Search

ابق على تواصل

الخميس، 4 يونيو 2009

قويدر مان أفضل مطرب صاعد وتامر حسني أفضل مطرب في الشرق الاوسط


نحت جائزة الميدل إيست ميوزيك أوررد والتي حققت تغطية اعلامية واسعة بمشاركة أكثر من 22 قناة تلفزيونية وبحضور عدد كبير من الصحافة لمحمد قويدر الذي حصل على جائزة افضل مطرب صاعد لما قدمه من اغان خاصة نالت شهرة واسعة ونجاح باهر، حقق في فتره قصيرة تجاوزت عددا كبيرا من المطربين ذي باع طويلة في مجال الفن والغناء.

والتقى مراسل موقع" بكرا"، في الاردن، يزن العبداللات، بقويدر قبل سفره لمصر حيث اعرب عن سعادته بحصوله على الجائزة وهو تقدير يثبت الحب الكبير الذي ناله من جمهوره واعدا اياهم بأن يكون عند حسن ظنهم وان يقوم بالمزيد من الأعمال التي سوف تنال اعجابهم حيث كانت آخر الأغنيات أغنية " يا أردن".

وحصل تامر حسني على جائزة افضل مطرب في الشرق الأوسط وحصلت أغنيته " قرب كمان " على افضل أغنية من خلال الاستفتاء الذي قامت به اللجنة المنظمة لجائزة " الميدل أيست ميوزيك أوررد".

هذا واضطر منظمو الحفل الإستعانة بعدد كبير من رجال الامن لحماية تامر حسني من تدافع الجمهور الذي تهافت لالتقاط صور تذكارية معه سيما بعد تحقيق شهرة واسعة من خلال البومه الاخير وفيلم "عمر وسلمى".

يذكر ان الحفل أقامته مجلة "dj" في احد الفنادق وبالتعاون مع نقابة المهن الموسيقية لتوزيع الجوائز حيث قامت بتكريم الفنان هاني شاكر والمايسترو مصطفى ناجي والموسيقار عمر خيرت على مشوارهم الفني الكبير والمشهود له، كما تم تكريم الفنانة لطيفة التونسية عن البوم " الكام يوم اللي فاتو " وسامو زين عن جائزة افضل فديو كليب " أنت عايز " وياسر الحريري عن افضل "dj" وعن افضل مطربه صاعدة " مريم عطاالله.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق