Search

ابق على تواصل

الأحد، 28 سبتمبر 2008

اصالة في "نص حالة"


صدر يوم أول أمس ألبوم الفنانة أصالة نصري والذى يحمل عنوان "نص حالة" ويحتوي على ثمان اغنيات هي: "ولا داري"، "كان وهم"، "آه من عيناه"، "اتفرج على نفسك"، "بقى طبيعي عليّا"، "أوقات"، "يسمحولي الكل" و"نص حالة".
وقد كتب كلمات أعمال الألبوم نخبة من الشعراء: مدحت الخولى، وائل توفيق، سهام شعشاع، وسام صبري، خالد تاج الدين، كريم سامى، وعيسوى محمود. أما الملحنين الذين تعاونت معهم أصالة في هذا الألبوم فهم: هشام نزيه، جان مارى رياشى، رامى صبرى، تامرعاشور، خالد عز، حسين النجار ومحمد يحيى. وشارك في الألبوم على مستوى التوزيع الموسيقي: طارق توكل، آثر عاشور، وأحمد ابراهيم.
ومن كلمات أغنية "نص حالة" وهوي عنوان الألبوم: "اللي بينا نص حالة/ نص للحب اللي يمكن/ نصها التاني استحالة/استحالة نرتبط ابداً ببعض/ كل ما نحاول نقرب نلقى بعد/ زي ما يكون اللي بينا شيء غريب/ لعنة الحب اللي بتذل الحبيب...
وصورت أصالة على طريقة الفيديو كليب، من الألبوم عملين: "ولا داري" و"يسمحولي الكل"، وكلاهما من إخراج طارق العريان. وقد أعدت ادارة التسويق حملة ترويجية ضخمة تليق بنجمة روتانا اصالة نصرى الجديد، حيث بدأت قبل أيام ببث الإعلان التلفزيوني عن الألبوم.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق