Search

ابق على تواصل

الجمعة، 3 يوليو 2009

ديانا حداد تغني باللبناني والمصري والخليجي لإرضاء جميع العرب


تعمل المطربة اللبنانية ديانا حداد حاليا على الانتهاء من ألبومها الغنائي الجديد الذي يضم خليطا منوعا من الأغنيات: المصرية واللبنانية والخليجية ليحمل الطابع العربي.

وقال بيان عن المكتب الإعلامي لحداد إنها اختارت مؤخرا عددا من الأغنيات المصرية واللبنانية، بينها أغنيتان للملحن وسام الأمير، بعد النجاح الكبير الذي حققته في أغنيتيه “عوايد قديمة”، و”لو ما دخلت براسي”، كما تتعاون مجددا مع ملحن أغنيتها -المثيرة
للجدل “يا عيبو” ياسر جلال- في أغنية جديدة من كلماته وألحانه.

وقدمت حداد مؤخرا أغنية منفردة، خاصة بالوضع اللبناني، تمت إذاعتها عبر جميع الإذاعات اللبنانية، وحملت عنوان “مش بإيدي” تحدثت فيها عن لبنان الوطن والمناطق اللبنانية، وعودة الحياة الطبيعية إليها، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وعادت المطربة اللبنانية قبل يومين إلى مقر إقامتها في دبي، قادمة من العاصمة المغربية الرباط، بعد إحياء الحفل الثاني لأكبر برنامج بالمغرب العربي “ستوديو دوزيم” الذي يعرض على القناة المغربية الثانية، وقدمت خلاله 3 أغنيات هي: “يا عيبو” و”زي السكر” و”عذاب الهوا”، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقالت حداد، إن حفلاتها في المغرب العربي تُعد من أنجح حفلاتها في العالم العربي، وإن مشاركتها في برنامج تلفزيوني على قناة مغربية، نابع من حرصها على اللقاء مع الجمهور المغربي عبر إحيائها مجموعة من السهرات في عدد من المهرجانات، بينها الدورة السابعة لمهرجان موازين إيقاعات العالم السنة الماضية؛ حيث توافد إلى حفلها أكثر من 75 ألف شخص.

وأكدت أن سوق المهرجانات والملتقيات الفنية في المغرب، يشهد انتعاشا كبيرا في الآونة الأخيرة لاستقطابها عددا كبيرا من الجماهير المتعطشة لنجوم المغرب والعالم، ما يجعل المغرب من بين أكبر الدول العربية من حيث القاعدة الجماهيرية.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق