Search

ابق على تواصل

السبت، 14 فبراير 2009

ريدا بطرس تنتظر الوقت المناسب لعرض كليبها الجديد


كشفت المطربة ريدا بطرس عن أن الخوف من اللهجة الشامية جعلها تتراجع عن المشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "باب الحارة" في دور زوجة العقيد أبو شهاب والذي قدمته جومانة مراد.

وقالت بطرس في حوارها لمجلة "المرأة اليوم" الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع إن الدور كان يفرض عليها إتقان اللهجة الشامية، وهذا ما أقلقها، لكنها قالت إنها لم تقلق من فكرة التمثيل بحد ذاتها، خصوصا وأنها واثقة من قدراتها التمثيلية.

وعن السبب في عدم استقرارها في مصر، رغم خوضها مجال التمثيل قبل هوجة اتجاه العديد من الفنانات العربيات إلى مصر قالت "عندما دخلت مصر قبل نحو 12 عاما لم تكن هذه الموجة قد بدأت، لقد كنت أول من اقتحم السينما المصرية إذا استثنينا صباح وليز سركسيان وغيرهما من الجيل القديم، وقد لعبت أدوار بطولة إلى جانب كبار الممثلين، ومن الصعب علي الاستقرار في مصر، لوجود ظروف عائلية لدي تحول دون ذلك ومنها مرض والدتي وحاجتها إلى، وعائلتي أهم ما في حياتي، حتى إنها أهم من فني".

وكشفت ريدا عن أنها ربما ترتبط هذا العام، خصوصا وأنها تعيش قصة حب "لست خائفة من الزواج، بل على العكس أنا متشوقة جدا لفكرة الزواج وإنجاب طفلين".

تسريب أغنية "حبيتك"


في الوقت نفسه، أكدت ريدا بطرس أنها تعرضت للخداع من قبل مديرة أعمالها السابقة بعدما وثقت بها، واعتمدت عليها في تسير أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها لو كانت تعلم من وراء تسريب أغنيتها الجديدة "حبيتك" من كلمات الشاعر سمير نخلة، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع جان ماري رياشي إلى الإذاعات قبل خمسة أشهر لقاضته في المحاكم.

وأوضحت أن المهم لديها أنها نجحت في وقف بثها بعد أيام قليلة، وأنها ستطرحها قريبا في الأسواق بعدما صورتها "فيديو كليب"، وهي تنتظر الوقت المناسب لعرض الكليب علي شاشات التليفزيون، وهو من إخراج وليد ناصيف.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق