Search

ابق على تواصل

الأربعاء، 27 مايو 2009

داليا البحيري لا تستطيع النوم دون "ميرنا"


هكذا عبرت الممثلة داليا البحيري عن تعاطفها الشديد مع قصة ميرنا التي أجبرت على الزواج من رجل لا تحبه، فهربت إلى صديقها خليل الذي تعشقه.

واعتبر داليا أن الرومانسية في الدراما التركية ليست مفتعلة، بل موظفة وموضوعة في مكانها الحقيقي، دون مبالغة ورافضة كل ما قيل عن الأحداث، بل اعتبرتها واقعا معاشا.

وقالت الممثلة المصرية لبرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور الفضائية: "الأعمال الرمضانية العربية هذا العام، لا بد أن تتأثر بما قدمته الدراما التركية، خاصة في جودتها؛ لأن المشاهدين تعودوا على وتيرة هذه الأعمال". في إشارة منها إلى التأثير الجيد لتلك الأعمال التركية على الدراما العربية.

واعتبر أن أكثر ما يجذبها في المسلسلات التركية أنها مليئة بالأحداث الموظفة جيدا، فلا تمر حلقة دون أن يكون بها حدث جديد، بعيدا عن الروتينية و"المط" الذي نعاني منهما في الدراما العربية، كما أن الأبطال يعرفون أدوارهم جيدا.


مغرمة بـ"خليل"
ولم تخف البحيري إعجابها بالنجم التركي كيفانش تاتليونغ الذي قدم من قبل دور "مهند" في مسلسل "نور"، معتبرة أن تجسيده لخليل في المسلسل الجديد كشف منذ الحلقة الأولى عن أنه ممثل موهوب.

واستنكرت الممثلة المصرية غيرة الرجال من خليل مشيرة إلى أن ما يقال عن ضعف موهبته، واعتماده على جماله مجرد كلام مرسل.

ولم تقف البحيري عند جودة التمثيل والقصة في الأعمال التركية فقط، بل أشارت إلى الصورة الجيدة التي يظهر بها الإخراج والتصوير، كما في "ميرنا وخليل".
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق