Search

ابق على تواصل

السبت، 8 أغسطس 2009

ريم البارودي تفكر في الاعتزال بعد اصابتها بـ نزيف حاد فى "الهاربتان"


تعيش الفنانة الشابة ريم البارودي حالة من الحزن والارتباك في الوقت الذي بدأت تلعب ادوار البطولة في التليفزيون والسينما بعد مشوار فني 12سنة ورغم ذلك بدأت تفكر جدياً في اعتزال التمثيل نهائياً بسبب ما تواجهه من عراقيل وصعوبات في تصوير أول بطولة سينمائية لها بفيلم "الهاربتان" وعدم مراعاة القائمين عليه للتنسيق بين عملها معهم وعملها في مسلسلي "الرحاية" و "الباطنية".

الاسبوع الماضي تقرر تصوير عدد من المشاهد بفيلم "الهاربتان" في الإسكندرية بين ريم البارودي ونرمين ماهر واصيبت ريم قبل السفر بنزيف حاد في المعدة وامرها الطبيب بعدم الحركة نهائياً لمدة اربعة أيام فأبلغت مدير الإنتاج بذلك ولكنها بعد دقائق فوجئت بعضوي مجلس نقابة المهن التمثيلية فتوح أحمد وسامي نوار يخبراناها بأن مخرج الفيلم أحمد النحاس اخبرهما بامتناعها عن التصوير.. وهنا أصيبت ريم بالدهشة من هذا الموقف وطلبت من مدير الإنتاج ان يقوم بتصوير المشاهد التي لا تشارك فيها ولكنهم صمموا علي موقفهم رغم ان الفيلم لن يتم عرضه في موسم عيد الفطر.. والاكثر دهشة ان المخرج لم يتصل بها وهدد بتحرير محضر ضدها

ريم تماثلت للشفاء بعد توقف النزيف وبدأت الثلاثاء الماضي تصوير مشاهدها في مسلسل "الرحاية" ويتبقي لها فيه حوالي 70 مشهداً.. كما تنهي اليوم تصوير اخر مشاهدها في مسلسل "الباطنية" وترفض الكلام عن هذه المشاكل نهائياً حتي لا يقال انها من هواة المشاكل ولكن الاسبوعي حصل علي التفاصيل من مصادره الخاصة.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق