Search

ابق على تواصل

الاثنين، 18 مايو 2009

دياب أكاديمي بمحافظات مصر في سبتمبر


قرر النجم الكبير عمرو دياب إطلاق "عمرو دياب أكاديمي"، التي ستمكنه من اكتشاف المواهب الجديدة في الغناء والتلحين والتأليف والتوزيع بجميع محافظات مصر.

قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي باسم شركة "روتانا"، منتجة أعمال دياب الغنائية، في تصريح خاص "لقد قرر النجم الكبير عمرو دياب اكتشاف المواهب الفنية الجديدة، وفكر في اتباع طريقة مختلفة لتنفيذ ذلك، حيث سيسافر إلى جميع محافظات مصر ليختار بنفسه كل موهبة ستتقدم إلى لجنة تحكيم أكاديميته".

وأشار إلى أن الجولة ستبدأ في سبتمبر 2009، على أن يتم الإعلان عن المحافظات التي سيزورها ومواعيد الزيارة قبلها بعدة أسابيع.

جدير بالذكر أن النجم الشهير بلقب "الهضبة" بين جمهوره العريض من المقرر أن يسلم النسخة النهائية من ألبومه الجديد إلى شركة "روتانا" في منتصف مايو، ليتم طرحه بالأسواق مع أوائل يونيو.

وكان الملحن محمد يحيى قد صرح أن دياب ضم إلى ألبومه أغنية بعنوان "يهمك في إيه" من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع حسن الشافعي.

كما سيضم الألبوم ثلاث أغنيات أخرى من كلمات خالد تاج الدين وهم: "حبيبي خلاص" من ألحان عمرو مصطفى و"طمني" ألحان البدري كلباش و"ياما" ألحان خالد عز.
من ناحية أخرى، فلقد أعلن عادل أديب المخرج والمدير الفني بشركة "جود نيوز فور فيلم"، أن دياب سيقدم معهم فيلمه الجديد الذي يعود به إلى شاشة السينما بعد غياب 16 عاما، على أن يبدأ في تصويره مع نهاية2009.

جدير بالذكر أن آخر أفلام النجم عمرو دياب كانت "ضحك ولعب وجد وحب" مع النجم عمر الشريف والنجمة يسرا عام 1993، وكان من إخراج طارق التلمساني.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق