Search

ابق على تواصل

السبت، 27 يونيو 2009

سيرين تصور فوازير 2010


كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور انها تلقت عرضاً مهماً جداً لتصوير فوازير 2010، مضيفة انها لا تستطيع الكشف حالياً عن التفاصيل خصوصاً لجهة إسم الشركة التي ستتولى الإنتاج، على الأقلّ إلى حين إبرام العقد.

وقد تلقت سيرين العرض منذ ثلاثة أشهر تقريباً وقد سعدت كثيراً به لأن الإستعراض هو حلمها من البداية ولطالما تمنت أن تجمع بين التمثيل والغناء من خلال الإستعراض. لكن المشروع سيقدّم العام المقبل وليس هذة السنة.

وقالت سيرين أيضا "لطالما كانت الفوازير تثير شهية أي فنانة، ومشاريع كثيرة نفّذت في السنوات الماضية، لكنها مرّت مرور الكرام ولم تنجح. لأنه حقيقةً بعد فوزاير كلّ من نيللي وشيريهان لم نشهد أي فوزاير على المستوى المطلوب، لأنها بحاجة إلى موازنات ضخمة ومواهب حقيقة كي ترسخ في أذهان الناس.

من جهة اخرى عّلقت سيرين على الدلال الذي يتكلم عنه النجوم من شركة روتانا وقالت "لا أحد مميز أكثر من الآخر ولا أدري بأي حقّ يقولون ذلك. كل فنان "بيطلع وبيقول أنا مدلل ومميز في روتانا، خلصنا بقى وما يقولونه معيب جداً". مما لا شكّ فيه هناك نجوم مخضرمون في روتانا أو موجودون في الشركة منذ سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن يكون لهم إحترامهم وتقديرهم. لكن لا يحقّ لأي فنان أن يقول "أنا مدلّل أكثر"، هذه إهانة كبيرة لكل الفنانين ولشركة روتانا أيضاً التي أتمنى أن تقوم هي بوضع حدّ لهذه الإهانات وهذا الكلام الذي لا لزوم له.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق