Search

ابق على تواصل

الخميس، 2 أكتوبر 2008

"حبيبي على نياته" لجنات في الـ"يوتيوب"


قرر المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" عرض كليب أغنية "حبيبي على نياته" للنجمة جنات الجديد على قناة الشركة بموقع الـ"يوتيوب" الإليكتروني أولاً قبل عرضه على أي قنوات فضائية.
حيث بدأ عرض الكليب على قناة "جود نيوز فور ميوزيك" على اليوتيوب بداية من الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الإثنين الموافق 29 سبتمبر 2008، على أن يبدأ عرضه على قنوات "ميلودي" الفضائية في الدقائق الأولى من الثلاثاء 30 سبتمبر 2008. "حبيبي على نياته" تم طرحها ضمن ألبوم "جود نيوز 1" الذي ضم أغاني لنجوم الشركة جنات وحاتم فهمي وإيساف ومحمد قماح والصوت الجديد أحمد رجب ومن خارج الشركة المطرب محمد نور، وهى كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب، والكليب من إخراج يونس.
وتستعد النجمة الشابة لإحياء حفل غنائي كبير سيقام ثاني أيام عيد الفطر المبارك في قرية "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة. جدير بالذكر أن جنات والمنتج أحمد الدسوقي انتهيا من اختيار أغاني ألبومها الثاني، والتي بدأت في تسجيلها قبل شهر رمضان بأيام، وتم التعامل فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب ونادر حمدي، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف وأمير محروس.
وكان مقررا طرحه في عيد الفطر المبارك، إلا أن المنتج أحمد الدسوقي قرر تأجيل موعد طرحه لحين الإنتهاء منه.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق