Search

ابق على تواصل

الخميس، 25 سبتمبر 2008

كشف جرائم باب الحارة


شف الممثل السوري وفيق الزعيم - الذي لعب شخصية "أبو حاتم" في مسلسل "باب الحارة 3" أن "حارة الضبع" في الحلقات المقبلة من المسلسل سوف تشهد جرائم قتل وخطف وولادات وزواج ونبش قبور وتحقيقات سوف تدهش الجمهور، رافضا بشدة الحديث عن انخفاض مشاهدة باب الحارة في الجزء الثالث أو ما يقال إنه جاء دون مستوى التوقعات.

وقال الزعيم إن أي مسلسل طوله ثلاثين حلقة لن يجذب المشاهدين منذ بدايته، مشيرا إلى أن العقدة في مسلسل "باب الحارة 3" بدأت في الحلقة 15 وسوف تتصاعد أحداثه بشكلٍ لافت.

وعزا الممثل السورى برودة الأحداث في بداية المسلسل إلى أن كل حلقة تمثل أسبوعا في باب الحارة، وبالتالي الأحداث تسير ببطء وسط حزن على وفاة أهم عضو في الحارة وهو "أبو عصام" الذي قُتل دفاعا عن البلد والحارة ومات بطلاً.

واعتبر أن المسلسل بدأ بمضاعفة نسب المشاهدة خمسة أضعاف مع كل حلقةٍ تعرض وأن 95% من المشاهدين يتابعون باب الحارة الذي حقق حضورا كبيرا في الوطن العربي والعالم.

واعتبر وفيق الزعيم أن "باب الحارة" استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة في جذب المشاهدين من الكبار والصغار، وأصبح ظاهرة يجب أن تدرس بعد أن حقق أعلى عائدات شباك تذاكر في العالم، إذا كان النجاح يقاس بالعائدات المالية.

وأشار إلى أن قناة mbc تلقت 50 مليون رسالة نصية sms حول باب الحارة، وزار مكان تصوير المسلسل بدمشق أكثر من 2.5 مليون زائر حتى الآن من مختلف أنحاء العالم.

ورأى أن "باب الحارة" رفع مستوى الدراما السورية وسعرها، وبات المسلسل السوري مطلوبا أكثر بسببه، مضيفا أن أكثر من 50 مسلسلاً سوريا بيعت بسبب مسلسل باب الحارة على أمل أن تحقق نجاحا مثله.

سر الجزء الرابع

وعن صحة الأنباء حول وجود جزء رابع من المسلسل، قال وفيق الزعيم إن هذا الأمر يبقى سرا بين مخرج المسلسل بسام الملا والجهة المنتجة، إلا أنه رأى أن النجاح الذي يحققه المسلسل يمكن أن يوحي بإنجاز جزء رابع.

وكان المسلسل حقق حضورا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في جزئه الثاني في رمضان الماضي.

وبدأ الجزء الثالث من المسلسل بنبأ وفاة حكيم الحارة أبو عصام الذي أدى دوره في الجزئين الأول والثاني الفنان السوري عباس النوري.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق