Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 22 يوليو 2008

الفتيات يتدافعن على فضل شاكر

رجال الأمن يمنعون تدافع الفتيات نحو المطرب اللبنانى فضل شاكر في محاولة لتقبيله خلال الحفل الغنائي الذي أحياه في إطار فعاليات مهرجان الأردن

حال عدد من رجال الأمن دون تدافع الفتيات نحو المطرب اللبنانى فضل شاكر في محاولة لتقبيله خلال الحفل الغنائي الذي أحياه مساء السبت 19 تموز، في إطار فعاليات مهرجان الأردن، فيما قدمت المطربة يارا -في الحفل نفسه- مجموعة من أروع أغانيها، ألهبت بها مشاعر الجمهور الأردني.

غير أن المطربين فضل شاكر ويارا خيبا آمال الجمهور الأردنى الذي تواجد بكثافة في حفلهما، بعد أن تجاهلا تقديم الدويتو الغنائي الشهير "جمالك جمال" رغم إلحاح الحضور في طلبه، ما دفع البعض إلى إطلاق تكهنات بوجود خلافات بين الإثنين دفعت بهما إلى عدم تقديم الدويتو.

وتوقع الجمهور دخول فضل شاكر على المسرح قبل أن تغادره يارا، كي يغنيان معا أغنيتهما الدويتو "جمالك جمال"، لكن يارا غادرت المسرح قبل دخول شاكر مختتمة وصلتها الغنائية التي استمرت قرابة الساعة

وتساءل الجميع حول عدم تقديمهما للدويتو، ولا سيما أن ترتيب إدارة المهرجان المسبقة بجمع فضل ويارا في حفل واحد أعطى الجميع انطباعا بأنهما سيلتقيان على المسرح لتأدية الدويتو الرائع الخاص بهما.

ونفت المصادر ما تردد حول وجود خلافات بين فضل شاكر ويارا، مشددة على أن العلاقة بينهما أروع ما تكون، وأنه لا يوجد أي خلاف بينهما، فقط الوقت كان هو سيد الموقف فيما حدث.

ولفتت إلى أن كلا الفنانين تمنى للآخر التوفيق في الحفل. وحينما سمح الوقت لهما تجاذبا أطراف الحديث لبضع دقائق في الكواليس، لا سيما بعد أن انتهت يارا من وصلتها التي تألقت فيها بدليل التحيات الحارة التي أطلقها الجمهور خلال وداعها.


Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق