Search

ابق على تواصل

الأحد، 27 يوليو 2008

حفلة تامر حسني في مارينا



اهتم المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جودنيوز فور ميوزيك" بدخول مجال تنظيم الحفلات وصنع اختلاف كما فعل عماد الدين أديب في مجال السينما، فقد تعاقدت الشركة مع جهاز قرية مارينا الشهيرة بالساحل الشمالي على تأجير المسرح الروماني وتجديده ليصبح "مسرح جودنيوز".

كما تعاقدت الشركة مع عماد نبيل مالك شركة "تارجيت" للتنظيم للتعاون في تجديد المسرح وإظهار المعالم التي اختفت منذ مايقرب من ثلاث سنوات، وبالفعل تمكن
نبيل والدسوقي من إرجاع أسطورة الساحل الشمالي وهي المسرح الروماني، ولكن بشكل جديد ومختلف تماماً.

ونجح فريق عمل "جودنيوز وتارجيت" من بناء مسرح يتمتع بأحداث التقنيات الفنية من حيث الإضاءة والصوت وشاشة عرض كبيرة الحجم وتصميمه بطريقة مختلفة لدخول نجوم الوسط الفني بطرق غير متوقعة.

وأعلنت شركة "جودنيوز" مسبقاً عن تواجد النجم الشاب تامر حسني على مسرح "جودنيوز" أو المسرح الروماني مساء الجمعه على معظم القنوات الفضائية، وقد تسبب تامر حسني في شل حركة الطريق السريع لمدينة العلمين، حيث تكدست السيارات على البوابة رقم 2 لقرية مارينا لحضور الحفل، وكانت الأغلبية العظمى منهم من خارج مارينا والإسكندرية، حيث شوهدت سيارات ملاكي من محافظات كثيرة، ولقد وصل عدد الجمهور من الحاضرين إلى 30 ألف شخص، حسب كلام المنظم.

ورغم تأخير الفنان تامر عن ظهوره على المسرح ما يقرب الثلاث ساعات إلا أن توافد جمهوره لم يتوقف حتى الحادية عشر والنصف قبل منتصف الليل، وفور دخول تامر حسني من الباب الرئيسي إلى الكواليس تدافع عليه معجبيه ونتج عنه تدمير البوابة الأمامية للمسرح، مما اضطر رجال الأمن والحراس الشخصيين إلى التعامل مع الجمهور بعنف بعض الشئ للتحكم بالوضع.

واهتم محمد فؤاد مدير أعمال تامر حسني بإذاعة مقدمة لحسني على شاشة العرض الكبيرة التي تعتلي خلف المسرح، وظهر بها حسني في حفلاته السابقة وتكدس الجمهور حوله مصاحبه للفيديو موسيقي أغنية "الأرض" The Earth للنجم العالمي مايكل جاكسون وتلها أغنية حسني الأخيرة "هو ده".


واهتم عماد نبيل بالترحيب بجمهور مسرح "جونيوز" وأعلن عن استقبال الإعلامي الكبير عماد الدين أديب ورئيس مجلس إدارة شركة "جونيوز جروب" لتقديم النجم تامر حسني، وفور صعوده على المسرح قال أديب: "أنا فرحان بيكم جداً النهاردة وبرحب بيكم في مسرح جودنيوز وبعتذر ليكم عن التأخير لأننا كنا في انتظار باقي الضيوف علشان يشرفونا، والحمد لله لا يوجد كرسي فاضي في المسرح وهذا إن دلّ على شئ يدلّ على أنكم تحبون تامر حسني، وأحب أشكر جهاز مارينا الذي أخذنا منه المسرح، وأسرة جودنيوز التي جهزت المسرح وتارجيت الذين بذلوا مجهود كبير جداً، لإستقبال الفنان تامر حسني".

تامر يغني لأكثر من 30 ألف متفرج على مسرح جود نيوز بمارينا - تصوير: شريف صبري

وتابع أديب: "وأيضا أحب أشكر قناة مزيكا ونجوم إف إم وأمريكانا وكل الرعاة اللي معانا، وبحب أشكركم كلكم وأحب أقولكم إن تامر حسني هو حالة استثنائية في الموسيقى العربية، وما فيش حد عنده حب الجمهور بالطريقة دي بسم الله ما شاء الله، وده يمكن دعاء والدته وبالتأكيد فنه، وهو بالفعل أمل شباب مصر في موسيقى جديدة بغناء مختلف، أنا سعيد جدا إنه فيه مطرب له هذا الإحساس وله هذا الصدق ومحب جدا لغناءه زي تامر حسني وأتمنى لكم سهرة جميلة".

وأكد أديب أنه خلال الأسابيع القادمة سيتواجد فنانين كثيرين منهم محمد فؤاد وميريام فارس وجنات، وبمجرد أن قال أديب أنه من الممكن أن يتواجد المطرب الكبير محمد منير تعالى صدى صوت التصفيق والصيحات إلى خارج مارينا.

وبدأ الحفل في الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الجمعة بالفقرة التي قدمها المهندس أحمد عصام للألعاب النارية ثم ظهور الفنان تامر حسني من وسط شاشة العرض الكبيرة خلف المسرح والتي انقسمت من منتصفها ليخرج حسني مع غناءه أغنيته الأخيرة "هو ده".

وطوال الحفل فاجأ حسني جمهوره بفقرات جديدة ومختلفة منها ظهور خاص للموسيقار مجدي الحسيني وعزف ثلاث أغاني وراء تامر حسني، وكذلك ظهور خاص للفنانة زينة من أرضية المسرح على أريكة تميزت بلونها الأحمر، وغنى معها ثلاث أغاني هم "هو ده" و"روح قلبي" و"عيونه دار".


كما اختلف تامر بظهور فريق راقص على أغانيه، إلى جانب مشاركته الرقص بنفسه على المسرح على أغنية له، وتدافع عليه الكثير من الشباب الذين تمكنوا من الصعود على المسرح رغم أنف الحراس ومنهم من تمكن من احتضان تامر وآخرين وصلت إليهم أيدي الحراس قبل أن يمسوا تامر.

وانتهى الحفل بتوجيه حسني في الثالثة من صباح اليوم التالي بتوجيهه كلمة شكر لكل نظمين الحفل على رأسهم الإعلامي الكبير عماد الدين أديب والمنتج أحمد الدسوقي ومدير أعماله محمد فؤاد والمهندس أحمد عصام والمنظم عماد نبيل وفرقته الموسيقية، وانتهى الحفل بخروج تامر من كواليس المسرح بسرعة قبل أن يصل إليه الجمهور
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق