Search

ابق على تواصل

الاثنين، 6 أكتوبر 2008

هيفاء وهبي وقبلات مسروقة


تم يوم الإثنين الماضي إفتتاح فيلم "قبلات مسروقة" بسينما "المعادى فاميلى"، بحضور أسرة الفيلم، وعلى رأسهم المخرج خالد الحجر، وكاتب السيناريو أحمد صالح، والأبطال أحمد عزمي، ويسرا اللوزي، وباسم سمرة، وراندا البحيري، ومحمد كريم، وفرح يوسف، وشادي خلف، ودعاء طعيمة، ونرمين ماهر، وأحمد كمال.
المفاجأة كانت في حضور النجمة هيفاء وهبي هذا العرض الذي تزامن مع عرض فيلم "آخر كلام" لمواطنتها اللبنانية مادلين مطر وصديقها المنتج محمد السبكي، وكان عدد من الزملاء قد أثار خلال عرض "آخر كلام" موضوع حضور هيفاء لعرض "قبلات مسروقة" برفقة محمد كريم الذي سيعمل معها في فيلمها "دكان شحاتة".
والمعروف عن هيفاء أنها لم تعتد حضور عروض الأفلام من قبل سوى مرة وحيدة عندما وجه لها الفنان عادل إمام الدعوة لحضور فيلمه "مرجان أحمد مرجان" الذي أدت فيه الفنانة مرفت أمين أغنية "الواوا" في أحد المشاهد.
إذن الغريب لم يكن وجودها في عرض "قبلات مسروقة" بقدر سعي مكتبها الإعلامي لسحب الإعلاميين ووسائل الإعلام من عرض فيلم "آخر كلام" لتغطية تواجدها في عرض فيلم هو ليس فيلمها بالأساس ولا علاقة لها به، لتحشد له وسائل الإعلام. وهي التي لم تقم حتى الآن مؤتمراً صحفياً لتتحدث عن فيلمها الذي بدات بتصوير مشاهده.
والأغرب هو أن هيفاء التي بقيت على علاقة صداقة وثيقة بالمنتج السبكي، رغم أنها فسخت عقدها معه "ودياً" لتعمل على فيلم "دكان شحاتة"، حيث وافق السبكي على إستعادة المال الذي دفعه لها كعربون ولم يسع الى مقاضاتها أو أخذ الشرط الجزائي منها، حاولت بقصد أو بدون قصد سحب الأضواء من العرض الأول لفيلمه.
كان لدينا بعض الشك في صحة تلك الأقاويل التي سمعنا من الزملاء خلال عرض "آخر كلام" لكن صورها خلال تواجدها في "قبلات مسروقة" ثبتت كلام الزملاء المصريين، وأثارت الكثير من علامات الإستفهام.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق