Search

ابق على تواصل

الأحد، 17 مايو 2009

10 ملايين دولار ميزانية الموسم الثاني لـ"ليالي السمر"


ستكمل فريق عمل برنامج "ليالي السمر" الذي تقدمه المطربة وعد على قناة "أبو ظبي" الفضائية، تصوير موسمه الثاني خلال الشهر شهر يوليو بمدينة الإنتاج الإعلامي.

قال مصدر مسئول بقناة أبو ظبي الفضائية في تصريح خاص : "تقرر أن يستكمل المخرج طارق فهمي تصوير برنامجه (ليالي السمر) داخل المسرح الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي, ولن يتم تغير ديكوراته التي وصلت ميزانياتها إلى مليون و350 ألف جنيه، وسيحتفظ بنفس شكله البدوي الذي يعتمد على ديكور الصحراء وتلال الرمل والنخيل الطبيعي حول البلاتوه".

(ليالي السمر) برنامج غنائي ترفيهي تقدمه المطربة وعد، وتقوم فكرته على استضافة عدد من المطربين والفنانين، والحديث معهم حول ذكرياتهم وأخبارهم في جلسة دردشة ودية بعيدة عن الحوارات الرسمية.




وقد رصدت الجهة المنتجة للبرنامج ميزانية بلغت 10 ملايين دولار، لإنتاج الموسم الثاني من البرنامج، بنفس الميزانية المخصصة لأجور الضيوف من نجوم مصر والوطن العربي.

يذكر أنه تم تسجيل 15 حلقة في الموسم الأول، بما يعادل ثلاثين فنانا وفنانة، وقد تفاوتت الأجور حسب نجومية كل ضيف، فقد حصلت المطربة السورية أصالة على أعلى أجر وهو 70 ألف دولار, وصابر الرباعي على 65 ألف دولار، ونوال الزغبي على 50 ألف دولار, والفنانة غادة عبد الرازق على 25 ألف دولار, ونفس الأجر حصلت عليه جومانة مراد وخالد سليم وعاصى الحلاني وعبد الله الروشيد، أما المطربة أنغام فقد كانت أقلهم أجرا، حيث حصلت على 20 ألف دولار فقط.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق