Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 20 يناير 2009

سعد الصغير يختبر أغانيه علي الفيس بووك


حالة من النشاط الفني يعيشها المطرب الشعبي سعد الصغير و الذي يصور حالياً كليب 'ربنا هيجبلي حقي' مع المخرج كامبا و هى من كلمات ملاك عادل و ألحان محمد عبد المنعم و توزيع أحمد عادل و قد تم التصوير بشكل مناسب للأحداث التي تمر بها الشعوب العربية حالياً بحيث لا تضمن رقصات أو مظاهر للفرح.

وهو ما أراده سعد للتواصل مع جمهوره و مراعاة لمشاعرهم، و هو يستعد لتصوير أغنية أخرى و هى 'كله من خيرك' و التي يتعاون فيها مع نفس الكاست السابق في الكلمات و الألحان و التوزيع و حتى في الإخراج .

وقد تم إختيار الأغنيتين بعد تصويت جمهور سعد من خلال الفيس بوك و التي يراها وسيلة جميلة للتقارب مع جمهوره و التشاور معهم، و صرح سعد بأنه يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور إفتتاح فيلم وثائقي يشارك فيه مع كورتين كوكس.

وسيغني أغنية شعبية بها كلمات أجنبية، و الفيلم يدافع عن العرب والمسلمين لكونهم ليسوا إرهابيين و هو يرى أن هذا أكبر دليل على نجاحه كفنان مصري شعبي بعيداً عمن يحاولون الإيقاع به و هدم ما وصل له من نجاح .

سعد يعتبر تجربته في فيلم 'إبقى قابلني' أولى خطواته في التمثيل ويؤدي في 'إبقى قابلني' دور حرامي و هجام و يشاركه البطولة لطفي لبيب و حسن حسني و أميرة فتحي و مها أحمد و هو للمخرج إسماعيل فاروق .
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق