من اعمال المونتاج.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رامي صبري في لبنان لتصوير ثلاث أغنيات
يسافر المطرب الشاب رامي صبري للعاصمة اللبنانية بيروت الأسبوع المقبل لتصوير ثلاثة أغنيات دفعة واحدة، منها الدويتو مع أصالة نصري "مش فاكر ليك".

قال رامي في تصريح خاص : "سنسافر الأسبوع المقبل لبيروت لتصوير الأغنيات، وساقوم بتصويرين أغنيتين من ألبومي الأخير هما "جوايا هتعيش" و "في أيه"، بالإضافة للدويتو مع أصالة من إخراج طارق العريان".

وعن ألبومه المقبل قال: "لم أضع حتى الآن أي تصورات للألبوم الجديد، وأريد أن أوضح أن تقديم الألبوم في الأسواق لا يعني الإنتهاء منه، بل هي مجرد بداية، حيث أنني مازلت أصور في كليبات منه، وأقدم أغنياته في حفلات، وهو المبدأ الذي أتعامل به دائما".

ومن المقرر أن يغني رامي صبري في حفل بجامعة بورسعيد الخميس المقبل، بالإضافة لحفلات آخرى في الأسابيع المقبلة.

وقال رامي صبري عن حفلاته: "أفضل دائما هذه الحفلات لأنها يشارك فيها شباب الجامعات، وأنا في الأصل اقدم أغنياتي للشباب".

يذكر أن رامي صبري طرح آخر ألبوماته "غمضت عيني" قبل أربع شهور، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "كلمة" مع المخرج طارق العريان.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق