Search

ابق على تواصل

السبت، 18 يوليو 2009

المخرج طارق العريان يبدأ بأسوار القمر وينتظر "حيلهم بينهم"


يستعد المخرج طارق العريان لبدء تصوير فيلم "أسوار القمر" مع النجمة منى زكي والفنان عمرو سعد بداية الأسبوع المقبل.

وقال محمد شاهين أحد أبطال الفيلم في تصريح : "سنبدأ تصوير فيلم (أسوار القمر) بداية الأسبوع المقبل مع المخرج طارق العريان، وسيتم التصوير ما بين القاهرة والغردقة ومرسى علم، وأجسد دور شاب صاحب مركب في الغردقة يؤجرها ويعيش من مكسبها".

وأضاف شاهين أن فيلم "أسوار القمر" بطولة النجمة منى زكي والفنان عمرو سعد وآسر ياسين، عن قصة للكاتب محمد حفظي وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إنتاج وليد صبري، والإخراج لطارق العريان.

ومن ناحية أخرى يعيش شاهين فترة من القلق لانتظاره عرض برنامجه "حيلهم بينهم كمان وكمان" حيث أنها التجربة الإعلامية الأولى، وقال شاهين: "لم أقلق من تقديم البرنامج بعد الفنان عمرو رمزي ولكن كنت قلق من رد فعل الضيوف خاصة وأن معظمهم أصدقائي، وسيتم عرضه على قناة (الحياة) الفضائية خلال شهر رمضان المقبل".

وأكد شاهين أن برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان" يختلف تماماً عن فكرة الجزء الأول، ولكن وجه التشابه أنه برنامج "مقالب" ولكن ما يقدم المقلب ليس المذيع حيث يقوم شاهين بتجسيد دور نجم سينائي كبير أمام النجم ضيف الحلقة، ويشاركه تقديم الحلقات هبة مندور.

ومن ناحية أخرى أشار شاهين إلى أنه يصور دوره في الجزء الرابع من مسلسل السيت كوم "تامر وشوقية" حيث يجسد شخصية ياسر صديق تامر، ويشاركه البطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب ونضال الشافعي وإنجي وجدان وجمال إسماعيل ورجاء الجداوي ولطفي لبيب.

وأكد شاهين أن شخصية "دبور" الذي كان يجسدها الفنان أحمد مكي في الأجزاء السابقة، لن تعرض في هذا الجزء نظراً لعدم تمكن أحد الفانين الشباب من تقديم شخصية "دبور" غير أحمد مكي بعد إنسحابه من المسلسل.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق