Search

ابق على تواصل

الخميس، 7 مايو 2009

غادة عبد الرازق: عدلت أنفي ونفخت "شفايفي"


كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها أجرت مؤخرا جراحة تجميل بهدف نفخ "شفايفها" وذلك خلال الفترة نفسها التي أجرت فيها جراحة تجميل لأنفها، غير أنها سرعان ما تخلصت منها، وفضلت العودة إلى شكلها الأول لأنها فوجئت بمظهرها بشعا للغاية، على حد قولها.

في الوقت نفسه، أكدت غادة أن طموحها الفني الزائد لم يكن السبب وراء انفصالها عن زوجها، المنتج والمخرج وليد التابعي، مشيرة إلى أنها لن تحصل على هدنة من الحب.

وقالت غادة إنها اندهشت من نصائح البعض لها بإخفاء خبر إجراء عملية تجميل، وتساءلت "لماذا أخفي الأمر؟. أنا التي أعلنت وقلت على الملأ إنني أجريت عملية في أنفي لتحسين شكله، ولا أنكر أنني قمت أيضا بعملية نفخ لشفايفي، ووجدت شكلها بشعا فأزلته فورا".

ودافعت الفنانة المصرية عن ارتداء الملابس الساخنة في بعض الأدوار، وقالت: "أنا نجمة كبيرة دون ملابس ساخنة أو مشاهد جريئة، وأتعجب لماذا يترك الناس الموهبة الحقيقية ويتحدثون بكلام فارغ". بحسب مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع.

الطموح الفني والطلاق

من جهة أخرى، أكدت غادة أن طموحها الفني الزائد لم يكن السبب وراء انفصالها عن زوجها المنتج والمخرج وليد التابعي، مشيرة إلى أنها لن تحصل على هدنة من الحب والعلاقة مع الجنس الآخر علي اعتبار أنها رومانسية وحساسة، ويمكن أن تقع في الحب في أية لحظة.

وأشارت الفنانة المصرية إلي أنها لم تفكر في إخفاء خبر انفصالها عن زوجها لأن مثل هذا الخبر لا يمكن أن تخفيه إلى الأبد، وبالتأكيد سيخرج إلى دائرة الضوء عاجلا أم آجلا.

وأكدت غادة أنه لا يوجد سبب مباشر وراء الانفصال، مضيفة "لا توجد أسباب سوى القسمة والنصيب، وعموما لقد خرجنا من القصة، ونحن أصحاب جدا، ونادرا ما يحدث هذا في الوسط الفني".

وردا على اتهامها بتفضيل طموحاتها الفنية على مسؤولياتها الزوجية، قالت: "طموحي ليس له حدود، أريد أن أعمل 500 فيلم ومسلسل وشخصيات كثيرة ومختلفة، حبي للفن لا ينتهي، لكن الطموح ليس سببا أبدا في طلاقي، ووليد كان متفهما جدا لعملي ويشجعني".

غير أن الفنانة المصرية عادت وأكدت أنها لن تحصل على هدنة من الحب والعلاقة مع الجنس الآخر، موضحة "أكذب لو قلت أن باب القلب سيكون مغلقا، فمن الممكن أن أقع في الغرام في يوم من الأيام، وأعيش قصة جميلة، لأنني امرأة حساسة ورومانسية ولا أكذب علي نفسي أو على الآخرين، فالطلاق ليس نهاية العالم".
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق