Search

ابق على تواصل

السبت، 8 أغسطس 2009

خلاف بين عادل إمام وأحمد عبد العزيز على فرقة ناجي عطا الله


ردد في الفترة الأخيرة أن الشركة المنتجة لفيلم "فرقة ناجي عطا الله" قامت باستبعاد الفنان عادل إمام من بطولة الفيلم بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد فيلم "بوبوس" بل وقامت بترشيح الفنان محمود عبد العزيز وهو ما اثار غضب الزعيم وقام بالاتصال بمحمود عبد العزيز ونشبت بينهما مشادة كلامية حادة.

مخرج الفيلم رامي إمام الذى أكد أن كل ما تردد حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة بل مجرد شائعات سخيفة، والذي لا يعرفه الجميع أن الفنان عادل إمام قام بتوقيع عقد الفيلم وتجري حاليا جلسات تجمعنا بمؤلف الفيلم يوسف معاطي لوضع اللمسات النهائية للعمل.

أضاف: من المقرر أن نبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الفطر مباشرة ويجرى حاليا ترشيح عدد من النجوم الشباب للمشاركة في هذا العمل الضخم الذي يتم تصويره في عدد من الدول العربية والذى تدور أحداثه باختصار شديد حول عصابة ناجي عطا الله التي تتنقل بين الدول العربية بهدف السرقة إلا أن العصابة تقع فريسة للأسر من قبل مجموعة صومالية مسلحة.

أكد رامي إمام مشاركة كل من أحمد السقا وكريم عبد العزيز في الفيلم بجانب عادل إمام بالإضافة إلي مشاركة عدد من ممثلي مسرحية "قهوة سادة".

تجدر الإشارة إلي أن فيلم "فرقة ناجي عطا الله" يعتبر العمل الثالث الذي يجمع بين عادل امام ونجله، حيث قام رامي بإخراج كل من "أمير الظلام" و "حسن ومرقص".
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق