Search

ابق على تواصل

الجمعة، 10 يوليو 2009

غادة عبد الرازق: الأوقاف تعترض على التصوير في مسجد "السلطان حسن" !


أكدت مصادر داخل قطاع الإنتاج أن المسئولين بالوزارة ابدوا انزعاجهم الشديد من المشاهد التى كان يرغب المخرج النقلى تصويرها بداخل المسجد العريق ومن بينها مشهد اختباء بعض اللصوص وتجار المخدرات داخل المسجد هربا من رجال الشرطة وكذلك مشهد قيام العقاد الكبير تاجر المخدرات بتوزيع الصدقات على الفقراء والشحاذين ودعائهم له بحرارة وأيضا مشهد آخر لغادة عبد الرازق تتخفى فيه أثناء دخولها المسجد لمراقبة أحد أعدائها.

غادة: لا أعلم

فى تصريح خاص لـ"الفن أونلاين" نفت الفنانة غادة عبد الرازق وجود علاقة لها باعتراض وزارة الأوقاف على تصوير بعض مشاهد المسلسل الجديد "الباطنية" داخل مسجد السلطان حسن موضحة أن الوزارة اعترضت على التصوير داخل المسجد بوجه عام دون معرفة مسئولى الوزارة شيئا عن الفنانين الذين كان من المقرر قيامهم بالتصوير داخل المسجد وعما إذا كنت أنا واحدة منهم أم لا.

وحول أسباب اعتراض الوزارة تقول: كل ما يمكننى قوله أن مخرج المسلسل محمد النقلى كان يرغب فى تصوير بعض المشاهد المهمة داخل المسجد فتقدم للمسئولين بقطاع الإنتاج بالوزارة فتم عقد لجنة لمناقشة الأمر والمشاهد التي يرغب فى تصويرها ثم أبلغوا القطاع بالرفض دون إبداء أسباب.

هيفاء وأنغام

وعما إذا كان رفض الوزارة جاء خشية تفجر بعض الأزمات كما حدث من قبل بسبب مشاهد هيفاء وهبى داخل مسجد الحسين فى فيلم دكان شحاتة الذى شاركت فيه، أو كما حدث قبلها بسبب كليب أنغام بأحد مساجد القاهرة القديمة، أكدت غادة عبد الرازق أن الاعتراض ربما يكون لهذا السبب أو لأى أسباب أخرى لم يصرح المسؤولون عنها.

بدون الشعرواى
يذكر أن محمد النقلى ومصطفى محرم قررا حذف مجموعة المشاهد التى كان من المقرر أن يظهر فيها الشيخ الشعراوى مع العقاد الكبير تاجر الأقمشة الذى أستغل هذه العلاقة مع الشيخ وتخفى خلفها ليتاجر بالمخدرات دون أن يلفت إليه أعين الشرطة.

كان من المقرر الاستعانة بأحد الممثلين ليتقمص شخصية الشعراوى عند افتتاح المسجد الذى شيده العقاد الكبير وإمامته للمصلين داخله وقد تراجع محرم والنقلى عن هذه الفكرة خشية ردود الأفعال التى ستثار خاصة بعد أن فجر "الفن أونلاين" الموضوع وكشف كافة ملابساته
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق