Search

ابق على تواصل

الاثنين، 6 أكتوبر 2008

إطلاق النار على أبطال مسلسل أسمهان !!!!


إستضاف برنامج الأسبوع في ساعة والذي يقدمه الزميل جورج صليبي على قناة الجديد أبطال مسلسل اسمهان ومخرج العمل شوقي الماجري والذي عرضته القناة في شهر رمضان، حيث تم نقل الحلقة من منطقة ظهور العبادية حيث يوجد قصر اسمهان. صليبي قال إنه يناقش قضايا سياسية في البرنامج، ولكن عند الاعداد لحلقة اسمهان وجد ان تعقيدات المسلسل تفوق التعقيدات السياسية في لبنان.

سولاف التي بدت وكأنها لا تزال تعيش اسمهان، قالت انه لا تزال بداخلها أشياء كثيرة. وأضافت ممازحة انها تريد ان تغني وقالت انها عشقت اسمهان واحترمتها وفهمتها، وان اسمهان تشبه نساء شكسبير وبلزاك ونجيب محفوظ في الوقت نفسه. وعتبت على الصحافة لأنها كتبت عن سيجارة اسمهان ولم تلتفت إلى الأمور الجيدة التي قامت بها اسمهان منها مد شبكة المياه الى منطقة السويداء في سوريا ووطنيتها واضافت ان اسمهان كانت امراة جريئة وقوية ولكن هي كسولاف لم تتغير لتصبح اكثر جرأة بعد قيامها بدور اسمهان .

المخرج شوقي الماجري تحدث بهدوء عن رؤيته للعمل من زواية انسانية فنية وقال انه حاول ان يناقش قضية الحنين للحياة لدى اسمهان ولا يهمه ما يقوله الأطرش لان اسمهان هي انسانة. اما المنتج والممثل فراس ابراهيم فقد كان اكثر حدة حين تكلم عن ورثة اسمهان فقال انه توقع في البداية ان يكون لاسمهان وريث وحيد، وليس مئات الورثة وليس من حق احد ان يحاكمنا على ما قدمناه في المسلسل، وان يحكم علينا بالفشل لأننا اختلفنا معه، وصرح بأن فؤاد الاطرش منذ بداية عرض المسلسل اقام عليه 25 قضية، ورفضت. في حين أن قضية عماد الاطرش حفظت في بيروت وقد سمع في نهاية الحلقة صوت إطلاق رصاص حين رد فراس ابراهيم على السيدة وجيهة الأطرش زوجة فؤاد الأطرش فتسأل فراس "هل لهذا علاقة بنا؟!"...
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق