Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 13 يناير 2009

زوج مصري على نحر زوجته فى مشاجرة لانها رفضت ان ترقص له مثل المغنية روبي


قدم زوج مصري على نحر زوجته فى مشاجرة لانها رفضت ان ترقص له مثل المغنية روبي التى شاهدها قبل المشاجرة فى احدى اغاني الفيديو كليب .

يروي الزوج 44عاماً بمشفى نفسي في الاسكندرية اللحظات الاخيرة قبل ان يقدم على ارتكاب جريمته ضد زوجته قائلاً: ما جرى في ذلك المساء انني جلست امام التلفزيون في حين ذهبت زوجتي لاعداد طعام العشاء..

وبدأت في تقليب القنوات إلى أن توقفت مع مشهد فيديو كليب لفتاة ترقص بجسد نحيل مقلبة ردفيها وتتمايل مع انغام الموسيقى ومعها بدأت في التمايل ثم أشعلت سيجارة واستغرقت معها.. وكان اسمها روبي!

يواصل الزوج محدثا المحققين : انتهى الفيديو كليب فشعرت بحالة حزن تحاصرني أسرعت الى المطبخ انادي زوجتي ،وطلبت منها ان ترقص لي بطريقة روبي!

ولكنها قالت لي عيب وكررت الكلمة اكثر من مرة ولم أكن أسمع لها فلقد كنت ألح عليها بالطلب الى أن احتدم النقاش بيننا وتحول الى ضرب باليدين.. ومقاومة منها التي كانت تحاول ان تفهمني ان هذه تصرفات مراهقين فضربتها بقوة وهي كانت تعاني من داء القلب.

فلم تتحمل وانهارت من بين يدي، فشرعت بالصراخ وتجمع الجيران على صراخي ،واكتشفوا ما حدث ،وقاموا بابلاغ الشرطة.

ويشرح الزوج للمحقق، بانه لم يرغب بان تقلد زوجته روبي تحديدا، اي الأمر لم يكن حباً أو إعجاباً بروبي، وانما كان كسر روتين لطالما عاشه مع زوجته التي تعيش في المطبخ، ولا تمنحه الراحة النفسية والملاطفة كما كان الأمر في بداية حياتهما.

وقد أمر ضابط شركة الإسكندرية، بحبس الزوج على ذمة التحقيق، في مشفى نفسي، وعرضه على الأخصائيين، حتى يتم محاكمته. وستقدم ضده لائحة اتهام بالقتل المتعمد، والأمر بتنفيذ حكم بالاعدام.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق