Search

ابق على تواصل

الاثنين، 15 سبتمبر 2008

رولا تواجه هيفاء بـ"الصلاة"


يما كشفت المطربة اللبنانية رولا سعد أنها بصدد اقامة دعوى قضائية ضد هيفاء وهبى،على أن تقوم بمنح التعويض المالى الذى ستحصل عليه لصالح إحدى دور الأيتام، شددت فى الوقت نفسه على أن الصلاة تبقى سلاحها الأقوى فى مواجهة الآخرين.

وقالت رولا إن دعوى السب والقذف التى ستقيمها ضد هيفاء تأتى ردا على الإساءات التي تعرضت لها بسببها وطالت سمعتها وحياتها عامة – على حد قولها-، معربة عن تفاؤلها بكسب الدعوى، وانها ستقدم مبلغ المال الذي ستناله منها لإحدى دور الأيتام أو العجزة.

وأكدت المطربة اللبنانية أن السلاح الذي تتمسك به في هذه المراحل هو الصبر، مشيرة الى أن الصلاة هي خير رفيق لمن يعاني بسبب الآخرين.

من ناحية أخرى، رفضت رولا سعد اتهامات بعض المطربات لها بخطف النجم التركي "كيفانش تاتليتوغ"،الشهير بمهند، لمشاركته معها فى كليب "ناويهالوا" مشيرة إلى أنهن كن يسعين أيضا إلى الخطوة نفسها.

ووصفت رولا مهند"بالشاب الجميل والخفيف الظل والمحترف أمام الكاميرا"، مشددة على أنه لا يعرف أي فنانة عربية غيرها وأنه لن يعيد الكرّة ويشارك في كليب جديد إلا معها.

وأضافت أنهما تفاهما بالانجليزية، وقدمته الى المطربة صباح التي أبدت إعجابها بموهبته، فتذكر مهند أن أحد الملحنين الأتراك سبق أن أدى أغنية بعنوان "صبوحة.. صبوحة"، طالباً منها أن تستمع إليها.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق