Search

ابق على تواصل

السبت، 18 يوليو 2009

الصحافة اللبنانية تحتفل بأنغام



أقامت شركة روتانا مؤتمرًا صحافيًا وحفل عشاء في فندق الموفينبيك – بيروت إحتفاءً بصدور الألبوم الجديد للفنانة أنغام حضره حشد كبير من مختلف وسائل الإعلام المطبوعة، والمرئية، والمسموعة. جلست أنغام تتوسط جومانا بو عيد وسالم الهندي، وكان من بين الحضور الشاعر أمير طعيمة، والمايسترو إيلي العليا، ومتعهد الحفلات ميشيل حايك، ومدراء الشؤون الفنية طوني سمعان، ومهاب شرفلي، ومن إدارة الحفلات السيد شربل ضومط.

بداية إفتتحت الزميلة جومانا بو عيد اللقاء ورحّبت بالحضور وبالفنانة أنغام واصفة إياها بالرومانسية الراقية، وأن صوتها ضمانة للفنّ الجميل وانها إحساس الحاضر، وأصالة الماضي، ونفس من انفاس العمالقة. وختمت بالقول شكرًا لجمال صوتك، ورقي حضورك، وصدق احساسك، ومبروك ألبومك الجديد"

السيد سالم الهندي رحّب بالجميع، وبالفنانة أنغام الذي أثنى على صوتها وأعتبره من أقوى الاصوات على الساحة الغنائية، كما أثنّى على إحساسها، وعلى نجاح ألبومها الاخير، الذي يستحق، وتمنى لها مزيداً من التألق .

أنغام عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء مع الصحافة اللبنانية، وكان إلى جانبها من مصر الشاعر أمير طعيمة.

وتوجهت إلى روتانا بالامتنان على مجهودها في صناعة الالبوم، وتمنّت ان تكون قد قدّمت أعمالاً جيّدة خلال السنوات الثلاث مع روتانا وقالت انها تعيش حالياً أفضل المراحل في حياتها الفنية، والشخصية، وعبرت عن سعادتها بالنجاح في لبنان " اليوم شعرت انني نجحت" في إشارة إلى الحشد الإعلامي الحاضر..

رداً على سؤال أنغام فيما إذا سعيدة بتعاملها مع الشركة وفيما إذا كانت تنوي تجديد العقد، ومن وراء تأخير البومها كل هذه المدة قالت: أنها لم تشتكي يوماً كما أوردت بعض وسائل الاعلام حول التسويق للالبوم، وان الشركة لم تقصّر يوماً معها، وانها تحضّر عملها بحب وتستمتع به، وحملت نفسها مسؤولية التأخير في تسليم العمل الى الشركة، واعتبرت ان ردّة فعل جمهورها جاءت نتيجة لفرط حبّه لها، و حرصه على سماع الالبوم.

وعن تجديد العقد مع شركة روتانا أكّدت أنغام انها لم تناقش الامر بعد مع السيد سالم الهندي وانها ما زالت تحتفل بألبومها الجديد الذي يحتاج الى الدعم بالاضافة الى تصوير الفيديوكليب ومازال من المبكر التحدّث عن تجديد العقد.

كان للصحافة مداخلات اخرى حول أسباب غياب أنغام عن حفلات بيروت، والكتاب الذي وزعه متعهد الحفلات عادل معتوق على وسائل افعلام يشتكي فيه سالم الهندي للأمير الوليد بن طلال، ويتهمه بمنع فناني روتانا من الغناء في مربع الأوسكار، معتبراً إياها حرباً عليه تشنها روتانا، سالم الهندي أجاب على هذه التساؤلات .

أختتم الحفل بقطع قالب حلوى يحمل رسم العمل الجديد "نفسي أحبك "
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق