Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 7 أكتوبر 2008

أصالة وميادة تفتتحان تاراتاتا


برنامج واحد فقط في العالم العربي إستطاع أن يجمع على مسرح واحد وفي حلقات مشتركة أكثر من 150 فنانًا من جميع أنحاء العالم العربي. إنه البرنامج الموسيقي والغنائي "تاراتاتا".

في موسمه الثالث يستمرّ "تاراتاتا" في خطّه هذا ويؤكّد أنه البرنامج الوحيد الذي يستطيع أن يجمع على مسرحه ما لا يستطيعه غيره من البرامج، ويفتتح في حلقة أولى هي حقّا استثنائية وغير متوقّعة فيجمع بين نجمتين سوريتين اعتقد الكثيرون أن خلافًا كبيرًا قائم بينهما وسوف يستمرّ طويلاً. فكانت المفاجأة : أصالة وميادة الحناوي تدخلان يدًا بيدٍ على السجادة الحمراء إلى استوديو "تاراتاتا" مفتتحتين موسمه الثالث بديو رائع على أنغام أغنية ميادة الحناوي الذهبية "الحب اللي كان".

هي حلقة مميّزة من التصالح والتصارح واسترجاع الودّ بين نجمتين لا يجمعهما الانتماء إلى وطن واحد فحسب بل تجمعهما أيضًا الأصالة والموهبة الحقيقية والإحساس المرهف والفنّ الراقي.

وإذا كان افتتاح البرنامج هو من خلال أغنية لميّادة بدأتها أصالة نصري، فقد تبادلت القديرة ميادة الحناوي لفتة أصالة هذه في فقرة لاحقة وكان ديو ثانٍ بين النجمتين في أغنية من ريبرتوار اصالة هذه المرّة هي "سامحتك".

الحلقة غنية باللحظات المميّزة والحوار الشيق والجريء الذي يديره المذيع اللبناني المحبوب ميشال قزي.
يشارك أيضاً في هذه الحلقة كل من الفنانة هند من البحرين والفنان والملحن أحمد سعد من مصر. هذا ويقدّم كل من الضيفين المشاركين دويتوهات غنائية مع النجمتين :

لهند ديو مع أصالة في أغنية " لا تخاف" كما ديو مع ميادة الحناوي في أغنية " حبينا وتحبينا".

أما أحمد سعد فيشارك أصالة أغنية " سألت نفسي" ليعود ويشارك في الأغنية الختامية للبرنامج من خلال تريو مؤثر جدّا مع النجميتين في أغنية " يا مسّهرني".

هذا وتخللت الحلقة وقفات غنائية فردية لكل من الضيوف، فتسحر ميادة الحناوي الحاضرين في "دوا عيني" وتأسر أصالة السامعين في " يسمحولي الكلً"، كما يؤدي أحمد سعد أغنيته " أشكي لمين" وهند أغنيتها " موعد عمر".

هو برنامج انطلق تحدّياً في جوّ من التكرار في الأعمال التلفزيونية الفنية، واستمرّ منبراً يطمح الكثير من الفنانين اعتلاؤه ويهاب الكثيرون أيضاً مواجهته ويستحق البعض أيضا أن يزيّنه مّرة واثنين وثلاثة لما لهم أن يقدّموه من فنّ أصيل كما فعلت الفنانة أصالة نصري في الحلقة الأولى من موسمه الأوّل وتعود لتفعل في افتتاح موسمه الثالث بلفتة جريئة وراقية تجاه فنانة ونجمة أعطت للفن الكثير وتركت على صفحات تاريخه أنغاما لا تنسى هي ميادة الحناوي.

"تاراتاتا" يعود إلى شاشة قناة دبي ابتداء من الأحد 12 أكتوبر 2008 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الامارات مع اعادة السبت الساعة الرابعة من بعد الظهر.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق