Search

ابق على تواصل

الأحد، 14 يونيو 2009

بداية تامر المتواضعة


كشف النجم الشاب تامر حسني أنه اضطر في بداية حياته للعمل بمحطة وقود وكافتيريا وكعامل بناء، كي ينفق على شقيقه ووالداته بعد انفصالها عن والده، مشيرا إلى أن الفقر لم يحل دون تصميمه على النجاح وتحقيق الشهرة.

وقال تامر:"كنت طفلا خجولا انفصل والداه ووجد نفسه وشقيقه وأمه مسؤولين عن حياتهم، دون انتظار مساعدة من أحد، فكنت الوحيد بمدرستي الذي ينفذ الأمر اليومي "اللى مدفعش المصاريف يطلع برة"، وكان لا بد أن أعمل من أجل تلك المرأة التي تحبنا أكثر من نفسها، ومن أجل أخي الذي هاجمته آلام الزائدة الدودية، ولم نكن نملك ثمن إجراء الجراحة، واضطررنا للاستدانة من الجيران.

وأضاف تامر حسني في مقابلة مع برنامج "واحد من الناس" على قناة "دريم2 " قائلا:"عملت بمحلات لبيع العطور، وفي محطات بيع وقود السيارات، وكعامل بناء أكثر من مرة، وعلى رغم الفقر والخجل فإنني كنت طفلا طموحا جدا بمساندة أم لا تعرف اليأس.

وتطرق النجم الشاب إلى بداية مشواره الفني، وقال بدأت علاقتي بالفن وأنا في سن صغيرة، حين شاركت في بطولة فيلم كان عبارة عن مشروع تخرج المذيع عمرو الليثي من معهد السينما، وجسدت فيه دور الطفل الذي يتجرع كأس الحرمان كل يوم، وكان هذا سهلا علي جدا، وقد حصل الفيلم على جائزة.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق