Search

ابق على تواصل

الثلاثاء، 7 يوليو 2009

توقعات: زحام شديد خلال مراسم تأبين مايكل جاكسون


سيتدفق عشرات الآلاف من عشاق ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون على وسط مدينة لوس انجليس اليوم الثلاثاء لحضور مراسم تأبين لجاكسون الذي سببت وفاته المفاجئة قبل اسبوعين فقط صدمة للعالم.

وسيحضر مغنيون ومغنيات بوب مثل ماريا كاري واشر وجنيفر هدسون وسموكي روبنسون وليونيل ريتشي وستيفي وندر وكذلك نجوم الرياضة مثل لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي برايانت وشخصيات شهيرة أخرى مثل بروك شيلدز.

وسيكون هناك نحو 18 ألفا من العشاق والأصدقاء في ساحة ستيبلز سنتر لحضور المراسم التي تستغرق ساعتين لتأبين نجم البوب جاكسون الذي توفي في 25 يونيو حزيران بعد سكتة قلبية في منزله الكبير بلوس انجليس.

وتقدر الشرطة أن أكثر من 250 ألف شخص ستزدحم بهم الأرصفة الواقعة خارج هذه الساحة لتوديع جاكسون الذي كان عمره 50 عاما وقت وفاته.

وقال ستيف هاوارد وهو من سكان جلنديل في كاليفورنيا والذي فاز بتذكرة من خلال سحب على الانترنت "هذه مناسبة مهمة جدا ولا شك.. ربما أهميتها تعادل أو أكبر من اليوم الذي توفي فيه الفيس (بريسلي)."

وأضاف هاوارد "الأثر الذي أحدثه على الموسيقى الأمريكية والموسيقى العالمية تخطى كل الحدود." ويتوقع أن تتضمن المراسم أغاني واستعراضات لأصدقاء جاكسون وزملائه إلى جانب كلمات تأبين.

ومن المتوقع تغيب شخصيتين عن هذه المراسم هما ديبي رو زوجة جاكسون السابقة التي قالت أمس الاثنين إن حضورها ربما يكون عاملا مشتتا وصديقة جاكسون المقربة منذ فترة طويلة اليزابيث تيلور التي قالت إن طلب منها أن تتحدث لتأبين جاكسون ولكن مشاعرها تغلبها لدرجة تمنعها من ذلك.

وقالت تقارير إعلامية إن من المتوقع دفن جاكسون في مراسم دفن عائلية في لوس انجليس قبل مراسم التأبين ورفض متحدث باسم العائلة التعليق على مراسم الدفن.

وستعرض الشبكات التلفزيونية الأمريكية الرئيسية مراسم التأبين على الهواء وكذلك مواقع على الانترنت.
Blog Widget by LinkWithin

0 التعليقات:

إرسال تعليق