Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

عدوى زواج هيفا تنتقل الى مروى


يبدو أن حمى زواج النجمات اللبنانيات أخذة في الانتشار، فبعد زواج نانسي عجرم كان زواج نور، ومن ثم حفل الزفاف الاسطوري لهيفاء وهبي، ليأتي دور النجمة اللبنانية مروى التي تستعد هي الاخرى لدخول قفص الزوجية، بعد ارتباطها برجل اعمال مصري، مع العلم ان عقد القران سيكون بعد عيد الفطر مباشرة وذلك بسبب ارتباطها ببطولة فيلم سينمائي يتزامن عرضه مع حفل الزفاف اي مع افلام العيد.

ويتردد ان عريس مروى رجل الاعمال هو منتج فيلمها الجديد الذى تقوم ببطولته وان ارتباطهما كان منذ فترة لكنها تكتمت الموضوع ولم تفصح عنه سوى للمقربين اليها، ولكنه اصبح الان امرا طبيعيا ،ً وهي تجهز لعش الزوجية.

وقد اصرت مروى على الاستقرار فى مصر كما واشترطت على العريس الا يقل حفل زواجهما عن هيفاء وهبي وعلى ان يكون في جزيرة قبرص.

هذا الطلب بالذات يكشف عن غيرة الفنانات من بعضهن، لاسيما وان حربا ضروس لا تزال مشتعلة بين مروى وهيفاء وهبي على سرقة الاغنيات.

فى حين يرى بعض المقربين من مروى ان زواجها هذا جاء ليجعلها تستقر وتبتعد لفترة عن الفن وان خطيبها طلب منها ذلك، واخرون يؤكدون ان المرحلة القادمة ستشهد تركيزاً فنيا ً اكثر للنجمة اللبنانية وان هذا الزواج لن يكون مطبا في طريق حياتها الفنية بل سيكون البداية لسلسلة اعمال تقوم الفنانة اللبنانية مروى ببطولتها ينتجها لها زوجها.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق