Search

ابق على تواصل

الاثنين، 22 يونيو 2009

كارول صقر: هادي كان اهضم قبل ما نتجوز!


ختارت الفنانة كارول صقر وزوجها هادي شرارة الاردن كمحطة اولى لتوقيع البومها الاخير، مباشرة عبر صوت الغد ومن ستارز كافيه ناس وناس مع الاعلامي مازن دياب.

عن حياتها الخاصة قالت صقر، انها تفضل الا يرى الزوجان بعضهما ساعات طويلة حتى لا يتشاجرا ويشتاق كل منهما للآخر،" البعد القصري ضروري بعض الاوقات ما بين الزوج والزوجة".

وصرّحت كارول ان" هادي كان اهضم قبل ما نتجوز"، لم يكن لديه مسؤولية كبيرة كما الآن، اما الان فتغيّر الموضوع، كان ينكت ويمازح اكثر ولكن عندما زادت مسؤولياته تغير وأصبح عصبيا".

عن البومها الجديد، قالت كارول:" اخترت ان يكون الالبوم من دون اسم، والاعلان فضلته ان يكون بلهجة غربية، كوني بدأت الغناء باللغة الغربية، وحصلت على العديد من الجوائز".

اما بالنسبة لهادي شرارة، فسأله مازن هل انت الاغلى اجرا، قال هادي، الخبرة والتعامل مع الكبار تجبرك على ان تكون مميزا ان كان من حيث النوعية او بمستوى الاغنية.

واصرّ مازن على الحركشة، وقال لهادي: بعدما اصدر جان ماري رياشي البوم بالعكس، تحديته واطلقت اغنية الموسيقار ملحم بركات، قال هادي، هذه لعبة ودية، والمنافسة موجودة، علما ان اغنية ملحم بركات كانت ديو ما بينه وبين نجوى كرم، ونفذت من 3 سنوات، فأنا لم اقلد جان ماري رياشي.

عن موسيقى كاظم الساهر، قال هادي لا تمسني موسيقاه، فأنا لا احب موسيقى كاظم وهذا رأي، لكن اؤكد لكم انني احترم كاظم.

اما بالنسبة لجوائز الموركس الذهبية قال هادي بان احد الاشخاص الذي يعمل (في الداخل) أكد لها بان هناك وساطات، فإذا كان صحيحا فهو معيب جدا، اما عن موضوع العالمية، قال هادي لا يوجد ولا فنان عربي عالمي، حجمنا الوطن العربي فقط.

اما عن اغنيتها "حر تصدقني" التي لحنها الموسيقار ملحم بركات قال شرارة بان كارول غنتها بطريقتها المميزة وملحم بركات قال عنها: "بشك انو حدا يقدر يغني بهالطريقة".

اما بالنسبة للنجوم قال هادي احب التعاون مع حسين الجسمي وانتظروه بعمل عالمي جديد، احب وائل كفوري، عاصي الحلاني، نجوى كرم وغيرهم من النجوم، اما بالنسبة لاجمل اغنية من صنعك فقال: احب كل الاغاني لكن افضل "عمقول الآه" لعاصي الحلاني، و"على مين" للفنانة وعد.

وفي النهاية اقتطعوا قالب الكعك متمنين النجاح لالبومها الجديد.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق