Search

ابق على تواصل

الاثنين، 3 أغسطس 2009

بلاغ يتهم نيكول سابا بتحريض الزوجات على خيانة أزواجهن


قرر نبيه الوحش المحامي التقدم ببلاغ عاجل لوقف عرض فيلم "السفاح" لأنه يتضمن دعوة صريحة للخيانة الزوجية.

يقول الوحش": سوف أتقدم ببلاغ عاجل إلي النائب العام أطالب فيه بوقف عرض الفيلم بل ومقاضاة نيكول سابا بتهمة تحريض الزوجات على الخيانة الزوجية، فقد استفزتني تصريحاتها في الصحف والمجلات والتى أكدت فيها إنها تقدم في الفيلم دور زوجة تخون زوجها بسبب سفره الدائم، وتعددت بينها وبين عشيقها المقابلات واللقاءات الجنسية خلال غياب زوجها، وهو ما يعتبر دعوة صريحة للخيانة وخاصة للزوجات اللاتي يسافر أزواجهن بحثا عن لقمة العيش.

من جهتها أكدت نيكول: لا اعتبر دوري في الفيلم تحريضا على الخيانة التي نكرهها جميعا ولكن اعتبره رسالة تحذيرية أو جرس إنذار للأزواج الذين يهجرون زوجاتهم عدة سنوات مما يجعلها ضعيفة أمام رغباتها الطبيعية ويدفعها للخيانة.

تضيف: بالنسبة لدوري في الفيلم فالخيانة كانت مبررة دراميا فزوجى فى الفيلم هو الذي أجبرنى في ظل إهماله لى وإصراره على عدم اصطحابه لى معه بالرغم من إلحاحي عليه رغبة منى في المحافظة على بيتى، ومن وجهة نظري لا توجد زوجة خائنة بالفطرة ولكن هناك العديد من العوامل تدفعها لارتكاب ذلك الفعل بدليل المشهد الذي أقول فيه "مش قادرة أكون ست لرجلين".

وحول المشاهد الساخنة التي تجمعها بعشيقها في الفيلم تقول: كل من شاهد الفيلم يستطيع الرد على هذه الشائعات فالفيلم لم يتضمن قبلة واحدة وكل الذي تضمنه مجرد إيحاءات فلا يعني أن الزوجة خائنة أن يتضمن الفيلم مشاهد ساخنة وقبلات طوال أحداثه.

يذكر أن تلك الأزمة لم تكن الأولي التي تواجه الفيلم فقد هددت أسرة أحمد حلمي المسيري الشهير "بسفاح المهندسين" بمقاضاة صناع الفيلم، مؤكدين أن الفيلم يحكي قصة حياة المسيري، بشكل يسيء لسمعة العائلة، ولكن الشركة المنتجة أنهت الأزمة وديا.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق