Search

ابق على تواصل

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

خالد يوسف في النيابة .. ويستأنف تصوير فيلمه الأسبوع المقبل



قضى المخرج خالد يوسف يوم الثلاثاء في نيابة الهرم لمتابعة التحقيقات في الحريق الهائل الذي نشب في جنبات ستوديو مصر خلال إعداده لتصوير مشاهد من فيلمه الجديد "كلمني شكراً".

والتهمت ألسنة اللهب ديكور الحي الشعبي بالكامل الذي من المفترض أن يظهر في الفيلم، وساعدت وجود مواد سريعة الاشتعال على تفاقم الحادث قبل وصول الممثلين إلى موقع التصوير.

وقال عمرو عبد الجليل بطل الفيلم الذي كان في طريقه إلى موقع التصوير قبل ساعات من اندلاع الحريق في تصريح خاص "كان من المقرر بدء تصوير مشاهد الفيلم في السابعة من صباح اليوم، وعند وصولي للاستوديو فوجئت بازدحام الطريق ووجود سيارات المطافي فاتصلت بمدير الإنتاج لأعتذر عن تأخري فحكى لي أن ديكور الحي الشعبي إندلع به حريق كبير نتيجة لماس كهربائي".

وأضاف عبد الجليل:" بعد نصف ساعة من الإنتظار أمام البوابة دخلت للإستوديو لأجد أن الحريق قد دمر الديكور بالكامل بالإضافة لغرف تبديل ملابس الفنانين والإكسسوارات والمعدات".

ونفى عبد الجليل كل ما ذكر في وسائل الإعلام عن أنه قد تعرض لحالة إغماء بعد مشاهدته لما خلفه الحريق من حالة دمار للموقع بأكمله وقال إنه راض بقضاء الله وقدره.
الحريق يسفر عن خسائر

وأضاف عبد الجليل : "المخرج خالد يوسف بعد أن قضى نهاره في النيابة قرر البدء في تصوير المشاهد الخارجية للفيلم ابتداءاً من الأسبوع المقبل، حتى ينتهي العمال من بناء الديكور مرة أخرى".

يذكر أن فيلم "كلمني شكراً" من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للفنان عمرو سعد من تأليف الكاتب سيد فؤاد والإخراج لخالد يوسف ومن إنتاج شركة مصر للسينما.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق