Search

ابق على تواصل

السبت، 14 فبراير 2009

مادونا تقنع صديقها البرازيلي باعتناق الكابالا !


لم يكن أمرا مستغرباً على نجمة مؤثرة من الناحية الجماهيرية مثل مطربة البوب الأميركية الشهيرة "مادونا" أن تتمكن من إقناع صديقها الجديد، الموديل البرازيلي جيسس لوز، 22 عاماً، بتغيير ديانته والإقدام على إعتناق ديانتها الغامضة المثيرة للجدل والتي يطلق عليها ديانة الكابالا - هذا المذهب اليهودي المتصوف المتشدد - وقالت صحيفة الميرور في عددها الصادر اليوم أن جيسس الذي سبق له وأن كان الى جوار مادونا في أوقات الشدة التي مرت بها مؤخرا ً في أعقاب انفصالها عن زوجها غاي ريتشي، بات على وشك تغيير ديانته إلى مذهب الكابالا، رغم أنه في الأساس كاثوليكي متشدد !


وكشفت الصحيفة في الوقت ذاته عن أن الموديل البرازيلي، المتأثر بشدة بمادونا، قد التحق مؤخرا ً بمجتمع إلكتروني لمعتنقي ديانة الكابالا. وقام جيسس- الذي نشرت له مؤخراً صوراً وهو شبه عار مع مادونا في احدى المجلات الشهيرة – قام بتحديث موقعه الشخصي على الإنترنت وأخبر أصدقائه بإعتزامه اتخاذ تلك الخطوة.
وكشفت مصادر تابعة للصحيفة بقولها :" تعد أسرة جيسس من الأسر التقليدية المحافظة والمتدينة الى حد كبير، لذا ستقع عليهم تلك الأخبار دون أدنى شك كالصاعقة.


أما جيسس فهو يقع في قبضة مادونا بصورة تامة، كما يبدو أنه مرعوب منها بعض الشيء. فهو بكل بساطة، لا يمكنه الحصول على مساحة لتنفس الصعداء، ويجدها مقنعة جدا ً وخلابة ".


وتابت تلك المصادر قائلة ً :" لقد قضى الاثنان أوقاتاً طويلة بعض خلال الأسابيع الأخيرة، وتحدثت مادونا معه بشكل متحرر عن معتقداتها الدينية – وبخاصة مذهب الكابالا. وبالفعل بدأ جيسس في إبداء اهتمامه الحقيقي بالأمر وبدأ يقوم بعمل عدد قليل من الاستفسارات على شبكة الإنترنت بخصوص تلك الديانة.
وانضم بالفعل لأحد مجتمعات الكابالا الإلكترونية وهو راغب في أن يصبح أحد الأعضاء الناشطين.


كما عرضت مادونا عليه أن تصطحبه الى مركز الكابالا في نيويورك، وهو حريص كل الحرص على إصطحابها في تلك الزيارة".

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق