Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

التلفزيون المصري يقاطع كلاً من السقا وتامر حسنى وحكيم


علم من مصادر داخل ماسبيرو أن مسئولى التليفزيون، أسامة الشيخ رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة و محمد هانى رئيس تحرير برنامج “البيت بيتك” أعلنوا غضبهم على النجم أحمد السقا، بعد أن رفض أكثر من مرة الظهور على شاشة التليفزيون.

وأنه وافق على أن يكون ضيف شرف برنامج “البيت بيتك” لكنه فضل الظهور فى أحد برامج التوك شو قبل الظهور في “البيت بيتك”، الذى يشترط أن يكون ظهور النجوم فيه قبل أى برنامج آخر، وقرر محمد هانى رئيس تحرير البرنامج منع السقا من دخوله بصفة نهائية.

وزاد الأمر سوءاً بعد رفضه دعوة قناة نايل سينما للظهور فى حلقة برنامج “ستديو مصر” التى كانت مخصصة لفيلمه “إبراهيم الأبيض”، وعندما علم أسامة الشيخ قرر عدم عرض أفلامه مرة أخرى على “نايل سينما”، وتم حذف مشاهد السقا من تريللر “إبراهيم الأبيض” الذى تعرضه القناة، وحذف صورته من الأفيش المعروض على شاشة نايل سينما، واستبدالها بصورة مروان حامد، كما تقرر عدم الاحتفال بعيد ميلاده كعادة القناة فى الاحتفال بالنجوم فى التليفزيون المصرى.

وكشفت المصادر أن أنس الفقى وزير الإعلام عندما علم بموقف أحمد السقا من “البيت بيتك” و”نايل سينما” قرر منع عرض أفلامه على شاشة التليفزيون أو استضافته فى أى برامج أخرى.

نفس الأمر حدث مع المطرب تامر حسنى بسبب عدم تمكن التليفزيون المصرى من نقل حفله فى حديقة أنطونيادس بالإسكندرية، حيث رفضت شركة عالم الفن نقل الحفل مباشرة لتأخر التليفزيون فى الاتفاق مع محسن جابر، وتكرر الأمر مع المطرب حكيم الذى فوجئ بعربة البث الخارجى للتليفزيون تأتى إلى حفله الأخير دون اتفاق مسبق ورفض بث الحفل، لأنه لم يكن متعاقدا مع الجهة المنظمة، وهو ما أدى إلى إعلان غضب ماسبيرو عليهما.

موقف التليفزيون المصرى من السقا وتامر وحكيم سيطول نجوماً آخرين فى حالة تعاليهم على التليفزيون، خصوصا أن عددا كبيرا من النجوم السوبر ستار بدأوا يطلبون مبالغ باهظة مقابل ظهورهم فى التليفزيون كما يفعلون مع الفضائيات الأخرى، وهو أم غير معتاد فى التليفزيون المصرى.

Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق