Search

ابق على تواصل

الجمعة، 10 يوليو 2009

باسكال مشعلاني والمكتوب


حلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني في تونس بعد تلقيها دعوة من شركة كاكتيس الخاصة للانضمام إلى أسرة مسلسل" مكتوب" في جزئه الثاني، والذي سبق أن تم عرضه خلال شهر رمضان الفائت على شاشة تونس7.

وقد أفاد مصدر مسؤول في الشركة المنتجة والمنفذة للعمل أن باسكال مشعلاني وعلى خلاف ما قيل ونشر حول دورها في المسلسل لم تجسد شخصية خارجة عن ما هي عليه في الواقع، بل كانت حاضرة في العمل بصفتها الفنية وقدم لها السيناريو على ذلك الأساس وغنت 3 أغانٍ خاصة بها في حفل خصص للغرض.

هذا وقد استغرق تصوير المشاهد المتعلقة بها يوم واحد فقط .

وفي الوقت ذاته رفض المصدر نفسه الكشف عن قيمة المبلغ الذي تقاضته باسكال والذي قدرته بعض وسائل الإعلام العربية بنحو 100 ألف دولار واكتفى بالقول إن المبلغ محترم جدًا.

نشير أن مسلسل "مكتوب" سبق وأن أثيرت حوله ضجة إعلامية كبيرة بسبب جرأته في تناول قضايا مسكوت عنها فضلاً عن انتقاد ضعف أداء بعض الممثلين في العمل الذين استعان بهم مخرج العمل سامي الفهري لعل أبرزهم الممثلة درة زروق أو درة التونسية ليتم التخلي عنها في الجزء الثاني، والاستعانة بوجوه جديدة على غرار الممثلة هند صبري التي تقاضت عن دورها "كخادمة "وفق ما ذكرته بعض المصادر قيمة المبلغ نفسه والمسند لباسكال مشعلاني
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق