Search

ابق على تواصل

الأحد، 28 سبتمبر 2008

حبيب نجوى كرم مهندس فرنسي!


إنتهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم من تصوير أغنيتها الجديدة "حبيبي ما بخبي عليك" من ألبومها الاخير الذي صدر قبل شهرين. واختارت هذه المرة المخرجة رنده العلم للإشراف على اخراج الكليب نظراً لنجاحها في تصوير عدد من الكليبات أخيراً. وتولت شركة روتانا إنتاج العمل.
وأغنية "ما بخبي عليك" كتب كلماتها طوني أسمر ولحنها الفنان وسام الامير وهي الثانية التي تقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب بعد عم "بمزح معك".
كان التصوير بمجمله في الهواء الطلق ولم تستعن المخرجة رنده العلم الاّ بمنزل واحد وأبقت على المشاهد الاخرى وسط الطبيعة، فأعتمدت على مناظر بلدة عمشيت الساحلية ومنطقة الرملة البيضاء في قلب بيروت، ومن ثم إلى ميدان سباق الخيل وسوليدير بيروت، ومنزل في قرية بلونة.
ظهرت نجوى كرم في الكليب بخمس "لوكات" خاصة ومختلفة، على مستوى الملابس وسواها، وكانت كما عادتها تمثل بمقدرة عالية جداً وحملت في تعابير وجهها الكثير من الحب والغرام ومازحت فريق العمل طيلة فترة التصوير (ثلاثة أيام). وهذه المرة سيكون حبيب نجوى كرم مهندس فرنسي يعيش رومانسية حالمة.
نجوى كرم مررت بعض المشاهد الخاصة بإعلانها الجديد لصالح احدى الشركات العقارية في الامارت العربية المتحدة، ضمن الكليب، لكنها غنت بتلقائية خاصة تشبه بساطة الاغنية ودخولها قلوب الناس. من المتوقع أن يبدأ بث الاغنية المصورة "ما بخبي عليك" قريباً على شاشات روتانا الموسيقية.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق