Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 9 يونيو 2009

غادة نجمة الاعتذارات


"نجمة الاعتذارات" لقب أُلصق أخيراً بالفنانة غادة عادل بعد اعتذارها عن عدد كبير من الأعمال الفنية سواء سينمائية أو تلفزيونية.
قالت عادل للجريدة الكويتية "لقبت بنجمة الاعتذارات لرفضي عدداً كبيراً من الأعمال في الفترة الأخيرة رغبة مني في التدقيق باختياراتي، وأعتقد أنه ليس عيباً أن أعتذر عن أعمال فنية لا ترضيني لأحافظ على مكانتي والنجاح الذي حققته، فالوصول إلى النجاح قد يكون صعباً ولكن الحفاظ عليه أصعب".

وعن اعتذارها عن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية" سبّب مشكلة بينها وبين مخرج العمل إسماعيل عبدالحافظ قالت غادة "لا توجد مشاكل بيني وبين إسماعيل عبدالحافظ، فأنا أكن له كل تقدير واحترام، واعتذاري عن هذا الجزء يرجع إلى شعوري بأنني لن أقدم جديداً بعد دوري في الجزء الأول".
وأضافت "اعتذاري عن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية" لم يكن بسبب ارتباطي بأي أعمال أخرى، لأن "حرب الجواسيس" لم يكن عُرض عليَّ وقتها. وحتى لو كنت اعتذرت عن "المصراوية" لارتباطي بعمل آخر فهي ليست تهمة، لأن من حقي اختيار العمل الذي يعجبني ويرضيني".

وعن الخسائر المالية التي ألحقتها لعدد من المنتجين بسبب اعتذاراتها المفاجئة ذكرت غادة "اعتذاراتي ليست مفاجئة ولم تتسبب بأية خسائر، لأنني عادة ما أبدي رأيي بعد قراءة السيناريو مباشرة، وليست مشكلتي أن البعض يعرض عليَّ السيناريو قبيل التصوير بأيام".

وعن سبب اختيارها لـ "الوتر" بعد تلك الاعتذارات كلها أفادت غادة "لأن السيناريو جذبني منذ المشهد الأول، ولم أستطع التوقّف عن قراءته إلا بعدما وصلت إلى المشهد الأخير، فهو فيلم أعتقد أنه سيشكّل نقلة فنية في حياتي".

وعن قبولها الفيلم لأنه من إنتاج زوجها مجدي الهواري وإخراجه قالت "الفن لا يعترف بالمجاملات، وزوجي لم يجاملني. ولو لم أكن مناسبة للدور لما رُشِّحت له، ومن جهتي لو لم يعجبني لما تحمّست لتقديمه".
ووردت اتهامات بأن زوجها يتدخّل في اختياراتها الفنية أكدت غادة "لم أعد أهتمّ بالرد على تلك الاتهامات، لأنني نجحت في تأكيد موهبتي عبر عدد من الأدوار، ولا أجد مشكلة في أن يرشحني زوجي لدور ما، أو أن أحرص على رأيه، فلديه خبرة واسعة في هذا المجال، كذلك يصدق حدسه في أحيان أخرى.وذكرت زوجي يسعد دوماً بكل نجاح أحقّقه، وهذا شعوري أنا أيضاً.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق