Search

ابق على تواصل

السبت، 14 فبراير 2009

حفلة تامر حسني في "جامعة المنصوره" تتحول الى ساحة معركه


ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات تحت شعار " مشوار في حب مصر " قدم الفنان تامر حسني حفلة في ملعب جامعة المنصورة والتي تقع شمال القاهره، حيث قام المسؤولون بأنهاء الحفل بعد نصف ساعة على انطلاقها نتيجة تدافع الجمهور للوصول الى تامر مسببا ذلك التدافع الى حصول شجار عنيف بين الطلبة واصابة 12 طالبة بحالات أغماء .

وطالب تامر منذ انطلاق الحفل لضرورة تواجد رجال أمن الجامعة للعمل على ضبط الأمن في الساحه القريبة للمسرح وذلك لوجود 15 ألف من الجمهور الذين حضروا من أكثر من 12 جامعة في مصر، ولكن مع وجود ذلك العدد الضخم لم يستطع الأمن منع اقتراب محبي الفنان الشاب، مما ادى الى انهاء الحفل مبكرا رغم ترقب الكثرين لمشاهدة الحفل لنهايتها .

وقال عدد من الجمهور المتواجد ان من اسباب تدافع الجمهور هو الاقتراب من الفتيات التي حضرت الى الحفل مما ادى الى حدوث حالات من التحرش في ظل عدم وجود للأمن الكافي والاضاءه وهو ما ادى الى حدوث حالات الاغماء نتيجة الخوف والاقتراب من قبل عدد كبير من الطلبة الى الفتيات المتواجدات قرب خشبة المسرح .

تجدر الإشارة إلي أنها ليست المرة الاولي التي يحدث فيها مثل هذا الموقف في حفلات تامر حسني حيث لجأ الحرس الشخصي الى ضرب الطلبة بالعصي الكهربائية والتي سببت حالة من الهلع من قبل معجبي الفنان حيث تعرض عدد منهم لصعقات كهربائيه وهي تسبب في معظم الحالات الى اغماء لاكثر من خمس دقائق .

نترككم مع صور الاستعداد قبل الحفل بالاضافه الى الفيديو فور وصول تامر حسني وعند بدأ الحفل وخروج تامر الى سيارته .
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق