Search

ابق على تواصل

الاثنين، 22 يونيو 2009

سامو زين: انا بطبيعتي كائن مفكر بشكل مُجهد!!


يعيش المطرب الشاب سامو زين حالة من السعادة بعد حصوله علي جائزة أفضل فيديو كليب في مسابقة ميدل إيست ميوزيك أورد عن أغنية “أنت عايز مني إيه”. ومازال ينتظر عرض فيلمه الجديد “شقاوة”. ساموزين ابن سوريا يؤكد أنه يعشق مصر ولا يستطيع أن يعيش بعيدا عنها. مشيراً إلي أن التفاف الجميلات حوله يسعده جداً وأنه يعاملهن مثل اخواته.

ماذا عن جائزة أفضل كليب والتي حصلت عليها في مسابقة ميدل إيست ميوزيك أورد؟
أنا سعيد بحصولي علي هذه الجائزة من أغنية “أنت عايز مني إيه” كلمات عبدالعزيز عمار وألحان حسام البيجرمي وتوزيع محمد زقزوق.. والطريف انني عندما سمعت هذه الأغنية لأول مرة لم تعجبني ورفضتها.. ولولا إصرار المنتج محسن جابر ما كنت سأقدمها. وكانت أسرع أغنية انتهي منها.. وعند سماعي لها أحببتها جدا. وهي آخر أغنية قمت بضمها لألبومي. لينطبق عليها المثل القائل “اللي تخاف منه ما فيش أحسن منه”.

ما أصعب المواقف التي تعرضت لها أثناء تصوير الأغنية؟
تعرضت لجروح نتجت عن زحفي علي الأرض.. إضافة إلي أنني وقعت أكثر من مرة حين كنت أتعلق وأطير في الهواء.. ومع انها أشياء صعبة وجيدة عليَّ إلا انني رفضت استخدام “دوبلير” في هذه المشاهد. وفضلت أن أقوم بها بنفسي.. كما انني فضلت تصوير الأغنية داخل مصر لأنني أراها جميلة الجميلات.

وهل تحضر لتصوير كليبات جديدة؟
أحضر حالياً لتصوير كليب جديد بعنوان “ليك لوحدك” من كلمات مهاد جودة وألحان تامر علي وتوزيع محمد زقزوق ويخرجه ياسر سامي وسنقوم بتصويره في الخارج.. ولكننا لم نستقر علي مكان معين.

من الذي اختار اسم أغنية “ليك لوحدك”؟
اخترته بالمشاركة مع المنتج محسن جابر وحينما اقترحت الاسم عليه وافق علي الفور وقال إنها جملة جديدة والاسم غير مستهلك والاغنية ستكون الكليب القادم.

وما هي أخبار فيلمك الجديد “شقاوة”؟
انتهيت من تصويره منذ عدة أشهر. وهو انتاج سامي العدل والشركة المنتجة هي المسئولة عن تحديد موعد عرضه.

هل هناك مشاكل تسببت في تأجيل عرضه؟
لا توجد أية مشاكل ولكن مسألة تحديد وقت العرض من اختصاص المنتج وهو أفضل من يحدد موعد العرض لأنه الأكثر خبرة ودائماً ما يبحث عن المصلحة العامة.. ونزول الفيلم في توقيت يساعد علي نجاحه وإقبال الجمهور علي مشاهدته أمر سيفيد الجميع. وأنا أولهم. لذلك أدعو الله أن يوفق الشركة المنتجة في اختيار أفضل الأوقات للعرض.

كيف تري التفاف الجميلات حولك في كل مكان؟
هذا فضل من الله وعلامة علي وصولي إليهم بعملي وليس بشيء آخر.. ولو أن أعمالي فاشلة ما أشار أحد إليَّ. لا من قريب ولا من بعيد.. ثم انني خجول لأبعد مدي وقديماً علمتني أمي أن أرعي الله في كل أفعالي. ولذلك تجدني أعاملهن كأخواتي.. وأتمني أن يستمر هذا التواصل بيني وبين جمهوري.

هل تحرص علي ممارسة الرياضة؟
أمارس الرياضة بشكل يومي حيث أستيقظ مبكراً وهي عادتي منذ الصغر وأذهب إلي “الجيم” في تمام الثامنة صباحاً لأني مؤمن بأن العقل السليم في الجسم السليم.. وأنا بطبيعتي كائن مفكر بشكل مُجهد. وأحب أن أكون متوازناً ولذلك أحرص علي الرياضة.

هل تتابع مباريات كرة القدم؟
أحرص علي متابعة مباريات المنتخب المصري وأتمني أن يحالفه الحظ ويصل إلي نهائيات كأس العالم القادم في جنوب افريقيا كما انني أحب لمسات أبوتريكة وصلابة عصام الحضري.. إضافة إلي انني أشجع فريق “ميلان” الايطالي وأتابع كل مبارياته.

ما الذي تمثله مصر بالنسبة لك؟
منذ أكثر من عشر سنوات وأنا مستقر بهذا البلد لحبي الشديد لها. ومن المستحيل أن تقيم في بلد لا تنشأ بينك وبينه علاقة عاطفية خاصة وإن كنت ممن يعملون بالفن الذي لا يخرج إلا من نفس مُحبة.. كما أن مصر هي بيت العرب وبوابة النجاح الرئيسية في الوطن العربي.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق