Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2008

سحور جنات في خيم رمضان


رغم إنشغالها بتسجيل أغاني ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك"، إلا أن النجمة الشابة جنات حرصت على إحياء عدة حفلات في الخيم الرمضانية لتقضي بعض الوقت مع محبيها في ليالي شهر رمضان الكريم.

حيث أحيت خيمة خاصة أقامتها إدارة فندق "سميراميس" لروادها المميزين في ليلة اليوم الـ11 من ايلول، وفي اليوم التالي الـ12 من ايلول أحيت خيمة فندق "جيه دابليو ماريوت".

كما غنت جنات في خيمة مجلة "حريتي" في ليلة اليوم الـ18 من الشهر الكريم، وسعدت بوجود عدد كبير من الأطفال مع عائلتهم والذين سهروا خصيصا ليتصوروا معها.

ولقد غنت جنات أحدث أغانيها "حبيبي على نياته" التي رقص الحاضرين في كل حفلاتها عليها دون استثناء، كبار وصغار، كما غنت "عليك بإيه" و"اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"جديد" و"كلمة بحبك" و"بتمر بأزمة" و"إفهمني حبيبي".

إلى جانب شدوها المفضل، وبناءً على طلب الحاضرين، بأغنية "أنا لك على طول" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وأغنية "على بالي" لعايدة الأيوبي.

وهى تستعد لإحياء خيم أخرى خلال الشهر الكريم، إلى جانب حفلات في عيد الفطر المبارك مثل الحفل الذي سيقام في ثاني أيام العيد بقرية "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة.

جدير بالذكر أن جنات والمنتج أحمد الدسوقي انتهيا من اختيار أغاني ألبومها الثاني، والتي بدأت في تسجيلها قبل شهر رمضان بأيام، وتم التعامل فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب ونادر حمدي، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف وأمير محروس.

وكان مقررا طرحه في عيد الفطر المبارك، ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء منه تماماً، إلا أن المنتج أحمد الدسوقي حدد له أن يُطرح بالأسواق خلال العام الجاري بإذن ال
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق