Search

ابق على تواصل

السبت، 30 مايو 2009

حنان تكشف سر غيابها عن هانم بنت الباشا


أخيرا كشفت الفنانة حنان ترك عن سر الإجازة التي حصلت عليها من تصوير مسلسل "هانم بنت باشا"، والتي امتدت لأكثر من ثلاثة أسابيع، بعد إعلانها عن وضع طفلها الجديد الذي اختارت له اسم محمد.

كان علم من مسئولي الإنتاج بمسلسل "هانم بنت باشا" أن الفنانة حنان ترك حصلت على إجازة من تصوير المسلسل، وأن التصوير متوقف منذ وقتها وحتى الآن، وقد طلبت حنان من الشركة عدم الإعلان عن سبب هذه الإجازة.

إلى أن تم الإعلان مؤخرا عن سبب هذه الإجازة الطويلة، وهو استقبال حنان لطفلها الثالث محمد، الذي رزقت به من زوجها رجل الأعمال المصري المقيم بلندن، الذي تزوجت منه بعيداً عن الأضواء، خاصة أنه متزوج ولديه أطفال، ويكبرها كثيرا في السن، وهو الزواج الذي لم يدم طويلاً وانتهى بالطلاق، حسب صحيفة "وشوشة".

يذكر أن حنان ترك لديها طفلين من زوجها الأول خالد خطاب هما يوسف وآدم، وفضلت عدم الحديث عن أسباب أو تفاصيل طلاقها لوسائل الإعلام، رغبة في الاحتفاظ بحياتها الشخصية بعيدا عما قد يسبب مشاكل، أو ينتهك خصوصيتها.

يذكر أن حنان ترك تعود إلى الدراما التليفزيونية في رمضان 2009 بمسلسل "هانم بنت باشا" تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد، ويشاركها في بطولته عمرو يوسف وعدد من الوجوه الجديدة.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق