Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

رزان تفضح أسرار عزوبية الفنانين


تستعد رزان مغربى لتقديم برنامج جديد بعنوان "البيت الثانى" فى رمضان على قناة الـ mbc، حيث صرحت رزان أنه رغم تقديم فكرة البرنامج من قبل على القنوات الأمريكية وتمتعها بنجاح كبير على القنوات الأوروبية، إلا أنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور العربى والمصرى تحديدا، خاصة وأن ضيوف البرنامج لن يتوقفوا عند الفنانين فقط، بل سيكونون أيضا من الرياضيين ورجال الأعمال.

تدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم سواء كان رجلا أو سيدة، شرط أن يكونا متزوجين، والسفر به أو بها حول العالم، فى محاولة لكشف تفاصيل حياته أو حياتها أثناء العزوبية، وأضافت رزان أن جمال وروعة الأماكن السياحية التى سيتم تصوير البرنامج بها إضافة إلى المفاجآت التى سيشاهدها الجمهور فى حياة النجوم ستكون كافية لكى تضع البرنامج فى أولويات اهتمامات المشاهد أثناء شهر رمضان الكريم.

يذكر أن رزان تشترك فى بطولة مسلسل ست كوم "بيت العيلة" الذى سيعرض فى رمضان المقبل ويشارك فى بطولته هالة فاخر شرين، إيمان السيد. ومن ناحية أخرى تنوى رزان تصوير أحدث أفلامها السينمائية "البروفيسور" فى شهر أكتوبر المقبل، والذى تجسد من خلاله شخصية فتاة إسكندرانية تهوى سرقة الأغنياء لمساعدة الفقراء.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق