Search

ابق على تواصل

السبت، 1 أغسطس 2009

شفاء صلاح السعدني من جلطة بالمخ


جح الفريق الطبي المعالج للفنان الكبير صلاح السعدني بمستشفى دارالفؤاد في إنقاذه من الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها منذ يومين.

غادر السعدني المستشفى الخميس 30 يوليو، بعد نجاح الأطباء في إنقاذه من الجلطة التي جاءته، والتي تسببت في ارتفاع ضغط الدم لديه، مما تسبب في شعوره بحالة دوران شديدة، حسب اتصال هاتفي للسعدني مع صحيفة "الشروق الجديدة".

ومن المفترض أن يحصل السعدني على فترة راحة قصيرة لن تتجاوز عدة أيام قليلة، يستأنف بعدها نشاطه الفني من جديد، حيث يستكمل تصوير بقية مشاهده في مسلسل الباطنية.

فريق الأطباء بمستشفى دار الفؤاد لم ينقذوا السعدني وحده، ولكنهم أنقذوا أيضا المخرج محمد النقلي والمنتج الفني للمسلسل محمود شميس، الذي وضعتهما اصابة السعدني في مأزق شديد، حيث أنه لابد من تسليم حلقات المسلسل في موعد محدد للقنوات الفضائية.

وجاءت إصابة السعدني قبل ساعات من تصويرالمشاهد الأخيرة المتبقية في مسلسل "الباطنية"، التي كان مقررا أن يتم تصويرها في شرم الشيخ، حسب صحيفة "المساء".

يذكر أن مسلسل "الباطنية" تشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق بجانب مجموعة من الممثلين، وهو إخراج محمد النقلي وتأليف مصطفى محرم وإنتاج عرب سكرين.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق