Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 10 مارس 2009

عمر وسلمى2": مي أم العيال المملة وتامر يخونها مع مريهان


تم الكشف عن بعض تفاصيل قصة الجزء الثاني من الفيلم الناجح "عمر وسلمى"، والذي سيكون من بطولة النجوم تامر حسني ومي عز الدين ومطربة ستار أكاديمي مريهان.

فبعد قصة الحب العنيفة التي كانت بين بطليه عمر وسلمى أو تامر ومي، فإن الجزء الثاني سيظهر فيه تأثير الزواج والإنجاب على هذا الحب وإطفاء شعلته، حيث ستكون مي ست البيت المملة وأم لثلاثة أولاد، وتغير شكلها من شابة جامعية أنيقة إلى أم روتينية عادية، حسب مجلة "الإذاعة والتليفزيون".

وبسبب التطور الذي حدث مع سلمى، فإن عمر سيحن لأيام شبابه وشقاوته، فسيلجأ إلى فتاة تعمل بشركة والده النجم عزت أبو عوف، والتي ستلعب دورها مطربة ستار أكاديمي مريهان في أول أعمالها السينمائية، وسيعيش معها قصة حب جديدة.

ولتتطور القصة، فإن الزوجة ستعرف بأمر الحبيبة الجديدة وستكون هذه إحدى المرات التي ستطلب فيها الطلاق.

قبلها ستطالب بأن يتنقلوا إلى منزل جديد، حيث أن الشقة التي يعيشون فيها موجودة بعمارة كل سكانها من السيدات، فينتقلوا إلى شقة جديدة فيها من السكان "مطلقة" و"أرملة" وشخص "شاذ جنسياً".

الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج شركة محمد السبكي، ومن المقر عرضه في صيف 2009.

كما أنه من المقرر أن يطرح تامر ألبومه الجديد في نفس وقت عرض الفيلم خلال الصيف المقبل، حيث بدأ في تسجيل أغانيه بالفعل، والتي تعاون فيها مع الشعراء وليد الغزالي ومحمد نصار وأحمد متولي، بالإضافة إلى أن تامر نفسه كتب بعض الأغاني ولحنها، كما أخذ من الملحن كريم محسن لحنين، وتعاون مع الموزعين كريم عبد الوهاب وتميم وأحمد إبراهيم ومحمد نور.

جدير بالذكر أن تامر حسني أحيا يوم الجمعة الماضي السادس من فبراير ثاني حفلات مهرجان "ليالي فبراير" بالكويت.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق